نهى نبيل

أين قضت النجمات والمشاهير ليلة رأس السنة في 2024؟

سما جابر

ليلة رأس السنة لعام 2024 حرصت خلالها عدد من النجمات على قضاء أوقاتهن السعيدة في هذه الليلة المميزة خارج أماكن إقامتهن، وذهبن إلى بلاد أخرى من أجل احتفال مختلف ببداية العام الجديد، سواء بمفردهن أو مع أفراد أسرتهن، فأين قضت النجمات والمشاهير الساعات الأولى من 2024؟

غادة عبد الرازق في فرنسا

النجمة المصرية غادة عبد الرازق قررت أن تنطلق بصحبة ابنتها روتانا وحفيدتيها إلى فرنسا قبل أيام قليلة من بداية عام 2024، لتقضي ليلة رأس السنة بشكل مختلف وسط أسرتها هناك، وحرصت النجمة المصرية على رصد وتوثيق مظاهر الاحتفال ببداية العام الجديد من خلال العديد من اللقطات التي أظهرت سعادتها برفقة أفراد أسرتها في مختلف الأماكن التي قمن بزيارتها.

تر

وقضت غادة عبد الرازق ليلة رأس السنة في باريس تحديدًا وقررت أن تتنزه مع أفراد أسرتها في العديد من الأماكن التي امتلأت بالاحتفالات السعيدة في هذه الليلة المميزة، ونالت الصور والفيديوهات التي نشرتها غادة عبر حسابها؛ تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور الذين تمنوا لها أوقاتًا سعيدة مع ابنتها وحفيدتيها خديجة وجويرية.

ويبلغُ عدد سكان فرنسا حوالِي 66 مليون نسمة، وهي تقع في أوروبا الغربية، ولها عدة مناطق وأقاليم منتشرة في جميع أنحاء العالم، ولغتها الرسمية هي الفرنسية وعملتها اليورو، ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام، ومع مطلع القرن الثاني عشر، أصبحت باريس مركزًا أوروبيًا للتمويل والدبلوماسية والتجارة والأزياء والعلوم والفنون وأكبر مدن العالم الغربي حتى أوائل القرن الثامن عشر.

جورجينا رودريغيز في البرتغال

جورجينا رودريغيز اختارت جزر ماديرا في البرتغال من أجل قضاء ليلة استثنائية في رأس السنة 2024، بصحبة حبيبها كريستيانو رونالدو وذلك في مسقط رأس النجم البرتغالي التي ارتبط بها النجم كريستيانو على مدار سنوات نشاطه الطويلة، رغم تنقله بين أكثر من مدينة أوروبية وأخيرا العاصمة السعودية الرياض، بسبب رحلته الاحترافية مع كرة القدم.

تر

جورجينا رودريغيز وثقت لحظة الاحتفال بوداع 2023 واستقبال العام الجديد، من خلال صورة للاحتفالات وبجوارها النجم البرتغالي الذي تمنت له عام سعيد يحقق فيه أحلامه، فكتبت تعليقا على الصور التي قامت بنشرها على انستجرام: "أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامك بالحب والفرح والصحة والوئام وليالي أحلامك! سنة 2024 سعيدة للجميع!".

ومن المعروف أن ماديرا هي مجموعة من الجزر في المحيط الأطلسي شمال غربي إفريقيا، تتبع البرتغال، وعاصمة الجزر فُنشَال، وتبلغ مساحتها 801 كم مربع.

تر

نهى نبيل في لندن 

نهى نبيل اختارت أيضًا أن تقضي ليلة رأس السنة هي وابنتها دانه في لندن، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بصور ولقطات مميزة ظهرت فيها نهى وابنتها وهما تحتفلان بالأجواء السعيدة التي تزامنت مع نهاية 2023 وبداية 2024، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهور نهى نبيل.

ل

ووثقت نهى نبيل عبر انستجرام، لحظاتها المميزة بالعديد من الصور واللقطات السعيدة والمبهجة التي تجمعها بابنتها أما ديكورات العام الجديد، وعلقت على الصور وكتبت: "يارب عاما من الحب والسلام والدفء للجميع".

ومن المعروف أن لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها، وتقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا، ويعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية، ويبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا، وأحد أهم مراكزها السياسية والاقتصادية والثقافية، وشكل التقسيم الإداري الحالي للندن في 1 أبريل 1965 مع تأسيس لندن الكبرى، ويوجد في المدينة عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح. كما تتخذ كثير من المنظمات الدولية والشركات العالمية من المدينة مقراً لها.

تر

مي عمر في دبي

النجمة المصرية مي عمر حرصت على قضاء ليلة رأس السنة 2024 مع زوجها المخرج محمد سامي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وثقت جانب من تلك الإجازة من خلال بعض الصور على انستجرام.

وظهرت مي عمر مع زوجها خلال تواجدهما في أحد الفنادق الشهيرة هناك وهما يستعدان لحضور أحد السهرات تزامنًا مع بداية العام الجديد، ونالت صورها مع زوجها تفاعل وإعجاب الجمهور الذين تمنوا لهما عامًا سعيدًا.

تر

ومن المعروف أن دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وتقع مدينة دبي على الساحل الشمالي للإمارة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020.

وتشتهر دبي بكونها وجهة سياحية ترفيهية يحرص الجمهور والمشاهير من جميع أنحاء العالم على زيارتها في أوقات متفاوتة، وقضاء أوقات ممتعة هناك، ومن أشهر الأماكن السياحية في دبي جزيرة النخلة التي تعد جزيرة اصطناعية مصممة على هيئة نخلة، وبرج خليفة الذي يمثل أعلى بناية شيدها الإنسان على مستوى العالم، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 828 متراً، وممشى جميرا بيتش ريزدنس، وسكاي دبي وهي عبارة عن منطقة يغطيها الثلج الطبيعي طيلة شهور السنة، وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى.

تر

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام