Shades of Lili لربيع وصيف 2024 ثنائية الثقةوالأناقة

Shades of Lili لربيع وصيف 2024 ثنائية الثقةوالأناقة

بثنائية "الثقة" و"الأناقة"، تكرس دار " Lili Blanc" هوية المرأة العصرية، وتعيد تشكيل تصورات جديدة لمعاني المرأة بإطلالتها ومناسباتها وحياتها اليومية، وذلك من خلال مجموعة Shades of Lili للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2024، وحددت المصممة سابرينا محي الدين معالمها.

واختارت الدار تسمية "الظل"، للتعبير عن رؤيتها لحضور المرأة ودورها في كافة المناحي الانسانية والعملية، ونفذتها برؤية فنية مستوحاة من الزنابق التي اخترقت عوالم التصاميم بفعلٍ تكريمي لجلالة هذه الزهرة ورقتها، فضلاً عن اسقاطاتها كونها ترمز إلى جوهر الأنوثة والحيوية والولادة الجديدة، وهي صفات تسعى النساء لتجسيدها.

Shades of Lili لربيع وصيف 2024 ثنائية الثقةوالأناقة

وتوضح المصممة سابرينا محي الدين مقاصدها في الاسلوب الذي اعتمدته، قائلة: "أحب أن أرى التصاميم كرمز للمرأة التي ترتديها، وليس لابراز جمالها فقط". وتضيف: "بالنسبة لي، الأزياء تتخطى كونها مجرد قماش يمكن استخدامه، بل هي تمثيل واضح لشخصية المرأة التي ترتديها".

تتنوع قطع المجموعة الأحدث لدار Lili Blanc بين فساتين السهرة والـ"Suits" التي تحاكي احتياجات المرأة العملية والباحثة عن التميّز، وذلك ضمن معايير استثنائية متصلة بالعناية والاهتمام بالتفاصيل، فضلاً عن الانتقائية في استخدام أجود أنواع الأقمشة التي برز منها الـ"درابيه" والـ"كريب" بوجهيه الرقيق والسميك، فضلاً عن "الاورغونزا" اللامعة والشفافة التي تعطي الفساتين أحجاماً، والى جانب أقمشة الـ"جيرسي" المطواعة، كما تم استخدام الجلد النباتي، وهي بمعظمها أقمشة رقيقة، تبرز أنوثة المرأة بشكل استثنائي، بما يتناسب مع الاطلالة وطبيعة التصميم، وما يحقق تطلعات المجموعة التي رفعت شعار تحقيق التوازن رغم التناقضات.

Shades of Lili لربيع وصيف 2024 ثنائية الثقةوالأناقة

وتتكرس هذه الرؤية في تصميم القطع وألوانها. تعبر كل قطعة عن نمط من أنماط حياة النساء وتراعي الاختلافات في المواقيت والاطلالات، وسط تركيز على إبراز أفضل ما في المرأة في مناسباتها المتعددة. أما في الألوان، فقد حرصت المصممة سابرينا محي الدين على اعتماد أساسيات الالوان مثل الابيض والاسود في بعض التصاميم، فيما اخترقت عوالم الموسم بألوان براقة في تصاميم أخرى، مثل "الفوشيا" و"أخضر نيون"، وذلك تجسيداً للخط الاساسي القائم على تكريس الثقة والاناقة في سائر القطع.

في الواقع، تكشف مجموعة Shades of Lili المسار القائم لدار " Lili Blanc" في تطوير الرؤية العصرية للأزياء الجاهزة بما يراعي تطلعات النساء الانيقات. تختم المصممة سابرينا محي الدين بالقول: "هناك شيء خاص عندما تصمم امرأة الأزياء لكل امرأة في العالم. دعونا نحتفل بجمال النساء، لأن جميعن فريدات وجميلات، كلّ منهنّ بطريقتها الخاصة".