مجموعة Bottega Veneta لخريف 2024 في ميلانو تعيد موضة القطع الجلدية الى الواجهة

مجموعة Bottega Veneta لخريف 2024 في ميلانو تعيد موضة القطع الجلدية الى الواجهة

للأناقة الراقية عنوان واحد تستحق التوقف عندها من خلال عرض أزياء  Bottega Venetaالذي أضفى سحراً خاصاً على أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025. فأتت المجموعة متنوعة مع بروز بعض القطع الراقية ذات الريش والجلد والزخرفات التي انسدلت على القطع بكثير من الجاذبية.

تميّز عرض أزياء  Bottega Veneta ببروز القطع الشبابية والراقية المنسقة بطبقات عدّة من الاقمشة. ويبدو أن توجهها بات نحو التدرجات الكلاسيكية التي سيطرت على العديد من القطع.

موضة التصاميم الهندسية

موضة التصاميم الهندسية

انطلقت مجموعة أزياء  Bottega Venetaبموضة التصاميم الهندسية التي تأتي متداخلة بتدرجات اللون الأصفر الفاتح والداكن مع التموجات العصرية من ناحية الأقمشة. فبرزت الفساتين الطويلة المتدرجة من خلال الاقمشة الهندسية على الجوانب لتناسب سهرات خريف وشتاء 2024-2025.

موضة الجاكيتات الفضفاضة

موضة الجاكيتات الفضفاضة

وبدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة لدار Bottega Venetaبموضة التصاميم الفضفاضة من خلال البناطيل الطويلة التي لفتتنا بالقماش الحريري مع قصة الخصر العالي، لتحاكي المرأة الانيقة والمتألقة. واللافت أن أغلبية القصات تصل الى حدود الكاحل لتنسدل بنعومة على الجسم من خلال تنسيقها بموضة الجاكيتات الفضفاضة مع قصة الاكمام الضخمة والجامدة.

موضة المعاطف الراقية مع الريش

موضة المعاطف الراقية مع الريش

أما التصاميم الفاخرة بأقمشة الريش فكانت مصدر اهتمام وجذب للعديد من الحاضرين. فحرصت دار Bottega Veneta على إدخالنا الى موضة المعاطف الراقية بالخطوط المتموجة لخلق بريقاً ملفتاً في هذا العرض. كما أضاءت هذه المجموعة منصة أسبوع الموضة بالشراريب الطويلة المتطايرة من الأسفل بطبقات حيوية.

موضة الفساتين الجلدية واللماعة

موضة الفساتين الجلدية واللماعة

كما لم تتخلى مجموعة Bottega Veneta عن موضة الفساتين الجلدية واللماعة مع القصة الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل، لتضفي المزيد من الرقي على هذه المجموعة. كما لفتنا تنسيق الالوان بأسلوب متجدد ومناسب لاطلالات النهار مع الاكسسوارات الكلاسيكية والتي تتناسق مع التصاميم.

موضة التنانير الملونة

موضة التنانير الملونة

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء دار Bottega Veneta على موضة التنانير الملونة مع الزخرفات النافرة بطبقات الاقمشة الهندسية، الى جانب موضة التنورة الملفتة بالخطوط الهندسية والملونة التي برزت بالعديد من القطع. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن موضة القميص الكلاسيكي مع الاكتاف الجامدة بكثير من الجاذبية والفخامة. وأتت التوبات واسعة وغير مستقيمة وفي غاية الاناقة والرقي مع القصات المتموجة بشكل هندسي على كامل القطعة.