أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.. تميّزي بإطلالة حيوية تناسب بشرتك

أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.. تميّزي بإطلالة حيوية تناسب بشرتك

نانسي شربل
12 يونيو 2023

في ظل مواكبتنا لأبرز صيحات الجمال الرائجة في موسم الصيف وتحديداً من ناحية صبغات الشعر، لفتنا أن التوجه نحو الألوان المشرقة والمتدرجة وفقاً لطبيعة بشرتك باتت أساسية للحصول على جمال ملفت خصوصاً مع طرح صبغات شعر جديدة تمنحك لوك منعش وملفت.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في موسم الصيف مع التموجات الفاتحة أو الداكنة. فاختاري منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية ومتموجة من ناحية الالوان.

ألوان صبغات الشعر الاحمر البرغندي

صبغات شعر اللون الاحمر الداكن من دار Monot
صبغات شعر اللون الاحمر الداكن من دار Monot

في ظل صبغات ألوان الشعر الأحمر الرائج في موسم الصيف، اختاري التدرجات القوية التي تبرز بخصل داكنة تجعلك ملفتة ومتجدّدة بإطلالاتك. فطبّقي من دار Monot صبغات الشعر الاحمر الداكن بأسلوب تدرجات البرغندي، واختاريها على طول التسريحة بتموجات ملفتة وقصة متدرجة وطويلة مع الفرق الوسطي الامامية.

ألوان صبغات الشعر الاحمر المتموج

صبغات شعر اللون الاحمر المتموج مع الاسود من دار Ester Manas
صبغات شعر اللون الاحمر المتموج مع الاسود من دار Ester Manas

أما الوان صبغات الشعر الاحمر بتدرجاتها الداكنة، فيبدو أنها مستمرة في موسم الصيف ولكن هذه المرة مع الخصل المدموجة بالتموجات السوداء. فطبّقيها بأسلوب دارEster Manas صبغات اللون الأحمر المتدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل. ومع هذه الاطلالة، حافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل السوداء العصرية بأسلوب متدرج لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

ألوان صبغات الشعر المرجاني

صبغات شعر اللون الاحمر والمرجاني من دار Balmain
صبغات شعر اللون الاحمر والمرجاني من دار Balmain

وللوك جديد ومنعش تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى أجمل صبغات الشعر المرجاني. هذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي دار Balmainمع الخصل المرجانية الفاتحة والبارزة على الجهة الامامية لفروة الرأس، الى جانب الخصل الحمراء الفاتحة على الجوانب واسفل الشعر.

مع هذه الصبغات، اختاري تسريحات الشعر المبلل الذي يبرز الشعر بشكل مميز في موسم الصيف، دون اسدال أي خصل على الجبين بطريقة ملفتة وجذابة في حال كان شعرك خفيف.

ألوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي

صبغات شعر اللون الاشقر الذهبي من دار Fendi
صبغات شعر اللون الاشقر الذهبي من دار Fendi

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر الاشقر بتدرجات اللون الذهبي في موسم الصيف. تعتبر هذه الصيحة من اجمل الالوان الرائجة خصوصاً أنها تليق ببشرتك الحنطية. فطبّقي على طريقة دار Fendi الوان صبغات بتدرجات اللون الأشقر الذهبي البارز على كامل الخصل مع التسريحات المالسة والكاريه المسحوبة مع الشعر بخصل مستقيمة.

هذه التدرجات الملفتة لصبغات الشعر تتطلب منك عناية مطلقة لحمايتها من أن تصبح باهتة. لذلك ننصحك بغسل الشعر مرتين أو ثلاث في الأسبوع، لأن الغسل المستمر يسبّب الجفاف وزوال لون الصبغة للشعر.

ألوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

صبغات شعر اللون الاشقر البلاتيني من دار Isabel Marant
صبغات شعر اللون الاشقر البلاتيني من دار Isabel Marant

كما تألقي في الصيف بالوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة والمدموجة مع الخصل الرمادية الفاتحة. طبقي من دار Isabel Marant الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون من صبغات الشعر يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات على كامل خصل الشعر، أو من خلال تفتيح الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

ألوان صبغات الشعر العسلي اللماع

صبغات شعر اللون العسلي اللماع من دار Monot
صبغات شعر اللون العسلي اللماع من دار Monot

ومن صبغات الشعر الملفتة في الصيف، اجمل تدرجات اللون العسلي الفاتح المتدرج على جوانب الشعر ليترافق مع صبغات اللون الاشقر الفاتح بأسلوب الاومبريه المالس، ليتدرج على اسفل الشعر بكثير من الانوثة.

فطبّقي هذه الصبغات من دار Monot مع اختيار تسريحات شعر بسيطة ومنسدلة على الاكتاف لابراز جمال اطلالاتك اليومية. وغالباً ما تناسب هذه الصبغات الخصل المالسة والطويلة، لتطبيقها بأسلوب حيوي وشبابي.

ألوان صبغات الشعر الاشقر الرمادي

صبغات شعر اللون الاشقر الرمادي من دار Monot
صبغات شعر اللون الاشقر الرمادي من دار Monot

واذا كنت من محبات صبغات الشعر الفاتح جداً، لا تتخلي عن اللون الاشقر الرمادي بتدرجاته الفاتحة لتكون من اختيارك مع قصات الشعر الذكوري. احرصي مع هذه الألوان على تمرير الهايلايت المشرق والمائل الى الذهبي من الجهة الامامية لفروة الرأس لمزيد من الإشراق والحيوية في اختياراتك.

هذا النوع من الصبغات يتطلب الكثير من الجرأة وننصحك بتطبيقها عند خبراء الشعر بدقة، ومن المستحسن الابتعاد عنها في حال لا تملكين الوقت الكافي للاعتناء بالخصل الفاتحة.

ألوان صبغات الشعر البني الشوكولا

صبغات شعر اللون البني الشوكولا من دار Hermes
صبغات شعر اللون البني الشوكولا من دار Hermes

واذا كنت تعتقدين ان الوان صبغات الشعر البنية لا تليق باطلالات الصيف، تكونين مخطئة لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة. فاختاري من دار Hermes صبغات شعر بنية باللون الموحد والشوكولا، مع تسريحات الشعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

من الضروري عند اختيار هذا النوع من صبغات الشعر، عدم استخدام الماء الدافىء حتى لا تصبح المسامات ضيقة. كل ما عليك فعله بشكل يومي هو فرك الشعر بطرف أصابعك وتشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

ألوان صبغات الشعر الزهري المتموج

صبغات شعر اللون الزهري المتموج من دار Koche
صبغات شعر اللون الزهري المتموج من دار Koche

ويبدو أن الوان صبغات الشعر الملونة مع تدرجات الخصل الزهرية الفاتحة واللماعة لن تغب عن اطلالاتك المقبلة في الصيف مع اختيار من دار Koche تسريحات شعر ناعمة وعفوية تصل الى حدود الاكتاف.

يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة وغير مألوفة. والاهم في هذه التسريحة الحفاظ على فروة الرأس الداكنة والفراغات البارزة بكثير من الجرأة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية.