أشهر السيدات في حياة الأمير هاري

أشهر السيدات في حياة الأمير هاري

عبد الرحمن الحاج
28 مايو 2023

عثر الأمير هاري على حب حياته الذي بحث عنه طويلا، عندما التقى ووقع في حب الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، والتي تعرف عليها من خلال صديق مشترك لهما، في صيف عام 2016، لتبدأ بعدها قصة حبهما والتي توجت بالزواج، بعد الإعلان رسميا عن خطبتهما في نوفمبر 2018 (بالرغم من نصيحة الأمير وليام William, Prince of Wales ولي عهد بريطانيا، والشقيق الأكبر للأمير هاري، للأخير بعدم التسرع في قرار الزواج والذي اتخذه الأمير هاري بعد أشهر قليلة من لقائه بميغان)، قبل أن يتزوجا في مايو 2018 في احتفال زفاف ملكي أقيم في قلعة وندسور في وندسور في مقاطعة بيركشاير البريطانية، وبالرغم من الدراما والخلافات العائلية التي لاحقت هاري وميغان منذ بداية زواجهما والتي اتخذت منحنى غير متوقع، عندما أعلن هاري وميغان عن قرارهما المفاجئ بالانسحاب من الحياة الملكية في يناير 2020 إلا أن هاري وميغان استطاعا بعد انتقالهما للإقامة في الولايات المتحدة، تأسيس حياة ناجحة ومستقرة وسعيدة في الولايات المتحدة بصحبة طفليهما الأمير أرشي Prince Archie of Sussex، والأميرة ليليبت Princess Lilibet of Sussex.

حياة ناجحة ومستقرة وسعيدة في الولايات المتحدة بصحبة طفليهما
حياة ناجحة ومستقرة وسعيدة في الولايات المتحدة بصحبة طفليهما

لكن قبل سنوات من بداية حياة الأمير هاري كزوج ورب أسرة متفاني، كان الأمير هاري لا يزال شاب أعزب، جمعته علاقات رومانسية بعدد من النساء على مر السنوات، تنوعت ما بين العلاقات الرومانسية العابرة التي لم تستمر لأكثر من يوم واحد، والعلاقات الرومانسية طويلة المدى التي توقع الكثيرين أن تنتهي بالزواج.

وفي ما يلي مجموعة من أشهر السيدات اللاتي ارتبطت أسمائهن بالأمير هاري وتحدثت وسائل الإعلام عن تورطهن في علاقات رومانسية مع الأمير هاري

  1. ناتالي بينكهام Natalie Pinkham

في عام 2003، تحدثت عدة تقارير صحفية عن أن الأمير هاري قد واعد المراسلة الصحفية البريطانية ناتالي بينكهام، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الأمير هاري كان من اشد المعجبين بناتالي ورتب للقائها، قبل أن تبدأ علاقتهما الرومانسية بعد فترة وجيزة من لقائهما الأول، الأمير هاري وناتالي بينكهام، لم يؤكدا صحة هذه العلاقة أو يتحدثا عنها بشكل علني، كما لم تسفر علاقتهما عن علاقة رومانسية طويلة الأمد ولكن علاقة صداقة جيدة امتدت لسنوات. ناتالي بينكهام متزوجة حاليا ولديها طفلان وتعمل مراسلة لقناة Sky Sports F1.

ناتالي بينكهام Natalie Pinkham
ناتالي بينكهام Natalie Pinkham
  1. كاسي سمنر Cassie Sumner

في عام 2004، كشفت الممثلة البريطانية كاسي سمنر عن العلاقة الرومانسية العابرة التي جمعتها بالأمير هاري، ووفقا لما قالته كاسي سمنر، فإنها علاقتها القصيرة بالأمير هاري بدأت عندما التقى الاثنان في ملهى Chinawhite الليلي بلندن، كان عمر هاري وقتها 19 عام بينما كان عمر كاسي 21 عام، ويبدو مما قالته كاسي، أن علاقتهما استمرت لليلة واحدة فقط.

كاسي سمنر Cassie Sumner
كاسي سمنر Cassie Sumner
  1. تشيلسي ديفي Chelsy Davy

العلاقة الرومانسية التي جمعت بين تشيلسي ديفي، وهي سيدة أعمال من زيمبابوي، ومؤسسة ومالكة ماركة المجوهرات Aya ووكالة السفر Aya Africa، لا تزال هي أطول العلاقات الرومانسية في حياة الأمير هاري، حتى يومنا هذا، بدأت العلاقة بين الأمير هاري وتشيلسي ديفي، في عام 2004، خلال السنة الفراغ/الاستراحة التي حصل عليها الأمير هاري بعد انتهاء دراسته الثانوية، وقام خلالها بالسفر حول العالم، وتحديدا عندما التقيا في مدينة كيب تاون، واستمرت علاقتهما الرومانسية منذ ذلك الحين (وبشكل متقطع)، حتى عام 2011 والذي رافقت فيه تشيلسي ديفي الأمير هاري لحفل زفاف شقيقه الأكبر وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، على كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales، في إبريل 2011، قبل أن تنتهي علاقتهما بالانفصال، وبالرغم من ذلك لا يزالا صديقين جيدين.

تشيلسي ديفي Chelsy Davy
تشيلسي ديفي Chelsy Davy
  1. أستريد هاربورد Astrid Harbord

وفقا لوسائل الإعلام فإن الأمير هاري واعد لفترة وجيزة، أستريد هاربورد، صديقة كاثرين أميرة ويلز المقربة، في عام 2009، وشوهد الاثنان معا في ذلك الوقت في لندن.

