هادي بو عياش

هادي بو عياش يكشف لـ"هي" الصعوبات التي واجهها في كواليس مسلسل "الحجرة" ويشيد بفريق العمل المحترف

سما جابر
23 يونيو 2023

مسلسل "الحجرة" بدأ عرضه يوم الخميس الموافق 22 يونيو، عبر منصة STARZPLAY وهو العمل الذي يدور في إطار من الدراما النفسية والذي يعد أحدث الأعمال الأصلية للمنصة، ويقوم ببطولته النجم السوري محمد الأحمد وهادي بو عياش ونور علي، حيث تدور الفكرة الرئيسية للمسلسل حول الانتقام

هادي بو عياش يكشف عن التفاصيل التي دفعته للمشاركة في مسلسل "الحجرة"

وبمجرد أن تم الإعلان عن مسلسل "الحجرة" وتفاصيله، بات المسلسل محل اهتمام الجمهور الذي عبر عن مدى تشوقه لمتابعة هذا النوع من الدراما المثيرة والمميزة المليئة بالأحداث الصاخبة والمؤثرة، وبالتزامن مع بدء عرض المسلسل، تحدث النجم اللبناني هادي بو عياش لمجلة "هي" عن كواليس العمل وأكثر ما جذبه لدوره بالمسلسل.

هادي بو عياش أكد أن أكثر ما جذبه لدوره في المسلسل الجديد هو تواجده بجانب مجموعة من النجوم العرب الرائعين بحسب وصفه، ومن بينهم محمد الأحمد ونور علي وغيرهم، لافتًا إلى أن مشاركته بمسلسل "الحجرة" بمثابة إضافة جميلة له ولمسيرته.

ل

هادي بو عياش يشيد بمخرج "الحجرة" وفريق العمل المحترف

كما أوضح النجم اللبناني أن تعاونه مع المخرج ادي وفائفي بأسلوبه المميز، كان يعطيه ويعطي باقي النجوم الآخرين مساحة لإخراج أبرز ما لديهم، كما كان بمثابة قدوة لهم، حيث إن تبنيه للعمل يجعل الممثل يحارب ليقدم أفضل أداء لديه.

هادي بو عياش أكد في تصريحاته لـ"هي" أن النص الخاص بمسلسل "الحجرة" كان نصًا مميزًا وجاذبًا لأي ممثل، كما أن فريق العمل أيضًا مميزًا، فعندما تكون تلك العوامل متوفرة ويكون الفنان محاطًا بفريق عمل محترف، لا شك في أنه يتأثر بهم ويحاول إعطاء أبرز ما لديه ليساهم في نجاح هذا العمل، بحسب قوله.

ل

صعوبات واجهت هادي بو عياش في تصوير مسلسل "الحجرة"

وعن الصعوبات التي واجهها هادي بو عياش خلال تصوير مسلسل "الحجرة"، أوضح النجم الشهير أن التمثيل بشكل عام صعب للغاية، إضافة إلى ساعات العمل الطويلة التي يمر بها الممثلين خلال التحضير والتصوير، كذلك أحداث المسلسل التي تدور في إطار من الدراما النفسية، فعندما يتم وضع الممثل في ظرف معين سواء حادث ما موقف عنيف؛ يكون هذا الأمر بمثابة تحد للفنان، الذي يضع نفسه في موقف معين ويحاول تقديم مشاعر معينة بطريقة صادقة أمام الكاميرا، تجعله وكأنه مر بتلك المشاعر على أرض الواقع، وهو أمر صعب للغاية وتحد كبير مر به في كواليس المسلسل الجديد.

تر

نبدة عن بداية ومسيرة هادي بو عياش 

الجدير بالذكر أن الفنان هادي بو عياش هو ممثل لبناني من مواليد 1990 في بيروت، ودرس الإخراج في جامعة LAU وتخرج عام 2012، وبدأ عمله مساعد منتج ومخرج في عدة برامج تلفزيونية، ثم انتقل للعمل مع الأمم المتحدة كمخرج ومصور لأفلام وثائقية، ولاحقاً قام بالتمثيل في إعلانات ومسرحيات عدة، كما شارك بالتمثيل في فيلم شهيد عام 2017.

كان من أحدث الأعمال الدرامية التي قدمها هادي بو عياش مؤخرًا، هو مسلسل "ع الحلوة والمرة" الذي دارت أحداثه حول فرح التي تعمل موظفة في شركة لتنظيم حفلات الزفاف، وتتعرض لموقف صعب عندما تطلب منها رئيستها بالعمل تنظيم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات، فتتحول حياتها لكابوس مريع.

والمسلسل وقتها شارك هادي بو عياش في بطولته بجانب كل من دانا مارديني ونيقولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى المصري وكارمن لبس ومحمد خير الجراح ونور علي وأحمد الأحمد

ل

معلومات عن مسلسل "الحجرة"

وكانت منصة STARZPLAY المصنفة ضمن أفضل ثلاثة منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ قد أعلنت عن بدء عرض أحدث مسلسلاتها الأصلية "الحجرة"، وسوف يعرض مسلسل الدراما النفسية "الحجرة" بواقع حلقتين أسبوعيا على منصة STARZPLAY ويستمر عرضه حتى يوم 29 يوليو.

