البيلاروسية سابالينكا تتغلب على أنس جابر وتحصد لقب بطولة موسم الرياض للتنس

حصدت لاعبة التنس المصنفة الأولى عالمياً، البيلاروسية أرينا سابالينكا لقب النسخة الأولى من كأس موسم الرياض للتنس للسيدات بعد فوزها على اللاعبة التونسية أنس جابر

حيث تأتي مباريات كأس موسم الرياض للتنس 2023 بمشاركة أبرز نجوم التنس المصنفين في اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

مواجهة تاريخية

وتحتل لاعبة التنس التونسية أنس جابر التصنيف السادس على المستوى العالمي لعام 2023 بالإضافة لكونها أفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس.

وحسمت البيلارو سيةأرينا سابالينكا اللقاء لصالحها بعد أن قلبت تأخرها في المجموعة الأولى لفوز في المجموعتين الثانية والثالثة.

بطلة التنس سابالينكا
بطلة التنس سابالينكا  

ومن المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر منافسات كأس موسم الرياض للتنس للرجال بمواجهة مرتقبة بين  النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بـ 24 بطولة كبرى، ثلاث منها في العام الحالي 2023، إضافة إلى كونه يحمل رقماً قياسياً عالمياً بـ 395 أسبوعاً في صدارة تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين والمحترف الإسباني كارلوس ألكاراز الفائز بلقبين من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، أحدهما هذا الصيف.

لقاء استثنائي مرتقب

ويعد لقاء الأجيال الذي يقام بين ديوكوفيتش وألكاراز، أحد أبرز مواجهات التنس المنتظرة، حيث يعدان من أفضل نجوم اللعبة خلال السنوات الأخيرة، مما أسهم في انتظار لقائهما من قبل الجماهير، إضافة إلى محبي وعشاق التنس من جميع أنحاء العالم.

وتقام مباريات البطولة في صالة المملكة أرينا التي تم بناؤها وتجهيزها بأحدث التقنيات، ويمكن أن تستوعب الصالة أكثر من 40 ألف زائر، وقد تم تجهيزها لاستضافة الأحداث الدولية.

عناق ما بعد اللقاء الحاسم
عناق ما بعد اللقاء الحاسم