أستريد هاربورد صديقة كاثرين أميرة ويلز المقربة
أستريد هاربورد صديقة كاثرين أميرة ويلز المقربة
  1. كارولين فلاك Caroline Flack

الأمير هاري واعد أيضا المذيعة الإذاعية والتلفزيونية والممثلة البريطانية كارولين فلاك في يونيو 2009، ووفقا لما قالته كارولين فلاك عن علاقتهما في وقت لاحق فإنها والأمير هاري التقيا من خلال صديق مشترك لهما، وتواعدا سرا، قبل أن يقررا الانفصال بعد اكتشاف وسائل الإعلام أنباء علاقتهما، وحكت كارولين فلاك عن ذلك قائلة: "بمجرد الكشف عن الأمر، انتهى الأمر. كان علينا التوقف عن رؤية بعضنا البعض. لم أعد كارولين فلاك، مقدمة البرامج التلفزيونية في ذلك الوقت، وإنما كارولين فلاك، صديقة الأمير هاري".

كارولين فلاك Caroline Flack
كارولين فلاك Caroline Flack
  1. كاميلا رومستراند Camila Romestrand

بعد انفصال الأمير هاري المؤقت عن تشيلسي ديفي في عام 2010، والذي جاء قبل انفصالهما نهائيا في عام 2011، واعد الأمير هاري لفترة وجيزة المغنية النرويجية كاميلا رومستراند، ووفقا لشبكة سي بي إس، فإن كاميلا رومستراند أخبرت أصدقائها أنها أقامت لبعض الوقت في منزل كلارينس بصحبة الأمير هاري وأن الأمير هاري قدم لها بنفسه طعام الإفطار في ذلك الوقت، ومع ذلك لم يعلق الأمير هاري على رواية السيدة رومستراند.

كاميلا رومستراند Camila Romestrand
كاميلا رومستراند Camila Romestrand
  1. فلورنسا برودينيل Florence Brudenell

وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن الأمير هاري واعد المملكة وعارضة الأزياء فلورنس برودينيل في عام 2011، وأمضيا بعض الوقت معا في منزلها بلندن في منطقة نوتينغ هيل قبل أن ينفصلا بهدوء في وقت لاحق من هذا العام، وعندما سئل القصر عن صديقة الأمير هاري الجديدة وقتها، رفض متحدث باسم القصر التعليق قائلا: "نحن لا نعلق على الحياة الشخصية للأمير".

فلورنسا برودينيل Florence Brudenell
فلورنسا برودينيل Florence Brudenell
  1. كرسيدا بوناس Cressida Bonas

واعد الأمير هاري، الممثلة كريسيدا بوناس خلال الفترة من عام 2012 إلى عام 2014، وقيل إنهما التقيا عن طريق الأميرة يوجين Princess Eugenie، ابنة عم الأمير هاري، واعترفت كريسدا بوناس في وقت لاحق، في مقابلة لها مع راديو بي بي سي، أنها لم تتمكن من تحمل ضغوط الملاحقة الإعلامية المستمرة لها بسبب علاقتها بالأمير هاري.

كرسيدا بوناس Cressida Bonas
كرسيدا بوناس Cressida Bonas
  1. مولي كينج Mollie King

اعترفت المغنية الإنجليزية وعضو فريقThe Saturdays الموسيقي، أنها واعدت الأمير هاري لفترة وجيزة في عام 2012، وشوهد الاثنان معا في حانة في لندن إلا أن مصادر مطلعة، تحدثت عن انفصال الأمير هاري عن مولي كينج بسبب حديثها عن علاقتهما أمام وسائل الإعلام.

مولي كينج Mollie King
مولي كينج Mollie King
  1. إيلي غولدنغ Ellie Goulding

من المعروف أن المغنية الإنجليزية الشهيرة إيلي غولدنغ تجمعها علاقة صداقة جيدة بالأميرة يوجين والأمير هاري، حتى أنها اختيرت للمشاركة في إحياء حفل زفاف الأمير وليام، ودورة ألعاب انفيكتس (التي أسسها الأمير هاري)، في عام 2014، إلا أن عدة شائعات تحدثت عن علاقة رومانسية سرية جمعت بينهما لبعض الوقت، وإن كانت إيلي غولدنغ قد نفت صراحة شائعات تورطها في علاقة رومانسية مع الأمير هاري.

إيلي غولدنغ Ellie Goulding
إيلي غولدنغ Ellie Goulding
  1. ميغان ماركل

بدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت بين الأمير هاري وميغان ماركل في صيف عام 2016، بعد لقاء مدبر بينهما، من خلال صديق مشترك بينهما، وبعدها ببضعة أشهر تم الكشف عن أنباء علاقتهما، وبعدها بفترة وجيزة أصدر الأمير هاري بيان غير معتاد طلب فيه صراحة من وسائل الإعلام، التوقف عن مضايقة وملاخقة ميغان وعائلتها، وخلال الأشهر التالية سافر هاري وميغان في عطلة سفاري في إفريقيا استمرت عدة أسابيع، ورافقت ميغان، وشوهدا معا في عدة مناسبات، قبل أن تلتقي ميغان بالملكة إليزابيث الثانية، جدة الأمير هاري، ثم يعلن القصر رسميا عن أنباء خطبة هاري وميغان. الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يقيمان حاليا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بصحبة طفليهما، بعد انسحابهما رسميا من الحياة الملكية وانتقالهما للإقامة في الولايات المتحدة في مارس 2020.

يعلن القصر رسميا عن أنباء خطبة هاري وميغان
القصر يعلن رسميا عن أنباء خطبة هاري وميغان