مسلسل "الحجرة" مكون من 13 حلقة تعرض رحلة مشوقة من الدراما النفسية حول دكتور مراد، وهو طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوطات عاشها بالماضي والذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمة، فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة "واهم" الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

يضم مسلسل "الحجرة" نخبة من النجوم العرب الذين اشتهروا في مسلسلات عربية ذات رواج كبير في الفترة الأخيرة، من ضمنهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش. وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين العرب المتميزين.

مسلسل "الحجرة" يجمع خبرات فريق عمل من الشرق الأوسط الذين اجتمعوا على خلق رحلة مراد المشوقة. المسلسل من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان بالتعاون مع فالكون للإنتاج. بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

وعلق طوني صعب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات في STARZPLAY في بيان رسمي سابق وقال: "ندرك أنه عندما تجتمع المواهب الإبداعية والخبرات المتنوعة معًا، تكون النتيجة إنتاجات استثنائية وعالية القيمة، وينتمي مسلسل الحجرة إلى نوعية المسلسلات التي بها الكثير من التحدي وخصوصا في مرحلة التحضيرات، التصوير ومرحلة ما بعد الإنتاج، ونحن فخورون بتقديم هذا المسلسل والذي يعد خامس إنتاجاتنا الأصلية للمشاهدين حول العالم وخصوصا أنه يضم نخبة من أهم نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى فريق عمل من جميع أنحاء الوطن العربي".

ل

تفاصيل حلقات مسلسل "الحجرة"

وكشفت المنصة مؤخرًا عن عناوين وتفاصيل حلقات المسلسل، حيث تأتي الحلقة الأولى بعنوان "لعنة روح" وتبدأ الأحداث بعد عام من الانتظار، يبدأ الدكتور مراد انتقامه من الذي قام بدهس ابنه وتركه دون مساعدة، بينما الحلقة الثانية فجائت بعنوان "هدايا من الجحيم" وفيها يفشل الدكتور مراد بالحصول على معلومات عن يوم الحادث، فيضطر إلى مراقبة الجميع ليصل إلى الحقيقة، أما الحلقة الثالثة فكانت بعنوان "المختار" حيث تبادر تالين لتطوير علاقتها بالدكتور مراد الذي تأخذ خطته للقاء ميار منحى غير متوقع.

الحلقة الرابعة من "الحجرة" سوف تأتي بعنوان "ضبط العدالة" حيث يحقق دكتور مراد أول انتصاراته ويصبح فيديو المقنع حديث المجتمع، بينما يستلم المحقق براء القضية ويباشر العمل بها، الحلقة الخامسة تأتي تحت عنوان "لقد وقعت في الفخ"، ففي عيادة الطبيبة وجدان، يسرد مراد قصص مؤلمة عن طفولته القاسية التي قضاها مع زوج أمه، بينما يتلقى القاضي مهران حقائق صادمة، والحلقة السادسة بعنوان "انحراف" حيث يخبر مراد طبيبته النفسية عن كيفية قتل والدته لزوجها في الماضي بينما يستمر بتعذيب مرح وإرباك وسام، بينما الحلقة السابعة تدور أحداثها حول مواجهة قاسية، تقدم مرح لأم بسام اعترافا يقلب الموازين، وفي هذه الأثناء، يحاول المحقق براء فك شيفرات القضية.

الحلقة الثامنة بعنوان "اتجاه خاطئ" حيث يصدم د وسام الدكتور مرابخبر غير متوقع، بينما تلتقي تالين بالمحقق براء عند قبر بسام لتكشف عن بعض الحقائق لأول مرة، والحلقة التاسعة "أصل الحكاية" تتطور خلالها علاقة تالين بمراد الذي يغلق الحجرة ويتخذ قرارا غير متوقع، أما الحلقة العاشرة بعنوان "زمكان" فيحضر د. مراد وسام لمواجهة خطيرة بينما يحاول المحقق براء الوصول إلى مكان الدكتورة وجدان التي تملك إجابات لكل أسئلته، والحلقة الحادية عشر تأتي بعنوان "صحوة" فتحاول تالين مساعدة د. مراد الذي يجد نفسه في حالة حرجة، أما براء، فيتوجه إلى منزل العائلة القديم آملا العثور على الحجرة، أما الحلقة الثانية عشر بعنوان "من القاضي؟" حيث يستيقظ د. مراد داخل الحجرة ويبدو فاقداً للذاكرة بينما يهدد المحقق براء بسحب القضية منه بعد مقتل شخصيات مرموقة، بينما في الحلقة الأخيرة يطل مراد في بث مباشر لإيقاف العملية برفقة تالين ويقرر تسليم نفسه. لكنها ليست النهاية".

الصور من حساب هادي بو عياش على انستجرام والمركز الإعلامي للمنصة