مهيرة عبد العزيز

شاهدوا أجمل لقطات حفل "صناع الأمل" في دبي.. عودة نجوم أوبريت "الحلم العربي" وتألق أحلام وأصالة

محمد عبد المنعم
26 فبراير 2024

اجتمع نجوم الفن العرب في مسرح كوكاكولا أرينا دبي احتفالاً بمبادرة "صناع الأمل" في دبي، وذلك في الحفل الختامي للنسخة الرابعة من المبادرة، والذي شهد حضور فني قوي على المسرح بمشاركة عدد من النجوم العرب وعلى رأسهم أحلام وحسين الجسمي.

حسين الجسمي وأحلام يتشاركان الغناء في ختام "صناع الأمل"

وانطلق الحفل الختامي للنسخة الرابعة من مبادرة "صناع الأمل" في دبي بغناء النشيد الوطني الإماراتي، وتشاركت النجمة أحلام مع النجم حسين الجسمي غناء النشيد على المسرح في لحظة مميزة وخاطفة، وذلك قبل انطلاق مراسم الحفل والذي شهد العديد من الفقرات الفنية المميزة، ومنها إهداء الفنان ماجد المهندس أغنية خاصة للمبادرة بعنوان "قف للحياة"، بالإضافة إلى تقديم الفنان حمود خضر أغنية على المسرح أيضاً.

أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وعبرت الفنانة أحلام عن سعادتها للمشاركة في الحفل الختامي لمبادرة صناع الأمل، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات لها من الحفل على حسابها بمنصة "إكس" وقال: "تشرفت بالسلام على صانع المجد وفارس العرب سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي رعاه الله في حفل صناع الامل السنوي.. حفظ الله الإمارات وقيادتنا الرشيدة.. فخورة جدا بكوني جزء من هذه المبادرة صناع الأمل، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.. في دبي عاصمة الامل، الحمدلله على نعمة الامارات، الحمدلله على نعمة محمد بن راشد".

أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام مبادرة "صناع الأمل"

رسائل النجوم في ختام مبادرة "صناع الأمل"

ووجه عدد من الفنانين رسائل خاصة على حساباتهم بمواقع التواصل بعد مشاركتهم في الحفل الختامي لمبادرة "صناع الأمل" في دبي، ومنهم الفنان ماجد المهندس الذي قال: "سعيد بمشاركتي بتسجيل وتصوير أغنية خاصة بمناسبة تتويج الفائزين في الدورة الرابعة من صناع الأمل من كلمات المبدع أحمد علوي وألحان المبدع وليد الشامي وإخراج المبدع حسين سليم وسوف يتم إطلاقها في حفل صناع الامل في دبي بتاريخ 25/2/2024".

أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أحلام وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان في تقديم حفل ختام مبادرة "صناع الأمل"، وقال عبر حسابه بمنصة "إكس: "أتشَرف باختياري وللمرّة الثالثة للمشاركة في تقديم حفل صُنّاع الأمل غدًا في دبي للاحتفاء بأصحاب العطاء في الوطن العربيّ برعاية وحضور حاكم دبي صاحب السّموّ محمد بن راشد آل مكتوم"، وقال الإعلامي مصطفى الأغا بعد مشاركته في الحفل: "لا حياة بدون أمل، ونحن العرب قادرون على التقدم والتطور وعلى ايجاد موقع لنا بين كبار العالم إن ركزنا على التنمية وكان إسعاد المواطن هو هدف كل حكومة وقيادة.. صناع الأمل واحدة من مبادرات الشيخ محمد بن راشد العالمية وهدفها نشر الأمل والتفاؤل، فالشعوب تحيا وتزدهر بالأمل، ونشر اليأس هو أكبر تحد تواجهه شعوبنا العربية".

نيشان في حفل ختام "صناع الأمل"
نيشان في حفل ختام "صناع الأمل"

ونشرت الفنانة ماريتا الحلاني فيديو لها بعد مشاركتها في الحفل الختامي للنسخة الرابعة من مبادرة "صناع الأمل" وقال: "سعيدة وفخورة بمشاركتي في حفل صناع الأمل في دبي الامارات.. شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه المبادرة العظيمة"، وشاركت أيضاً الإعلامية مهيرة عبد العزيز في تقديم الحفل الختامي، وقالت بعد مشاركتها: "ما يصنعي هو شغفي ووقع كل كلمة أنطقها.. فكيف اذا كان الانسان هو حكايتي التي ارويها، انتظروني الليلة في الحدث الاكبر والاضخم من نوعه في الوطن العربي".

مهيرة عبد العزيز
نيشان في حفل ختام "صناع الأمل"

أصالة تتألق في حفل ختام "صناع الأمل" وعودة "الحلم العربي"

ومن أبرز اللقطات في حفل ختام النسخة الرابعة من مبادرة "صناع الأمل" عودة "أوبريت الحلم العربي" بعد إطلاقه في التسعينيات، وأحيا النجوم الأوبريت وعلى رأسهم الفنانة أحلام وأصالة وعمر عبد اللات وإيهاب توفيق وعاصي الحلاني وأحمد فتحي وصابر الرباعي ووليد توفيق، كما شارك في الأوبريت عدد من النجوم الجدد لأول مرة بجانب نجوم النسخة الأولى، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس ومحمد عساف والمغني "أبو".

أصالة
أصالة

وتألقت أيضاً الفنانة أصالة على مسرح الحفل الختامي للمبادرة، وقدمت أداء مؤثر لأغنيتها "صندوق"، وعلقت أصالة على مشاركتها في الحفل وقالت: "من دبي دار الحي ومشاركتي بمبادرة صناع الأمل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.. كلّلي فخر وسعادة شوي ويكون معكم ادعوا لي"، ذلك قبل الإعلان عن فوز العراقية تالا خليل بجائزة "صانعة الأمل في 2024"، وهي مُؤسسة "أكاديمية المحاربين" التي ترعى أكثر من 200 طفل مصاب بمتلازمة داون والأطفال المصابين بالسرطان.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.