الصيف انتهى..حان وقت اختيار موديلات شالات وأوشحة لإطلالة دافئة!

الصيف انتهى.. حان وقت اختيار موديلات شالات وأوشحة لإطلالة دافئة!

26 أكتوبر 2023

لا يمكن أن تكتمل إطلالة الشتاء دون إضافة الشال والوشاح إليها، فإن كنت من محبات هذا الأكسسوار سنعطيك  أمثلة كيفية تنسيقه في إطلالتك لخريف وشتاء 2023. موديلات الأوشحة والشالات موجودة منذ العصور القديمة، ولكن يبدو أنها ستعود بقوة في عام 2023. يبدو الأمر كما لو أنها لم تعد من صيحات الموضة القديمة أبدًا! نحن نرصد هذا الاكسسوار في كل مكان، بدءاً من مدونات الموضة وحتى مجموعات المصممين للأزياء الجاهزة من خريف وشتاء 2023.من أوشحة الرقبة القطنية خفيفة الوزن إلى لفافات الكشمير الفاخرة، هناك ما يناسب جميع عندما يتعلق الأمر بالأوشحة هذا العام. مع انتقالنا من فصل الشتاء إلى موسم الربيع وما بعده، ستكون الأوشحة موضة رائعة لهذا العام.

ؤؤ
استخدام الأوشحة والشالات لتنويع الإطلالة

هل أنت مستعدة لاختيار شالات شتوية كبيرة تغطي الجسم؟

Etro شال شتوي من
شال شتوي من Etro

تأتي الأوشحة في العديد من الأنماط والأشكال والألوان المختلفة بحيث يمكنك العثور على ما يناسب أي زي أو نمط مفضل. ابحثي عن وشاح أنيق بجميع الأحجام ونحن اخترنا لك من Etro يغطي الجسم ويعطيك إطلالة دافئة ومميزة.

ما رأيك باعتماد وشاح صغير في إطلالة خريف 2023؟

Sacai وشاح صغير من
وشاح صغير من Sacai

من باندانا صغيرة أو منديل للرقبة إلى وشاح كبير الحجم أو وشاح بطانية. سواء كنت تفضلين الألوان الجريئة أو الباستيل الرقيقة، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحبين مطبوعات الحيوانات أو أنماط الأزهار، فيمكنك العثور عليها أيضاً.

ما هي ألوان شالات وأوشحة خريف 2023؟

Saint Laurent شال شتوي من
Saint Laurent شال شتوي من

وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر كلاسيكية، فإن المواد الشالات الكبيرة مثل الأسود أو الأبيض وحتى الأحمر فكلها ألوان تؤدي إلى موديلات شالات تعتمد نمط كلاسيكي للغاية. مع وجود الكثير من التنوع، من السهل العثور على شيء يناسب خزانة ملابسك دون إنفاق الكثير من المال. فإن كنت تملكين وشاحاً من هذه الألوان يمكنك اختياره لإطلالتك في خريف 2023، أما إن كنت ستتسوقين موديلات جديدة من الأوشحة والشالات فاختيار نقشات المربعات فكرة جيدة كونه لا يبطل أبداً.

هل أنت من محبات أوشحة الفرو؟

شال كبير من الفرو من Micheal Kors
شال كبير من الفرو من Micheal Kors

في  خريف 2023 ستعود الأوشحة الفرو والأوشحة الطويلة والأوشحة الكبيرة، والتي يمكن تنسيقها مع إطلالتك الشتوية بالجينزمع المعطف الطويل وغيرها من التنسيقات اليومية العملية. لذا إن ترغبين في اعتماد تصميم وشاح شتوي يناسب إطلالاتك اليومية ما عليك سوى اختيار وشاح الفرو ذات القماش الناعم والذي سيغطي عنقك ويمكن لفه بأكثر من طريقة.

ما هي موديلات الأوشحة الجديدة في خريف 2023؟

Kiko Kostadinov شال يغطي العنق من
شال يغطي العنق من Kiko Kostadinov

برزت ضمن عروض أزياء خريف 2023 موديلات جديدة لأشوحة مميزة، ومنها اختيار الوشاح ذات قياس العنق، حيث سيغطي هذا الوشاح عنقك بشكل جيد. أما عن الإطلالة المناسبة له فيمكنك اختيار الفساتين الشتوية أو الخريفية مع هذا الشال الصوفي، ليحمي عنقك من الهواء البارد.

ماذا ستختارين من ألوان لأوشحة وشالات خريف 2023؟

Burberryشال شتوي باللون الصفر من
شال شتوي باللون الصفر من Burberry

بما أن ألوان خريف وشتاء 2023 متنوعة وقوية، اذا هذا سينطبق ايضاً على اختيارك لألوان الوشاح والشال. فمن بين خياراتك ألوان قوية مثل الأصفر والأخضر والبرتقالي، يمكنك تنسيق جميع هذه الألوان واختيار وشاح بلون قوي يمنحك إطلالة مميزة لخريف 2023.

كيف تختارين الشال كإضافة مميزة لإطلالتك؟

Giorgio Armani تصميم شال مميز وناعم من
تصميم شال مميز وناعم من Giorgio Armani

ظهرت العديد من موديلات الشالات والأوشحة الصغيرة والخفيفة في عروض أزياء خريف وشتاء 2023 للملابس الجاهزة، ومنها هذه التصاميم الناعمة لأوشحة من المخمل الناعم التي زينت عنق العارضات. هذه الإضافة مميزة وتضفي الكثير من الأناقة والكلاسيكية على إطلالتك.

ما رأيك بفخامة تصميم شالات الفرو القصيرة؟

Tiffany Brownشال الفرو القصير
شال الفرو القصير Tiffany Brown

غالباً ما تستهوي ههذ الشالات القصيرة المصنوعة من الفرو السيدات اللواتي يفضلن الإطلالات الفخمة والكبيرة، ومنها اخترنا لك هذا الشال القصير المصنوع من جلد الفرو ليزين إطلالتك في المناسبات الكبيرة والفخمة.

هل ستختارين الشال الطويل؟

Koma clpالشال الأسود الطويل من
الشال الأسود الطويل من Koma clp

موديلات الشالات المصنوعة من الفرو وذات القياس الطويل التي تكاد تلامس الأرض رائجة، فما رأيك لو أضفتها إلى إطلالتك بملابس الجلد؟

التعاون الذي طال انتظاره... إليكم كل تفاصيل مجموعة Chloé x Atelier Jolie

معرض غوتشي كوسموس يحكي قصص تصاميم عمرها أكثر من 100 عام

تنسيق الجلد مع الجلد صيحة جريئة لكنها الأقوى في خريف 2023

Friends of FENDI مجموعة استثنائية مترفة تترجم أهمية الصداقات لدار Fendi

اللون الفضي يضيء إطلالاتك المقبلة.. تفاصيل وموضة تليق بالملابس والأكسسوارات

أسبوع الموضة في الرياض.. جولة على أبرز الأزياء الرجالية المتميزة بالتصاميم العصرية  

5 تعاونات لا تفوّتيها لموسم خريف وشتاء 2023

خاص بـ "هي" مصممة الأحذية السعودية هيفاء الحميد تتحدث عن تجربة مشاركتها في أسبوع الموضة في الرياض

صيحات الأزياء المتوقعة لعام 2024

رحلة جاكيت البومبر من قطعة عسكرية إلى تصميم أساسي في خزانة المرأة العصرية دليل على جاذبيته الدائم