إطلالات جمالية هادئة في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي.. اليك أفكار تطبيقها

إطلالات جمالية هادئة في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي.. اليك أفكار تطبيقها

نانسي شربل
31 أغسطس 2023

مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2023 لاحظنا الغياب البارز لنجوم هوليوود في ظل إضراب الكتاب والممثلين الذي أثر على الكثير من الأحداث والمهرجانات الفنية في العالم. فشكّل هذا الدعم غياب بارز لنجمات الصف الأول بسبب إضراب الممثلين، الأمر الذي اقتصر على عدد ضئيل من الممثلات الجميلات اللوات تمايلن على السجادة الحمراء.

من خلال الصور التي اخترناها لك، نواكب أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت حضور النجمات المحدود في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023. فما رأيك بها.

اطلالة Bianca Balti برسمات المكياج النيود

اطلالة Bianca Balti برسمات المكياج النيود
اطلالة Bianca Balti برسمات المكياج النيود

سحرتنا اطلالة Bianca Balti برسمات المكياج النيود الفاتح والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات بنية ومناسبة لصاحبات العينين البنية. فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب خطوط الكحل البنية المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الظلال البنية الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة الطبيعية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب الوان احمر الشفاه النيود البارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

اطلالة  Silvia D'Amicoبرسمات المكياج الأسود

1 رئيسية اطلالة  Silvia D'Amicoبرسمات المكياج الأسود
اطلالة  Silvia D'Amico برسمات المكياج الأسود

وبدت Silvia D'Amico ملفتة مع اجمل رسمات المكياج الأسود المات الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال السوداء الساحرة المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون اللحمي المات على الشفاه مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

اطلالة  Paola Turaniبرسمات المكياج البني

اطلالة  Paola Turaniبرسمات المكياج البني
اطلالة  Paola Turani برسمات المكياج البني

كما أتت اطلالة النجمة Paola Turani ملفتة برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع رفعة الشعر. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والسائلة على الجفنين العلوي والسفلي، مع ابراز الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة مشرقة.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي جمال وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي القوي. كما سحرتنا بتسريحات الشعر المالسة والمسحوبة على الظهر بخصل كثيفة وملفتة.

اطلالة Caterina Murino برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Caterina Murino برسمات المكياج البرونزي
اطلالة Caterina Murino برسمات المكياج البرونزي

بدورها سحرتنا اطلالة Caterina Murino برسمات المكياج البرونزي القوي والمدموج مع الظلال البيج المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الملفتة على أسفل الحواجب، قبل سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

أما تسريحات Caterina Murino فأتت عصرية مع الحفاظ على الخصل الكيرلي والمسحوبة على جهة واحدة من الشعر بطريقة طبيعية.

اطلالة Mariacarla Boscono برسمات المكياج النيود

اطلالة Mariacarla Boscono برسمات المكياج النيود- الصورة من حساب المصور Imad Skhairi على انستغرام
اطلالة Mariacarla Boscono برسمات المكياج النيود- الصورة من حساب المصور Imad Skhairi على انستغرام

من أجمل صيحات المكياج البارزة في افتتاح اليوم الأول، اطلالة Mariacarla Boscono برسمات المكياج النيود والمات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. قومي على خطاها بتمرير الظلال الطبيعية مع سحل الظلال البنية على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع الحفاظ على الظلال الطبيعية. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المات بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.