مجموعة Badgley Mischka لـخريف وشتاء 2024 تُشكل مرجع عصري للأناقة الكلاسيكية وحيوية نيويورك وهوية العلامة الشهيرة

مجموعة Badgley Mischka لـخريف وشتاء 2024 تُشكل مرجع عصري للأناقة الكلاسيكية وحيوية نيويورك وهوية العلامة الشهيرة

في أسبوع نيويورك للموضة وتقويمه المكتظ بالعروض المُرتقبة التي دائماً ما احتلت مكانتها المهمة في مشهد الأزياء العالمي والموضة الفاخرة، لطالما كان هنالك طاقة متجددة وحس إبداعي ديناميكي يُشع من مدينة نيويورك، المدينة الأولى في تقويم عروض الموضة من مدن الموضة الأربعة الرئيسية.

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك، قدموا ثنائي المديرين الإبداعيين "مارك بادجلي" و "جيمس ميشكا" مجموعة متأججة بالأناقة العصرية والروح الكلاسيكية الملائمة لحفلات نيويورك الفارهة ولياليها الحية.

تحتل علامة Badgley Misckha مكانتها كمصدر أولي ومرجع أيقوني لإطلالات جذابة على السجاد الأحمر الذي اعتلته الكثير من الأسماء الشهيرة والمرموقة في مجال الفن من السينما الى الموسيقى والغناء مثل "مادونا" و "كاثرين زيتا جونز" و "جنيفر لوبيز" و "تايلور سويفت" وغيرهن الكثير، فبخبرة ممتدة على مدى ما يقارب أربعة عقود من الزمن حيث أُنشأت العلامة في عام 1988، أتقنوا المديرين الإبداعيين فن الموازنة والمعادلة الناجحة التي تحقق إطلاق مجموعة ربحية ومتكاملة.

مجموعة خريف وشتـاء 2024 للملابس الجاهزة تميزت بتلاعب المصممين بمبدأ التناقضات، فرأينا لوحة الألوان الحيادية كالبيج والكحلي والأسود تندمج وتُزين مع الظلال المعدنية كالذهبي والفضي، أما التصادم فكان مع الألوان النابضة بالحياة والقوة كالأحمر والبنفسجي والزهري والأخضر الداكن.

"بادجلي ميشكا" خريف و شتاء 2024

"بادجلي ميشكا" خريف و شتاء 2024"بادجلي ميشكا" خريف و شتاء 2024

 

تُكمل التناقضات تعريف المجموعة بالتفاصيل الفنية التي شكلت التنافر المنسجم، كالفساتين التي احتضنت للقوام يصورتها الظلية العمودية بينما التفت عليها شريط من الكشاكش الجذابة التي نقلتها من الطور الكلاسيكي الى الدراماتيكي بتوقيع واضح من Badgley Misckha.

"بادجلي ميشكا" خريف و شتاء 2024

فساتين لف، ومعاطف أنيقة وفساتين أنثوية ومحددة الخصر وأقمشة فاخرة تتأرجح ما بين بريق هوليوود بكسراتها الذهبية وواقعية الحياة اليومية وجمالها الجذاب.

يقول المصممين عن المجموعة الجديدة: "لقد بدأنا BADGLEY MISCHKA منذ عقود مضت، مع اثني عشر فستانًا أسود وواحدًا أحمر. نحن نحب الزينة والخيال، لكننا واقعيون وحداثيون في القلب. تحمل إحدى اليدين قماش كريب من الصوف، بينما ترمي الأخرى حبات الكريستال.

ويجمع خريف 2024 بين تلك الأوهام المتضاربة، تدور هذه المجموعة حول دقة ودراما أبراج "بارك أفينيو" الزجاجية وشرانق الأزهار المبطنة بالمخمل في ردهاتها. إنها رقصة نحب القيام بها، رقصة السيطرة والإسراف."

-مارك بادجلي وجيمس ميشكا.

تتجسد هذه المناقضات في فستان أخضر كلاسيكي قصير بخط عنق مطرز ومشكوك بالكريستالات ومُنسق مع حذاء طويل معدني اللون وقفازات أوبرا بدرجة من الذهبي الصارخ، كما تتجلى في فستان أسود طويل كلاسيكي الصورة الظلية بتفاصيل دراماتيكية في الأكتاف، حيث استقرت ورود قماشية ضخمة على كل كتف لتزينه.

"بادجلي ميشكا" خريف و شتاء 2024