ياسمين صبري

ياسمين صبري تشوق الجمهور بأول برومو لفيلمها الجديد "البعبع" مع أمير كرارة

24 مايو 2023

ياسمين صبري، النجمة المصرية، بدأت العد التنازلي لطرح فيلمها الجديد "البعبع"، وشوقت الجمهور لعرض الفيلم الجديد الذي يجمعها مع أمير كرارة من خلال طرح البرومو الأول للفيلم عبر حسابها بانستقرام، وأعلنت عن عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى 2023.

البرومو الأول لفيلم "البعبع" لأمير كرارة وياسمين صبري

وأشعلت النجمة المصرية ياسمين صبري حماس الجمهور لعودتها السينمائية من خلال فيلم "البعبع"، ونشرت اليوم البرومو الأول للفيلم عبر حسابها بانستقرام، وأعلنت عن انضمامها إلى منافسة أفلام عيد الأضحى السينمائي 2023، وشوقت ياسمين صبري الجمهور لشخصيتها في الفيلم الجديد، والذي تدور قصته في إطار كوميدي وأكشن، وذلك حول رجل عصابات يتورط برفقة عدة شخصيات في عدة مطاردات، وتجسد ياسمين صبري شخصية "لايف كوتش" والتي تتورط أيضاًً في الصراع مما يجعلها تقع في العديد من المواقف الكوميدية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في فيلم "البعبع"

وأكد الفنان أمير كرارة على عرض فيلم "البعبع" في موسم عيد الأضحى السينمائي، وعلق على برومو الفيلم قائلاً: "الإعلان التشويقي الأول لفيلم البعبع ..عيد الأضحي بجميع دور العرض.. انتاج سينرجي تامر مرسي وأحمد بدوي ويوسف الطاهر.. إخراج حسين المنباوي، وتأليف ايهاب بليبل"، وعلقت الفنانة ياسمين صبري على برومو الفيلم قائلة: "البعبع.. عيد الاضحي ٢٠٢٣.. الإعلان التشويقي لفيلم البعبع ..عيد الأضحي بجميع دور العرض"، ويشهد الفيلم منافسة قوية في الموسم السينمائي الجديد بعدما أعلن عدد من النجوم تواجدهم به وعلى رأسهم كريم عبد العزيز بفيلم "بيت الروبي" وأحمد فهمي بفيلم "مستر إكس" وغيرهم.

أمير كرارة
أمير كرارة في فيلم "البعبع"

ياسمين صبري تنضم إلى منافسة أفلام عيد الأضحى 2023

وحسمت ياسمين صبري بذلك التكهنات حول مشاركتها في موسم عيد الأضحى السينمائي، بعد إعلان تواجدها من خلال فيلم "البعبع" مع أمير كرارة والفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن، ونشرت مؤخراً صورة بوستر الفيلم على حسابها بانستقرام، وهو ما شوق الجمهور للفيلم، خاصة أنه أول فيلم لياسمين صبري في السينما منذ آخر أعمالها في فيلم "الديزل" عام 2018، ومن المتوقع أن تشارك ياسمين صبري في الموسم السينمائي المقبل من خلال فيلم آخر بعنوان "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، والذي لم يحسم موعد عرضه النهائي حتى الآن.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتتعاون الفنانة ياسمين صبري مع الفنان أمير كرارة لأول مرة في مسيرتهما الفنية من خلال فيلم "البعبع"، وتحدثت عن تعاونها الجديد معه في وقت سابق، وقالت إن الفيلم أكشن وكوميدي وأن دورها في الفيلم سيكون كوميدي فقط، وأضافت أنها تسعى في الفيلم الجديد أن تقدم كل ما في وسعها لإسعاد الجمهور وأن ينسى كل ما يزعجه من خلال الفيلم الكوميدي الجديد، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا الشباب وعلى رأسهم الفنان محمد عبد الرحمن.

ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

نشاط واسع للفنانة ياسمين صبري في السينما

وتعيش الفنانة ياسمين صبري حالة نشاط فني كبيرة هذه الأيام، خاصة في أعمالها السينمائي، وبجانب انتظارها عرض فيلم "البعبع" مع أمير كرارة، وكذلك فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام وماجد الكدواني، أعلنت مؤخراً عن تقديمها فيلم جديد من بطولتها بعنوان "دليلة"، وكشفت عن استعدادها للفيلم من خلال التدرب على مشاهد الأكشن التي ستؤديها في فيلمها الجديد، وهو الفيلم الثالث لها في عام 2023، ومن المتوقع أن تبدأ تصوير الفيلم خلال أيام قليلة، وقالت عنه في وقت سابق إنه يعتبر فيلم أكشن حقيقي وجديد من نوعه، وتؤدي به مشاهد أكشن احترافية لأول مرة، واعتبرت ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية فى السينما وتمنت أن يعرض الفيلم في موسم الصيف 2023.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وشوق المخرح بيتر ميمي الجمهور مؤخراً لتعاونه الجديد مع الفنانة ياسمين صبري، وكشف ملامح الفيلم الجديد والذي من المقرر أن يدور عالمه في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما، وكشف بيتر ميمي عن إسم الشخصية التي تقدمها ياسمين صبري "دليلة"، والتي تأتي ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة "المستضعفون" والتي قدم منها من قبل فيلم "موسى" مع كريم محمود عبد العزيز وفيلم "الهرم الرابع"، ونشرت أيضاً ياسمين صبري نفس الصورة على حسابها بانستقرام، وأعلنت عن الاستعداد لطرح الفيلم قريباً بعد انطلاق التحضيرات النهائية للتصوير مؤخراً.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.