التجدّد والبساطة عنوان الأناقة في عرض أزياء Alexis Mabille لموسم ربيع وصيف 2024

نانسي شربل

التجدّد والبساطة عنوان الأناقة في عرض أزياء Alexis Mabille لموسم ربيع وصيف 2024

تمايلت عارضات Alexis Mabille على منصات عروض الأزياء في باريس، في مجموعة ارتكزت على الفساتين والمعاطف بمختلف الاشكال والاحجام بعد أن بدأ العرض بموضة حيوية وطبعات ساحرة بنقشات مطبعة بالورود.

بما أن دارAlexis Mabille  عوّدتنا على التجدّد والبساطة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات والقطع العصرية، تابعي بالصور تفاصيل هذه المجموعة.

فساتين موحّدة ومحددة من الخصر

فساتين موحّدة ومحددة من الخصر

من خلال موضة الفساتين التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، تميّز عرض Alexis Mabille بصيحة الفساتين الواسعة والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع هندسية بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة الموحدة من ناحية اللون مع أقمشة الكريب التي تناسب اطلالاتنا اليومية. كما رأينا الفساتين القصيرة والتي تأتي غير مستقيمة بارزة مع القطع الجذابة وموضة الثنيات العريضة المتدرجة من الخصر مع الحزام العريض والمربوط بكثير من الانوثة.

صيحات المعاطف الضخمة

صيحات المعاطف الضخمة

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الألوان الباستيل التي سحرتنا في صيحات المعاطف الضخمة التي تغني عن ارتداء الفساتين، مع الحرص على عدم تحديد الخصر بأي حزام لاضفاء حيوية مطلقة على مجموعة Alexis Mabille مع قصات الأكتاف الجامدة والياقة العالية.

فساتين مطبعة بالورود

فساتين مطبعة بالورود

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين الضيقة والطويلة المطبعة بالورود، لفتنا في عرض ازياءAlexis Mabille لربيع وصيف 2024، تنسيق هذه القطع مع أقمشة الحرير والزخرفات الملونة والنافرة خصوصاً على القطع البارزة بأسلوب طويل. وكان لافتاً ‏المزيج الحاصل بين الأقمشة الترتر البراقة والخطوط المقلمة الطويلة لاحب على قلب هذه الدار مع بروز صيحة الاكتاف العصرية مع رباط الاقمشة العصرية، لتشكّل موضة جديدة في الأشهر القادمة.

صيحة الجاكيتات القصيرة

صيحة الجاكيتات القصيرة

ولاحظنا اهتمام عرض أزياء Alexis Mabille بصيحة الجاكيتات القصيرة جداً، والتي تم تنسيقها مع موضة الفساتين الطويلة التي تتسع من أسفل الركبة بقصات مريحة، مع التركيز على صيحة الاكمام الطويلة وتفاصيل التطريز النافر والباييت البراق والحيوي على طول التصميم بطريقة متناسقة مع القطع.

موضة التنانير الواسعة

موضة التنانير الواسعة

أما التنانير الواسعة فكان لها حصة استثنائية في مجموعة Alexis Mabille مع الاقمشة الحريرية اللماعة ذات الألوان السوداء. كما لفتنا تنسيق هذه التنانير مع موضة القميص الأبيض الكلاسيكي الفضفاض بقصة لا تخف مفاتن الخصر. وبرزت موضة الكاب الحيوي بأسلوب قصير، مع التركيز على عصرية الازرار الكبيرة التي تبرز على كامل التصميم بطريقة استثنائية في العديد من القطع.