أحلام مع زوجها في لقطة رومانسية

غداة احتفالها بعيد زواجها.. أجمل اللقطات الرومانسية للفنانة أحلام مع مبارك الهاجري وقصة حبهما

عندليب دندش
19 يونيو 2023

قصة الحب التي تعيشها الفنانة أحلام مع زوجها القطري مبارك الهاجري تُعد من القصص الاستثنائية التي بدأت بطريقة غريبة وانتهت بالزواج في 19 يونيو من عام 2003 وأثمرت عن ولادة ثلاث أبناء.

وفي كل ذكرى زواج تختار الفنانة أحلام طريقة رومانسية للتعبير عن سعادتها مع زوجها مبارك الهاجري وتستذكر باستمرار أجمل اللحظات التي عاشتها معه، واختارت أمس الاحتفال بهذه المناسبة وفق القاعدة نفسها فأحيت ذكرى زواجها الـ20 بطريقة مميزة إذ شاركت الجمهور على أنستغرام بمقطع فيديو تضمن مقابلة تلفزيونية لها، وأخرى لزوجها، وهما يتحدثان عن اللقاء الأول بينهما والذي تم في أحد مقاهي مدينة بيروت، حيث التقيا هناك صدفة، وقالت بأن زوجها قال لها أثناء جلوسه معها على نفس الطاولة في المطعم، وبعد إلقاء التحية عليها "تعرفين انت خلقك الله لي، خلقك حقي". وحينها تفاجأت أحلام من كلامه الجريء، وبدأت شرارة الحب بينهما من اللحظة الأولى.

وعلقت الفنانة الإماراتية على الفيديو بكلام دافئ ومؤثر فقالت "كل عام وحنا مع بعض روح وجسد لا الروح تعيش من دون جسد ولا الجسد يعيش بدون روح وكل عام بقول الحمد لله على نعمه مبارك بن محمد الهاجري يا دعوه امي لي في سجودها #عيد_زواجنا ".

من حفل زفاف احلام والهاجري
من حفل زفاف احلام والهاجري

صور زفاف الفنانة أحلام

في عام 2003 إذاً احتفلت الفنانة أحلام بزواجها من بطل الرالي السابق ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، ولكن حينها لم تكشف عن صور زفافها واحتفظت بها لمدة 12 عاماً مبررة ذلك حينها بأنها تُفضّل أن تبقى تلك الذكرى خاصة بها وبزوجها، قبل أن تتراجع عن موقفها في عام 2015 وتقوم بنشر بعض من صور حفل زفافها التي تألقت فيه بالفستان الابيض والطرحة المزخرفة وبدت كالأميرات. وأعاد الجمهور حينها نشر صور زفافها ونالت عدداً من التعليقات، وبدت فيها ملامح احلام متغيرة جذرياً عن الاطلالات الحديثة.

من زفاف الفنانة احلام
من زفاف الفنانة احلام

علاقة رومانسية تجمع أحلام بمبارك الهاجري

كثيرة هي اللقطات والمواقف الرومانسية التي تجمع الفنانة أحلام بزوجها مبارك الهاجري، ولا تفوت فرصة من أجل قضاء الإجازات معه بطريقة رومانسية في أماكن مختلفة في العالم، كما لا تتوانى عن التعبير عن حبها له وتثمين مساندته لها باستمرار في مسيرتها الفنية والتي يحرص في الكثير منها أن يكون خلف الكواليس مشجعاً وداعما لها.

الفنانة أحلام في لقطة رومانيسة مميزة مع زوجها
الفنانة أحلام في لقطة رومانيسة مميزة مع زوجها 

ومن بين اللحظات الرومانسية التي وثقتها مثلاً أحلام مع زوجها خلال الإجازات الرومانسية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر إجازتها الصيفية معه في 2022 والتي قضياها في إيطاليا حيث خطفا اهتمام الجمهور بتفاصيل تلك الرحلة في ميلانو بإيطاليا، وشاركا الجمهور بلقطات عفوية ومرحة ورومانسية عبر سناب شات، منها مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي تمازح زوجها الذي ظهر وهو جالسا يتناول الإفطار في شرفة غرفتهما بالفندق.

