مكياج الظلال البيضاء

5 طرق لتطبيق مكياج الظلال البيضاء.. صيحة تناسب صاحبات العيون الصغيرة

نانسي شربل
13 أغسطس 2023

ابراز رسمات العيون الصغيرة خطوة تتطلب منك الكثير من الحيل والتقنيات الجمالية التي يجب تطبيقها لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية، وذلك من خلال اختيار صيحة مكياج الظلال البيضاء. فاحصلي على اطلالة جمالية مشرقة وصيحات بارزة من خلال رسم المكياج بطرق متعددة وملفتة لتضفي المزيد من الجاذبية على اطلالتك الجمالية.

إليك 5 طرق لتطبيق مكياج الظلال البيضاء بأساليب عصرية ومتقنة للحصول على نظرة استثنائية. فطبّقي خطوط متقنة تجعل جمالك ملفتاً بلمسات جذابة وطبيعية.

مكياج الظلال البيضاء على الجفون السفلى

مكياج الظلال البيضاء على الجفون السفلى من دار Fendi
مكياج الظلال البيضاء على الجفون السفلى من دار Fendi

تعتبر رسمات المكياج البيضاء البارزة على الجفون السفلى للعينين فقط من الخطوات المتقنة التي تساعد على توسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. فطبّقي رسمات الظلال البيضاء المات والرفيعة ببساطة ملفتة للحصول على عيون عصرية وجذابة.

كل ما عليك فعله هو سحب الخطوط البيضاء على الجفون السفلى بشكل رفيع ومجنح، دون تمرير اللون على الجهة العليا للعينين، والحفاظ على النظرة مشرقة مع الظلال البنية الفاتحة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Fendi اذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر الفضي لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. وحافظي على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

مكياج الظلال البيضاء بأسلوب هندسي

مكياج الظلال البيضاء بأسلوب هندسي من وحي دار Stella Jean
مكياج الظلال البيضاء بأسلوب هندسي من وحي دار Stella Jean

ومن الخطوات الجمالية لتوسيع سحبة العينين، تطبيق الخطوط البيضاء على الجفون العليا بأسلوب هندسية. هذه التدرجات تعمل على جعل عينيك أكثر جاذبية، لذلك قومي بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة خصوصاً على جوانب العينين.

والاهم لاستكمال مكياجك، الحفاظ على حواجبك الرفيعة والطبيعية مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، واضاءة أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة مع تمرير ألوان البلاشر الوردي البارز على جوانب الوجنتين.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط البيضاء بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

مكياج الظلال البيضاء المدموج مع اللون البني

مكياج الظلال البيضاء المدموج مع اللون البني من دار Giambattista Valli
مكياج الظلال البيضاء المدموج مع اللون البني من دار Giambattista Valli

كما اختاري رسمات العيون العصرية بتدرجات بيضاء هندسية تناسب اطلالاتك المقبلة. ننصحك باختيار مكياج عيون ناعم باللون الابيض القوي، وتجنّبي دمج هذه الظلال مع اللون البني المات لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي بتغليف محيط العينين بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Giambattista Valli، ومرّري اللون الابيض القوي على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بطريقة مشرقة وصولاً على حدود الانف.

بعدها ضعي الخطوط البيضاء الرفيعة وسط الجهة السفلى بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط من الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، أنثري الظلال البيضاء أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة على الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك اذا أردت الحصول على جمال مشرق وجريء في الوقت عينه، والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط الرفيعة والمضيئة بموازاة الجفون السفلى. كما ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية. وللحصول على رسمات مكياج مماثلة، استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال البيضاء القوية والتي يمكنك تمريرها بلمسة واحدة مسحوبة على الجفون العليا للعينين.

مكياج الظلال البيضاء على الجهة الداخلية فقط

مكياج الظلال البيضاء على الجهة الداخلية فقط من دار Prabal Gurung
مكياج الظلال البيضاء على الجهة الداخلية فقط من دار Prabal Gurung

أما رسمات المكياج الابيض بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها بطرق متجددة وعصرية للحصول على عيون أوسع. قومي بنثر الظلال البيضاء القوية على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بشكل عريض ومجنح، دون سحب اللون على الجهة الخارجية للعينين للحفاظ على النظرة مشرقة ومضيئة.

هذه التدرجات الفاتحة تضمن لك اخفاء ترهل الجفون، لذلك قومي بتمريرها على الجفنين العلوي والسفلي ويمكنك أن تستوحي من وحي دار Prabal Gurung هذه الاطلالة الجمالية مع الحفاظ على الظلال النيود المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

مكياج الظلال البيضاء أسفل الحواجب

1 رئيسية مكياج الظلال البيضاء أسفل الحواجب من وحي دار Elie Saab
 مكياج الظلال البيضاء أسفل الحواجب من وحي دار Elie Saab

وللحصول على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، قومي بتمرير تدرجات اللون الابيض القوي أسفل الحواجب عن طريق الظلال القوية. فابدئي بتغطية الكونسيلر الكريمي قبل تمرير على الجفون العليا للعينين الظلال النيود الموحدة.

بعدها حدّدي عينيك بالخطوط المات على كامل الجفون العليا للعينين من وحي دار Elie Saab واحصلي على نظرة ملفتة مع الحفاظ على البشرة الموحدة. ننصحك باختيار من علبة Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity هذا اللون البراق والمشرق لضمان النتيجة المطلوبة.

Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity
Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity

هذا النوع من المكياج يمكنك تطبيقه اذا كنت من صاحبات البشرتين البيضاء أو الحنطية، لمنح عينيك الصغيرة المزيد من الجاذبية وليبدو مكياجك ساحراً في شتى المناسبات.