مجموعة Valentino LÉcole لربيع وصيف 2024.. مزيج بين الأقمشة المخرمة وحرية اختيار التصاميم

نانسي شربل

مجموعة Valentino LÉcole لربيع وصيف 2024.. مزيج بين الأقمشة المخرمة وحرية اختيار التصاميم

أبدعت دار فالنتينو في مجموعة Valentino LÉcole الخاصة بربيع وصيف 2024 بعرضها أزياء جاهزة وألوان مشرقة ومدموجة في كل قطعة من القطع الساحرة لتناسب الإطلالات اليومية والمخصصة للسهرات بتوقيع المصمم بييرباولو بيكيولي. فبرز أناقة المرأة وثقتها بنفسها وبجسمها من خلال الملابس العصرية والصيحات الجديدة التي رافقت هذا العرض مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

من الواضح أن دار فالنتينو Valentino توجّهت الى مختلف أذواق النساء سواء أكانت تصاميم عملية ‏وحيوية، مع ابراز العديد من الموديلات الراقية مع الفساتين الملونة التي تضفي إطلالة ‏خاصة وفريدة لكل قطعة.‏

أناقة اللون الأبيض

أناقة اللون الأبيض

بأناقة اللون الأبيض الفاخر، بدأت مجموعة فالنتينو Valentino بطرح ملابس تناسب أسلوب المرأة القوية والواثقة من خطواتها بتصاميم شبابية وملفتة في الوقت عينه. فسحرتنا موضة الفساتين القصيرة الملفتة مع أقمشة الدانتيل المخرمة والقمصان القطنية المنسقة مع الشورتات القصيرة وتفاصيل الفساتين القصيرة المكشوفة من جهة الصدر.

فساتين طويلة مفرغة على الجوانب

فساتين طويلة مفرغة على الجوانب

أما الفساتين الطويلة التي تظهر من خلال قصة التصاميم المفرغة التي تأتي بارزة مع الشق الجانبي، فركّزت عليها دار فالنتينو Valentino لخلق صيحة جديدة في عالم الموضة الصيفية من خلال أقمشة الكريب والنقشات الهندسية بتفاصيل الالوان المتداخلة لابراز مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

كما أتت العديد من القطع واسعة ومفرغة باللون الاسود الشفاف بقصات هندسية فاخرة الى جانب الفراغات الناعمة على الجهة الجانبية للبطن. هذه الصيحة تعتبر الاحب على قلب فالنتينو Valentino، إضافة الى طرحها موضة التنانير الطويلة التي تتخطى حدود الركبة، ليتم تنسيقها مع الجاكتيات الطويلة التي تبدو في غاية الاناقة.

تصاميم ساحرة بأسلوب الكاب

تصاميم ساحرة بأسلوب الكاب

فضلاً عن ذلك، لاحظنا تركيز عرض أزياء مجموعة فالنتينو Valentino على ابراز موضة الفساتين الفضفاضة التي يمكنك التألق بها في صيف 2024 بأسلوب أكمام الكاب المريحة بكثير من التميّز. ولا يمن الا أن نثني على موضة الفساتين الطويلة والمستقيمة مع الأقمشة الهندسية المترابطة على الياقة، لضمان دمج الاقمشة في ما بينها بأسلوب متجدد في عالم الموضة اليومية.

موضة الجمبسوت الشورت

موضة الجمبسوت الشورت

كما طغى الاسلوب العصري على مجموعة فالنتينو Valentino من خلال موضة الجمبسوت الشورت القصير جداً مع الجيوب الجانبية الضيقة. وقومي بتنسيقها مع موضة الاحزمة الرفيعة على الخصر، لتكوني محط أنظار الجميع خلال إطلالتك اليومية.

موضة البدلات الكلاسيكية المنقوشة

موضة البدلات الكلاسيكية المنقوشة

وبرزت في مجموعة فالنتينو Valentino موضة البدلات الكلاسيكية بقصاتها العصرية وطريقة تنسيق الاقمشة المنقوشة، لتناسب بأشكالها مختلف الاعمار والمناسبات، الى جانب موضة الجاكيتات الطويلة والمنسدلة بقصات فضفاضة مع التوبات المفتوحة عند منطقة الصدر.

موضة أقمشة الجينز الشبابية

موضة أقمشة الجينز الشبابية

كما خصّصت مجموعة فالنتينو Valentino إهتماماً بارزاً بموضة أقمشة الجينز الشبابية لمنح المرأة إطلالات حيوية في ربيع وصيف 2024. أما موضة بناطيل الجينز المنقوشة والمفرغة فأيضاً لم تغب عن هذه المجموعة بشكل ملفت خصوصاً عند تنسيقها مع التوبات البيضاء الواسعة والمنسدلة خلف البناطيل.