فساتين سهرة فخمة مع الأكمام العصرية لعيد الأضحى 2023

فساتين سهرة فخمة ومحتشمة مع الأكمام العصرية.. أجمل إختياراتك لعيد الأضحى 2023

نانسي شربل
28 يونيو 2023

أجمل صيحات فساتين سهرة فخمة ومحتشمة مع الاكمام العصرية تعتبر من اختياراتك الأساسية لعيد الأضحى 2023 مع اختيار العديد من التصاميم والقطع الفاخرة التي تمنحك الشياكة والفخامة. فلا بد أن تتعلمي انتقاء أجمل الوان فساتين سهرة فخمة ومحتشمة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل فساتين سهرة فخمة ومحتشمة مع الاكمام العصرية لتليق بعيد الأضحى 2023. فنسّقيها بطرق عصرية في اطلالاتك المقبلة.

فساتين سهرة فخمة وبليسيه مع الاكمام النصفية

فساتين سهرة فخمة وبليسيه مع الاكمام النصفية
فساتين سهرة فخمة وبليسيه مع الاكمام النصفية من دار  Luisa Beccaria

اختاري فساتين سهرة فخمة ومحتشمة مع أقمشة الساتان اللماعة وكوني ملفتة من خلال تألقك في عيد الأضحى باللون الأزرق الفاتح مع القصات واسعة والمريحة لتضمن لك التميّز في عيد الاضحى. فتألقي من دار  Luisa Beccaria بأجمل الفساتين الطويلة والتي تصل الى الأسفل مع أقمشة البليسيه المستقيمة والمنسدلة على طول التصميم من أعلى الخصر بخطوط عريضة وعقد بارزة من الجهة الوسطى للخصر.

فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة مريحة مع قصة الاكمام النصفية والشفافة المترابطة من الجهة الخارجية بطريقة ملفتة.

فساتين سهرة فخمة وخضراء مع الاكمام المثنية

فساتين سهرة فخمة وخضراء مع الاكمام المثنية
فساتين سهرة فخمة وخضراء مع الاكمام المثنية من دار  Pamella Roland

يعتبر اللون الأخضر من أكثر الالوان تميزاً لعيد الأضحى 2023. يمكنك التألق بهذا اللون المشرق، ولكن من المستحسن انتقاء فساتين سهرة فخمة مع التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان الحريري الطويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بخطوط وسلاسل الخرز البراقة مع الفراغات الهندسية الملفتة، لجعل اناقتك مميزة. انتقي من دار  Pamella Roland الفستان الطويل مع تفاصيل الاكمام الفضفاضة المتدرجة على الجوانب، واحرصي على تحديد أعلى الخصر بالباند الرفيع والعصري بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة.

فساتين سهرة فخمة مع الاكمام على شكل كاب

فساتين سهرة فخمة مع الاكمام على شكل كاب
فساتين سهرة فخمة مع الاكمام على شكل كاب بأسلوب دار Pamella Roland

وتبرز اختياراتك لموضة فساتين سهرة فخمة ومحتشمة على شكل كاب مريح وفضفاض في عيد الأضحى 2023. فاختاري الفستان الكحلي، مع التألق بتدرجات موحدة على طول التصميم.

ننصحك باختيار بأسلوب دار Pamella Roland الفستان الكريب المنسدل بإطلالة عصرية أسفل الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين والاكمام، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة من الجهة الامامية مع تفاصيل الشك والخرز النافرة بأسلوب هندسي للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين سهرة فخمة ومنقوشة مع الاكمام الفضفاضة

فساتين سهرة فخمة ومنقوشة مع الاكمام الفضفاضة
فساتين سهرة فخمة ومنقوشة مع الاكمام الفضفاضة من وحي دار Ramzen

ومن اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة وواسعة تبرز بالقصة الفضفاضة، اختيارك احدث الموديلات الضخمة باللون الازرق المتموج مع طبعات الورود الهندسية والملفتة من وحي دار Ramzen، إضافة الى قصة الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً فاخراً بتدرجات متموجة على طول التصميم.

اختاري هذا الفستان الواسع والبارز بخطوط متموجة وتدرجات هندسية منقوشة تنسدل على طول التصميم مع القصة الطويلة والشفافة بعض الشيء من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم قصة الياقة العالية مع الرباط العصري والمطاطي أعلى الخصر لاطلالة خارجة عن المألوف.

فساتين سهرة فخمة وباستيل مع الاكمام الواسعة

فساتين سهرة فخمة وباستيل مع الاكمام الواسعة
فساتين سهرة فخمة وباستيل مع الاكمام الواسعة من دار Simone Tessadori

وبتدرجات اللون الازرق الباستيل مع النقشات البيضاء المطبعة بالورود، انتقي في عيد الأضحى 2023 موضة الفستان المحتشم والطويل الذي لا يحدّد مفاتن الجسم من دار Simone Tessadori. هذا الفستان الملفت ببريقه الناعم وقصته المحدّدة من الاعلى بالحزام الرفيع والذهبي، يبرز مع النقشات الهندسية وموضة الاكمام الواسعة، التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالتك.

فلا تتخلي عن هذا التصميم الذي يجعل اطلالتك ملفتة مع أقمشة الحرير الحيوية، اضافة الى قصة الياقة المنسدلة على شكل V بكثير من الانوثة والجرأة.

فساتين سهرة فخمة ومطرزة مع الاكمام المريحة

فساتين سهرة فخمة ومطرزة مع الاكمام المريحة
فساتين سهرة فخمة ومطرزة مع الاكمام المريحة من دار Menouba By Rym Menaifi

ولا تتخلي عن موضة الفساتين الزيتية الطويلة المنسدلة الى الاسفل مع الأقمشة المزخرفة التي تبرز من خلال تحديد الخصر بالحزام البوردو ذات البكلة الذهبية الامامية لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك الكاجوال في رمضان.

لتحصلي على لوك ملفت تألقي من دار Menouba By Rym Menaifi بالفستان المنقوش مع التطريزات الذهبية والمنسدلة على كامل التصميم، مع التفاصيل المنقطة. وأكملي اللوك بتفاصيل الاكمام المريحة والتي تبرز بشكل ضيق من الاسفل لمنحك اطلالة شرقية في عيد الأضحى 2023.