احتفلي باليوم الوطني السعودي مع مجموعة عطور جديدة بنفحات شرقية تزيدك تألقاً

احتفلي باليوم الوطني السعودي مع مجموعة عطور جديدة بنفحات شرقية تزيدك تألقاً

نور عبد الساتر

تشكل العطور جزءا من ثقافة المرأة السعودية وسرمن أسرار إطلالتها المشرقة والمفعمة بالأنوثة.فاستعدي عزيزتي المرأة السعودية احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة، باختيارمجموعة عطور جديدة بنفحات شرقية تزيد تألقك بهذه المناسبة. اخترنا لك مجموعة عطور من جيرلان تمّت صياغتها من مكونات طبيعية استثنائية جمعها المستكشفون ومبدعو العطور لدى الدار من مختلف أنحاء العالم. هذه المجموعة هي "أكوا أليغوريا فورت" وهي تضم ثلاثة عطور مميزة ومكثفة بشكل استثنائي تحتوي على نفحات مميزة من صبغة الفانيليا، أخشاب العود، وخشب ورد الـ روزوود . تحبذ المرأة السعودية هذه النفحات المستمدة من الثقافة الشرقية، لذا لا تترددي في تجربةهذه العطور وتعرفي على مميزاتها في هذا الموضوع.

 مجموعة أكوا أليغوريا فورت:

عطور غيرلان
عطور غيرلان

احتفلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع تجديد عطرك واختيار مجموعة فورت Forte  من جيرلان المستوحاة من عطور أكوا أليغوريا Aqua Allegoria الأيقونية – ماندرين بازيليك MandarineBasilic وروزا روسا Rosa Rossa ونيروليا ڤيتيڤرVetiver. "فورت" أكثر من مجرد مجموعة جديدة، إنها قصيدة مبدعي العطور لأعمدة وركائز التنوع البيولوجي التي تتمثل في الأشجار والغابات.تضفي النوتات الخشبية على العطور ، قوامًا أكثر ثراءً، أكثر كثافة، وأثراً عطرياً قوياً يدوم طويلاً. مع بوسكا فانيلا Bosca Vanilla وروزا باليساندرو Rosa Palissandro و عود يوزو Oud Yuzu، تعانق الأخشاب التوقيع العطري لـ أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte في ثلاثة عطور مميزة ومكثفة بشكل استثنائي، ستتعرفين على مميزاتها في هذا الموضوع لتخاري ما يناسبك منها في يوم الوطني السعودي.

بوسكا فانيلا لـمجموعة أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte من جيرلان:

بوسكا فانيليا
بوسكا فانيليا

هذا العطر هو خيارك المثالي للتألق بإطلالة منتعشة معطرة بنفحات من صبغة الفانيليا لتضيئي جوهرانوثتك في اليوم الوطني السعودي. يتميز عطر بوسكا فانيلا Bosca Vanilla، بمكوّن استثنائي لا يضاهى وهو: صبغة الفانيليا من جيرلان Guerlain. تعجبنا كثيرا التجربة الخاصة التي تقدمها جيرلان لك في هذا العطر حيث قامت بتجسيد خبرة صناعة الفانيليا الفاخرة وخلقت منها عطورا راقية وضعتها بين يديك في مدارما يقارب القرنين من الزمن.

لفتتنا كثيرا طريقة جيرلان المميزة لتصنيع روائح الفانيليا الراقيةحيث يتمّ تسليم قرون الفانيليا من مدغشقر التي تمّ حصادها حديثًا إلى ورش الإنتاج التابعة لدار جيرلان في أورفان Orphin بـ فرنسا، قبل تقطيعها يدويًا باستخدام الـ "ماسيكوت-massicot " أداة قطع خاصة يتناقلها صانعو العطور لدى الدار عبر الاجيال كجوهرة ثمينة.

ننصحك باعتماد هذا العطر الناعم لاطلالة مفعمة بالجاذبية وعبق الفانيليا الساحر في اليوم الوطني السعودي.

OUD YUZU عود يوزو لـمجموعة أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte من جيرلان:

هذا العطر هو تجسيد ابداع جيرلان الجامع بين القوة والحيوية، مع نفحات شرقية اصيلة . هو تحفة عطرية برائحة العود السحرية المعروف بكونه رائحة الجنة. و"العود - al-oud" هو كلمة مشتقة من العربية لكلمة "الخشب - wood"، ويُعتبر العود من أندر وأثمن المواد الخام في صناعة العطور.

لفتتنا كثيرا عملية استخراج العود التي تقوم بها جيرلان بكل احترافية لتقدم لك عزيزتي هذه التحفة العطرية حيث يُستخرج العود من شجرة توجد في غابات جنوب شرق آسيا، والتي عند إصابتها بفطر تفرز مادة راتنجية عطرية قوية. ثم تُترك العينات المصابة لتنمو لمدة 25 عامًا قبل حصاد رقائق الخشب وتقطيرها بالبخارفي المزارع.  يعجبنا كثيرا هذا العطر الذي يُعتبر جوهرا ثمينا بسبب ندرة المنتوج. فبتعقيداته العطرية النادرة، يكشف العود عن جوانب خشبية و فاكهية، الامر الذي يجعل منه مكونًا فريدًا تمامًا في لوحة ألوان مبدع العطور.اعتمدي هذا العطر في اليوم الوطني السعودي ودعي اريجه يغمرك بجاذبية الشرق.

PALISSANDRO ROSAروزا باليساندرو لـمجموعة أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte من جيرلان:

روزا باليساندرو
روزا باليساندرو

الابداع الجديد  لجيرلان عطر "خشبي وردي - rosy wood" قوي وأنيق بأسلوب ساحر. عطر الورد التركي الساحر  الغنيّ بخشب الورد والإحساس الناعم لخلاصة مزيج مثالي لا غنى عنه في اليوم الوطني السعودي. اعجبتنا تركيبته الغنية بقشور البرغموت، وهي فاكهة الحمضيات الشهيرة لدى جيرلان Guerlain، وخشب الورد المتألق بروعته . كما وتعطي السمات المنعشة المميزة من الليمون وبذور الكزبرة، بصمة خشبية تميزها الفروق الناعمة من الورود. يعجبنا كثيرا تميّز العطر بخلاصة الورد التركي الذي يُعزز برائحته الغنيّة والعسلية الانعكاسات الزهرية الطبيعية للخشب، خالقاً تفاعلاً رائعاً من القوام والروابط بين جميع المكوناتمانحاً إياه عمقاً وغموضاً ساحراً.  عطر روزا باليساندرو Rosa Palissandro ، عطر زهري خشبي، يزرع  بذور الجاذبية من خلال مزيج عطري قوي لطيف، ذكوري وأنثوي، يعطر البشرة برائحة نبيلة رائعة.

ننصحك باختيار هذا العطر في اليوم الوطني السعودي ان كنت تسعين الى اطلالة مفععمة بالجرأة، الحيوية، والقوة.

دللي نفسك مع مجموعة عطور جيرلان الجديدة احتفالا باليوم الوطني السعودي، واتركي بصمتك الخاصة في قلوب المحيطين بك بنفحات تحمل عبق الفانيليا، العود، والورد الطبيعي.