نهيان بن مبارك يحضر تكريم "سمول وورلد" لداعمي ومتطوعي أنشطتها

هي: فاتن أمان
 
بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أقامت "سمول وورلد" حفل تكريم لداعمي ومتطوعي أنشطتها لعام 2013، ما كان له أكبر الأثر في تحقيق المؤسسة لأهدافها.
 
أقيم الحفل بمقر إقامة السيدة سلام حمزة غيث، رئيس ومؤسس "سمول وورلد" في العاصمة أبوظبي. وبدأ بكلمة ألقتها السيدة سلام شكرت فيها راعي المؤسسة والحفل معالي الشيخ نهيان على حضوره وتشريفه ورعايته الكريمة ورحبت بالحضور.  تلتها كلمة ألقاها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عبر فيها عن بالغ سروره ورعايته لهذا الحدث الهادف إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم الذين منعتهم ظروفهم من الإفادة من الفرص المتاحه لهم في مناحي الحياة المختلفة.
 
وبعد ذلك قام معالي الشيخ نهيان برفقة السيدة سلام بتكريم سفراء سموول وورلد، أعضاء اللجنة المنظمة، الداعمين والرعاة عبر تسليمهم شهادات تقدير شكرا وإمتنانا على جهودهم التي بذلوها والتي كانت سببا رئيسيا في إستمرار سمول وورلد في تقديم عملها الإنساني. وتلى ذلك حفل عشاء على شرف جميع الحضور.
 
تجدر الإشارة إلى أن "سمول وورلد" قدمت المساعدة إلى 28 منظمة خيرية للأطفال حول العالم، حيث ساعدت "سمول وورلد 2012" في تعليم ما يزيد عن 600 طفلاً في أكثر من 17 دولة. هذا وستعمل "سمول وورلد 2014" على تعليم أكثر من 1500 طفل في جميع أنحاء العالم.