كما استعرضت موقف رومانسي آخر مع زوجها خلال قضاء إجازتهما في ميلانو، اذ انه أثناء تسوقهما في أحد المتاجر نشرت أحلام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن نيتها لشراء ساعة ذكية مميزة، وهو ما قرر أن يحققه لها زوجها ويشتري لها الساعة المرصّعة بحبوب من الألماس، كما قام بمساعدتها في ارتداء الساعة الثمينة ثم قبّل يدها، في لقطة رومانسية نالت إعجاب الجميع.

أحلام جمعها كذلك العديد من المواقف الرومانسية مع زوجها مبارك الهاجري الذي أظهر غيرته عليها بعدما عاتبها بسبب اهتمامها بالتسوق وتركه أثناء جولة لها، وكذلك ظهرت في فيديو اخر وهي تسأله عما إذا كان يحبها ليؤكد لها حبه الكبير لها.

أما مناسبات ذكرى الزواج فإن المعايدات الرومانسية تؤكد عمق العلاقة العاطفية التي تجمعها بزوجها ولا تفوت أحلام أيّ منها من دون التعبير عن تلك العلاقة وقوة الحب مع زوجها مثل نشرها الفيديو في احتفالها أمس أو خلال نشرها صورة رومانسية لها على تويتر مع زوجها بمناسبة ذكرى زواجهما في 2020 ظهرت فيها وهي تقبل رأسه وعايدته بكلام ممتلئ بالحب والدفء واعتذرت له عن أي تقصير بدر منها.

تدأب الفنانة احلام على نشر اللقطات الرومانسية مع زوجها
تدأب الفنانة احلام على نشر اللقطات الرومانسية مع زوجها

وقالت في رسالتها "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي ".

كما أعادت للمناسبة نشر فيديو قديم لها برفقة زوجها وهي تشيد فيه كيف أنها أجادت باختيار شيخ الرجال، وتمنت بأن تنتقل مشكلة معاناته من الكوليسترول لها تعبيرا عن محبتها وتضحيتها اتجاهه.

ولا تفوت احلام فرصة الاحتفال بالمناسبات الخاصة لزوجها منها احتفالها بذكرى عيد ميلاده بطرق مميزة أيضا.

احلام فاجأت زوجها بعيد ميلاده
احلام فاجأت زوجها بعيد ميلاده

الحياة الأسرية لأحلام وزوجها

كما قلنا فإنه في 19 يونيو من عام 2003 ودعت أحلام العزوبية بزواجها من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، الذي منحها الجنسية القطرية. تتميز علاقتها به بالرومانسية وتحرص على إظهار متانة علاقتهما وحبهما باستمرار. علاقة أثمرت عن ولادة ثلاث أولاد، الأول فاهد الذي ابصر النور عام 2004، وفاطمة التي ولدت في عام 2008، ولولوة التي أنجبتها في الـ2010.

ولادة طفلتها الاخيرة رافقها شائعة وفاة أحلام بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء الولادة، ولكن خرج حينها زوجها مع شقيقها ليكذّبا الشائعة وطلبا عدم نشر أخبار تسيء لمعنوياتها ومعنويات عائلتها.

أحلام مع زوجها  في لقطة رومانسية
أحلام مع زوجها  في لقطة رومانسية

كما أكدت تغريدة للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في عام 2022 العلاقة الاسرية القوية مع زوجها على الرغم من أن التغريدة أثارت الجمهور كونها تتعلق بما تفعله مع زوجها قبل النوم، إذ نشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي على انستغرام تؤيد فيها تصريحات للفنانة المصرية حنان شوقي، قالت فيها إنها تقبل يد زوجها قبل النوم وتقول له "بماذا تأمرني؟". فأشادت أحلام بهذه الفنانة قائلة "وأنا مثلها طبعا هذه الست الأصيلة".