للعروس: تعرفي على أجمل أشكال وألوان الطرحات من اسبوع الموضة

للعروس: تعرفي على أجمل أشكال وألوان الطرحات من اسبوع الموضة

عتاب شمس الدين
10 نوفمبر 2023

في كل عام ، تتطور أزياء الزفاف ، مما يجعل الاتجاهات والابتكارات الجديدة في المقدمة. طرحات العروس ليست استثناء، وفي عام 2024، رأينا اتجاهات جديدة ومثيرة تعيد تعريف أناقة يوم الزفاف.

على الرغم من ظهور طرحات الزفاف في أسابيع الموضة السابقة للعرائس ، إلا أن صيحة الدانتيل هي الأكثر انتشارا هذا الموسم. بالنسبة لمجموعات خريف 2024 ، ظهرت كل من THEIA و Morilee  by Madeline Gardner  لأول مرة بطرحات بطول الكاتدرائية تتميز بقماش أنيق مطرز حول الأطراف.

 إذا كنت ترتدين فستان زفاف من الدانتيل في يومك الكبير، فإن الطرحة المتطابقة، على غرار هذه التصاميم، ستساعد في خلق مظهر متماسك أثناء اللعب على الرومانسية.

ما هي صيحة الطرحات التي رأيناها في اسبوع الموضة؟ تعتقد العروس أن اختيار طرحة الزفاف ستكون أسهل جزء في مظهر الزفاف بالكامل. لكنها تحتاج إلى بعض الانتباه والتقيد ببعض النقاط.

طرحات العروس@jenniferbehr
طرحات العروس@jenniferbehr

مهما فعلت، فمن الأفضل عدم اختيار طرحة الزفاف قبل الفستان. إذا كان لديك، أو إذا كنت تخبئين طرحة متوارثة عائلية ليوم زفافك، فأحضريها معك إلى موعد الزفاف حتى تتمكني من تجربتها بأساليب مختلفة.

طرحات العروس@alexandragrecco
طرحات العروس@alexandragrecco

يتطور عالم أزياء فساتين الزفاف باستمرار، ويعد عام 2024 بجلب اتجاهات جديدة ومثيرة إلى عالم طرحات الزفاف. سواء كنت عروسا تتطلع إلى البقاء في الطليعة أو مصممة تبحث عن الإلهام، فإن هذه الاتجاهات المتوقعة تقدم لمحة عن أناقة فساتين الزفاف. لاستكشاف مجموعة متنوعة من خيارات الطرحات، من الكلاسيكية إلى العصرية، لا ينبغي أن تعزز جمالك فحسب، بل يجب أن تعكس أيضا أسلوبك الفريد وأحدث الاتجاهات.

نصائح لاختيار طرحة فستان الزفاف

أولا: ننصح بارتداء الطرحة التي تكمل فستان زفافك.

إذا كان الفستان بسيط مع ياقة بسيطة، فإن طرحة الكاتدرائية المميزة مع ورود  3 D الجميلة ستضيف الدراما إلى مظهرك البسيط. في حين أنك إذا كنت ترتدي فستانا أكثر تفصيلا ، مع دانتيل وزينة ، فإن التول البسيط أو الطرحة اللؤلؤية هي كل ما تحتاجه بعض العرائس لرفع مظهر يوم الزفاف.

ثانيا: احصلي على طرحة مناسبة لتسريحة شعرك وإكسسواراته، فيمكن أن تؤثر تسريحة الشعر في يوم الزفاف على مكان وجود الطرحة في شعرك. على سبيل المثال ، الكعكة المنخفضة ، تسمح بوضع المشط  في الجزء العلوي أو حتى أسفل الكعكة. ولكن، إذا كانت تسريحة شعرك للأسفل، يمكنك وضع المشط أعلى، مما يسمح للطرحة بتغطية وجهك للحصول على مظهر أكثر دراماتيكية.

ثالثا: هل تبحثين عن طرحة زفاف أنيقة وعصرية؟ سيخلق الطول القصير إلى المتوسط إطلالة زفاف عصرية. أو إذا كنت عروسا كلاسيكية، فإن طرحة بطول الكاتدرائية ستمنحك إطلالة مميزة وملكية.

رابعا: بعد اختيار الطول ولون الطرحة ومكانها المناسب في شعرك يبقى وضع اللمسة الأخيرة. من الدانتيل الفرنسي إلى زهور 3D واللؤلؤ إلى حافة القطع البسيطة لتكمل فستان زفافك. بعد تقييم النقطة المحورية في فستانك ، يمكنك اختيار أن تكون العناصر منتشرة حول شعرك ووجهك، أو أطراف أصابعك ، أو على أطراف الطرحة.

طرحات العروس@evalendel
طرحات العروس@evalendel

طرحات من الدانتيل

عادت صيحة الطرحة المزينة بالدانتيل التي تمنح  لمسة من الرومانسية الخالدة. يمكن أن تضيف حواف الدانتيل الناعمة لمسة من الأناقة القديمة إلى أي طرحة.

طرحات العروس@zuhairmurad
طرحات العروس@zuhairmurad

طرحات طويلة

بالنسبة للعرائس اللواتي يرغبن في اعتماد طرحة طويلة ومتدفقة فهي رائجة لعام 2024. تخلق هذه الصيحة تأثيرا مذهلا وتضيف لمسة جميلة وجذابة مع فساتين الزفاف التقليدية والمعاصرة.

طرحات قطرة الندى

طرحة قطرة الندى هي خيار حالم لعام 2024. تتميز هذه الطرحة بزخارف صغيرة ولامعة تحاكي قطرات الندى، وتضيف لمسة من السحر إلى إطلالة العروس.

طرحات العروس@theia
طرحات العروس@theia

طرحات بألوان جريئة

في حين أن الطرحة الكلاسيكية البيضاء أو العاجية لا تزال رائجة، توقعي رؤية المزيد من العرائس اللواتي يخترن الطرحة الملونة. ظهرت ألوان الباستيل الناعمة وتدرجات الزهري وحتى ألوان الجواهر القديمة. يمكن أن تضيف الطرحة الملونة لمسة من الشخصية والتفرد إلى مجموعة الزفاف.

طرحات الزفاف@theia
طرحات الزفاف@theia

طرحات متنوعة الطول

في حين أن الأطوال التقليدية مثل أطراف الأصابع والكاتدرائية والقصيرة أنيقة دائما، رأينا عام 2024 زيادة في الأطوال الفريدة. ستوفر الطرحات الصغيرة والطرحات بطول الكتفين والتصاميم غير المتماثلة للعرائس نظرة جديدة على أطوال الطرحات، مما يسمح بخيارات أكثر للعروس.

طرحات العروس@madelinegardner
طرحات العروس@madelinegardner

طرحات مزينة بزخارف جريئة

من المرجح أن تفضل العرائس الطرحة المزينة بزخارف جريئة وملفتة للنظر. فكري في الفيونكات  كبيرة الحجم والخرز المعقدة وزخارف الورود الكبيرة. يمكن لهذه التفاصيل تحويل الطرحة البسيطة إلى نقطة محورية مذهلة.

طرحات الزفاف@nadiamajarrez
طرحات الزفاف@nadiamajarrez

طرحات مستوحاة من الطراز القديم

ستستمر الطرحة المستوحاة من الطراز القديم لعام 2024. من المتوقع أن تأسر الطرحة التي تذكرنا بعام 1920 أو عام 1950 الأنيقة قلوب العرائس اللواتي يبحثن عن لمسة من الحنين إلى الماضي والأناقة الخالدة.

طرحات العروس@honor
طرحات العروس@honor

طرحات قابلة للتحويل

من المرجح أن تكتسب الطرحة القابلة للتحويل التي يسمح للعرائس بالتحول من المظهر التقليدي للحفل إلى أسلوب أكثر استرخاء لحفل الاستقبال شعبية. يمكن للعناصر القابلة للإزالة مثل الطبقات الزهرية أو طبقات الرأس أن تضيف تنوعا إلى مجموعة العروس.

طرحات العروس@sarehnouri
طرحات العروس@sarehnouri

طرحات مع اكسسوارات الرأس

في عام 2024 ، قد تختار العرائس دمج طرحاتهن مع أغطية الرأس للحصول على مظهر سلس. يمكن اعتماد طرحة مع تاج ناعم أو عصابة رأس مرصعة بالمجوهرات أو تاج مُزيّن بالورود  إلى إنشاء إطلالة  متناغمة وعصرية.

طرحات العروس@ramialali
طرحات العروس@ramialali

أناقة ورفاهية .. تألق طرحات المشاهير وتطورها عبر السنوات - مجلة هي (hiamag.com)

أحدث تصاميم طرحات العرايس العربيات لهذا الموسم: التفاصيل هنا - مجلة هي (hiamag.com)

أسرار الفخامة الملكية .. أفضل طرح زفاف للعرائس الملكيات - مجلة هي (hiamag.com)

أجمل تصاميم الطرح الناعم لفساتين الزفاف تعرفي عليها - مجلة هي (hiamag.com)

أجمل طرح الزفاف - مجلة هي (hiamag.com)