مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2024 في باريس.. مزيج بين الطابع الشرقي والأقمشة الفخمة

مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2024 في باريس.. مزيج بين الطابع الشرقي والأقمشة الفخمة

أبدعت دار إيلي صعب Elie Saab بطرح قطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة الفاخرة بكل أسلوب أناقتها. فأتى هذا العرض الخاص بموسم ربيع وصيف 2024 بقطع فريدة وتصاميم استثنائية جمعت بين لغز المغرب داخل السوق ونور الصحراء من خلال الأشكال غير المتشابهة والتطريز المختلف الذي يبرز التصاميم الشرقية الملفتة.

بحضور المغنية والممثلة الأميركية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان من تصميم الدار والمتميّز باللون الزيتي المنسدل مع الكاب الطويل والملفت بنقشات الورود الهندسية والنافرة بألوان الباستيل المصنوعة من الريش، تميّز عرض أزياء مجموعة إيلي صعب Elie Saab بقصات هندسية ومنقوشة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة الفاخرة المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.

فساتين باستيل طويلة وفاخرة

فساتين باستيل طويلة وفاخرة

بأناقة التدرجات الباستيل، افتتحت مجموعة إيلي صعب Elie Saab تصاميمها الفاخرة التي تبرز بقصة الفساتين الطويلة التي تأتي مدموجة بين أقمشة الكريب والشيفون والشك المنسدل على طول التصميم بكثير من الانوثة والجاذبية. واللافت في هذا العرض، موضة الاقمشة الضيقة مع قصة الاكتاف المفرغة بطريقة متناسقة مع التول الحيوي والتطريز المنقوش والفاخر بأسلوب هندسي. فهذه التصاميم أتت عصرية من خلال النقشات المتداخلة التي تعود بنا الى حقبة التسعينيات حيث الاناقة والتميّز.

تصاميم براقة بقصات مطرزة

تصاميم براقة بقصات مطرزة

أما التصاميم المطرزة والفاخرة باللون البرونزي فكانت من اساسيات عرض مجموعة إيلي صعب Elie Saab مع الخطوط اللماعة لخلق بريقاً ملفتاً في هذا العرض. كما أضفت موضة الحرير اللماع والفاتح على أسبوع الموضة في باريس أناقة ساحرة مع عدم اهمال موضة الفساتين الزيتية وصيحة الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية مع قصة الاكتاف المكشوفة بخطوط ناعمة وأسلوب فاخر. أما النقشات النافرة على الجهة العليا للتصميم فأغنت هذا العرض بشكل لافت.

صيحة الألوان البرونزية المنقوشة

صيحة الألوان البرونزية المنقوشة

كما حرصت مجموعة إيلي صعب Elie Saab على ابراز صيحة الدانتيل المنقوشة بزخرفات عصرية تناسب المناسبات، حيث ‏تنوعت القصات وتموّجت مع الشراريب الكريستالية البرونزية المنسدلة على كامل الفستان مع ثنيات الاقمشة العريضة التي عكست أناقة الفساتين الملفتة والمحددة من أعلى الخصر بتفاصيل الخيوط البراقة الفاخرة.

موضة الكيمونو الطويلة

موضة الكيمونو الطويلة

وما لفتنا في هذا العرض موضة الكيمونو الطويلة المتموجة بألوان ترابية مع الأقمشة الساحرة ونقشات الكريستال البراقة المنسدلة بأسلوب شرقي مع صيحة الفساتين المتدرجة مع الاعلى. فضلاً عن ذلك، عرضت مجموعة إيلي صعب Elie Saab موضة الاقمشة الطويلة المتدرجة من الجهة العليا للتصميم مع تفاصيل الحبيبات البراقة على طول التصميم بطريقة متجددة.

تصاميم مطبّعة بالورود

تصاميم مطبّعة بالورود

أما موضة التصاميم المطبّعة بالورود النافرة فبرزت بشكل ملفت وكاجوال في عرض مجموعة إيلي صعب Elie Saab مع تفاصيل التول الكريستالي الشفاف على طول التصميم بطريقة عصرية وتظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. واللافت أن عرض إيلي صعب Elie Saab لم يتخلى عن موضة الجمبسوت الطويلة والملفتة بقصة تتخطى حدود الخصر ليتم تنسيقها مع موضة الكاب الطويل ذات الأقمشة الواسعة، اضافة الى صيحة النقشات الفضفاضة التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك.