إطلالات سلمى حايك الجمالية تلهم المرأة الخمسينية عام 2023

إطلالات سلمى حايك الجمالية تلهم المرأة الخمسينية عام 2023.. إليك الأسرار والخطوات لتطبيقها

نانسي شربل
31 ديسمبر 2023

برزت إطلالة النجمة سلمى حايك Salma Hayek بأجمل رسمات المكياج القوي والتدرجات الجريئة التي رافقت اختياراتها الجمالية مع أبرز الصيحات العصرية والمتنوعة. فسيطر المكياج السموكي والظلال الملونة مع الايلاينر على اطلالاتها مع التدرجات المتناغمة مع تسريحات الشعر التي اعتمدتها.

إليك خطوات تطبيق رسمات المكياج القوي والمتنوع بطريقة ملفتة. فاستلهمي من إطلالات سلمى حايك الجمالية العديد من الصيحات الجريئة التي سيطرت على أغلبية اللوكات.

اطلالة سلمى حايك بالمكياج البرونزي اللماع

اطلالة سلمى حايك بالمكياج البرونزي اللماع في مهرجان كان 2023
اطلالة سلمى حايك بالمكياج البرونزي اللماع في مهرجان كان 2023

بدت إطلالات سلمى حايك Salma Hayek ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البرونزي اللماع الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق خلال إطلالتها في مهرجان كان 2023 مع تمرير الظلال البراقة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة وسحب خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون الاحمر القوي والمات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

الوان احمر شفاه فاتحة ومات بأسلوب سلمى حايك
الوان احمر شفاه فاتحة ومات بأسلوب سلمى حايك

أما تسريحات شعر سلمى حايك Salma Hayek فأتت عصرية مع شد الشعر الى الاعلى بطريقة راقية مع الكعكة العالية العريضة والغرة الجانبية المسحوبة على الجوانب بطريقة بسيطة.

اطلالة سلمى حايك بأحمر الشفاه الوردي

اطلالة سلمى حايك بأحمر الشفاه الوردي في حفل Met Gala لعام 2023
اطلالة سلمى حايك بأحمر الشفاه الوردي في حفل Met Gala لعام 2023

وكعادتها اختارت Salma Hayek اطلالة جمالية جريئة في حفل Met Gala لعام 2023، وتألقت برسمات المكياج المشرق وتدرجات اللون الاسود القوي مع خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. مع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي المات بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل المالسة بطريقة ناعمة ومنسدلة على الظهر. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة سلمى حايك برسمات المكياج السموكي

1 رئيسية اطلالة سلمى حايك برسمات المكياج السموكي
 اطلالة سلمى حايك برسمات المكياج السموكي

كما يمكنك اختيار رسمات المكياج السموكي المدموج مع الظلال الزيتية العصرية. هذه الصيحة لم تتخلى عنها النجمة سلمى حايك Salma Hayek بأسلوب داكن ومسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البرونزي القوي اسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الزيتي عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

كما قومي بتغليف كامل الشفاه باللون النيود الطبيعي ومن الضروري عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطبقتين متتاليتين كي تحصلي على الاطلالة المطلوبة.

اطلالة سلمى حايك بخطوط الكحل البني

اطلالة سلمى حايك بخطوط الكحل البني
اطلالة سلمى حايك بخطوط الكحل البني

ولطالما شكّلت الظلال البنية المات محط اهتمام النجمة سلمى حايك   ولاحظنا أن هذه الصيحة بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي المتدرج مع الخصل المالسة التي تصل الى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الخصل الجانبية لتناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة سلمى حايك بالمكياج النيود الساحر

اطلالة سلمى حايك بالمكياج النيود الساحر
اطلالة سلمى حايك بالمكياج النيود الساحر

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي اطلالة سلمى حايك Salma Hayek رسمات المكياج النيود الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. سحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء والسائلة على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه البيضاوي ويمكنك تمريره مع البلاشر الوردي القوي الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل الويفي التي تتخطى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن تدرجات الشعر البارزة على الجوانب بشكل ملفت وعصري.