أناقة النجمات العالميات في حفل جوائز الأوسكار 2024 بتوقيع أهم المصممين العرب

بصمة ملفتة للنجمات العالميات في حفل الأوسكار والـVanity Fair بتوقيع أهم المصممين العرب

نانسي شربل
11 مارس 2024

استطاعت أناقة النجمات العالميات والعربيات التي حملت توقيع أهم المصممين العرب أن تترك بصمة ملفتة سواء في حفل جوائز الأوسكار 2024 أو خلال إطلالاتهن في حفلVanity Fair  ما بعد الأوسكار 2024. فبرزت لمساتهن الراقية على العديد من التصاميم الملفتة والتي استهوت أهم النجمات واندمجت الأقمشة بين الشك والحرير والتطريز بأساليب استثنائية وفاخرة بتوقيع عربي.

إطلالات عدة رصدناها لك هذا العام، لتظهر أناقة النجمات العالميات الاستثنائية بتوقيع أهم المصممين العرب. شاركينا رأيك أي من النجمات بدت الأكثر أناقة وجاذبية.

إطلالة Danai Gurira بموضة الفستان الوردي

إطلالة Danai Gurira بموضة الفستان الوردي
إطلالة Danai Gurira بموضة الفستان الوردي بتوقيع Zuhair Murad

من الاطلالات الساحرة التي لفتت الأنظار هذا العام بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، اطلالةDanai Gurira  في حفلVanity Fair  ما بعد الأوسكار بموضة الفستان الوردي الطويل بقصته المستقيمة التي تكشف عن الأكتاف واليدين بأسلوب مميز. هذا التصميم تميّز بتفاصيل العقدة العريضة والخلفية التي انسدلت الى الأسفل مع طيات الأقمشة الجامدة بطريقة متداخلة مع الفستان.

إطلالة Maitreyi Ramakeishnan بفستان أسود فاخر

إطلالة Maitreyi Ramakeishnan بفستان أسود فاخر
إطلالة Maitreyi Ramakeishnan بفستان أسود فاخر بتوقيع Zuhair Murad

كما أتت اطلالة Maitreyi Ramakeishnan في غاية الاناقة واختارت فستان أسود فاخر وكلاسيكي في الوقت عينه، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل المخمل الأسود المتدرج الى الأسفل مع تحديد الخصر بالرباط العريض المتداخل مع الاقمشة بكثير من الانوثة والجاذبية. أما الشق الجانبي فمنحها المدى المطلوب وأضفى أناقة لا مثيل لها على حفل جوائز الأوسكار 2024.

إطلالة Hailee Steinfeld بالفستان الأزرق والذهبي

إطلالة Hailee Steinfeld بالفستان الأزرق والذهبي
إطلالة Hailee Steinfeld بالفستان الأزرق والذهبي من توقيع دار Elie Saab

ومن أبرز صيحات فساتين سهرة الفاخرة في حفل جوائز الأوسكار 2024، اطلالة Hailee Steinfeld بموضة الفستان الازرق الفاخر مع الزخرفات الذهبية الهندسية التي تبرز على كامل التصميم مع قصة السترابلس وتفاصيل التطريز النافر والخرز الشفاف بطبقات متنوعة على قصة الصدر الجريئة.

فامنحي أناقتك المزيد من التألق، واختاري بأسلوبها هذا الفستان الاستثنائي من توقيع دار Elie Saab مع تفاصيل التول الشفافة على اليدين لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الزهري

إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الزهري
إطلالة Molly Sims بموضة الفستان الزهري بتوقيع Georges Chakra

وتألقت الجميلة Molly Sims في حفل جوائز الأوسكار 2024 بموضة الفستان الزهري الفاخر بتوقيع Georges Chakra مع طبقات الحرير والتول التي تتسع من اسفل الخصر بقصة ملكية فاخرة جعلتها محط أنظار الجميع، الى جانب تفاصيل الثنيات المعقودة التي تأتي متدرجة من الجهة الامامية للصدر للحصول على أناقة ملفتة.

إطلالة Isla Fisher بفستان أسود فاخر

إطلالة Isla Fisher بفستان أسود فاخر
إطلالة Isla Fisher بفستان أسود فاخر بتوقيع Marmar Halim

بدورها أتت اطلالةIsla Fisher  في غاية الاناقة واختارت فستان أسود فاخر مع الشق الجانبي العالي مع أقمشة الحرير المتدرجة على كامل التصميم. هذا التصميم حمل توقيع المصممة العربية Marmar Halim، فاعتمدي هذا اللوك بأسلوب عالمي وانتقي القطع المكشوفة من ناحية الاكتاف، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الجانبية والنقشات الحيوية التي تضمن لك اطلالة عصرية.

إطلالة Ashley Yi بموضة الفستان الأبيض

إطلالة Ashley Yi بموضة الفستان الأبيض
إطلالة Ashley Yi بموضة الفستان الأبيض بتوقيع Waad Aloqaili

أما تصاميم المصمم العربي Waad Aloqaili فأيضاً كان لها نكهة خاصة في حفل جوائز الأوسكار 2024، مع اضفاء لمسات من الفخامة والتميّز على إطلالةAshley Yi  .

فتألقت بموضة الفستان الأبيض الفاخر والمنسدل الى الاسفل بأسلوب حيوي. فجمعت باطلالتها بين الفخامة والرقي بفستان ساحر وضيق مع تفاصيل الشك البراق والمدموج مع الحبيبات الكريستالية الفاخرة من الأسفل. واللافت تفاصيل الكاب الفخم المنسدل من اليدين بطريقة ملفتة مع الكشكش الناعم والتول الشفاف.

إطلالة هند صبري بفستان أسود مخملي

إطلالة هند صبري بفستان أسود مخملي
إطلالة هند صبري بفستان أسود مخملي من توقيع Nicolas Jebran

وبدا واضحاً أناقة النجمة هند صبري بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الأسود المخملي الذي حمل توقيع المصمم اللبناني Nicolas Jebran. فسحرنا بقصته الضيقة التي تتسع من أسفل الركبة، اضافة الى تفاصيل الأكتاف المكشوفة على اليدين بكثير من الانوثة.

إطلالة Zuri Hall  بموضة الفستان الذهبي الفاخر

إطلالة Zuri Hall  بموضة الفستان الذهبي الفاخر
إطلالة Zuri Hall بموضة الفستان الذهبي الفاخر بتوقيع Rony Abou Hamdan

وبأسلوب جريء وخارج عن المألوف، تألقت الجميلة Zuri Hall بموضة الفستان الذهبي الفاخر بتدرجاته الفاتحة والمنسدلة على كامل التصميم بكثير من الجاذبية اللماعة.

هذا الفستان لفتنا بتوقيع المصمم اللبناني Rony Abou Hamdan مع تفاصيل الورود الهندسية المتدرجة على الصدر ومن أسفل التصميم بأسلوب ملفت وحيوي مترابط مع قصة الصدر المكشوفة.

إطلالة Nadia Stacey بموضة الفستان المتموج

إطلالة Nadia Stacey بموضة الفستان المتموج
إطلالة Nadia Stacey بموضة الفستان المتموج

أما اطلالة Nadia Stacey فأتت راقية بموضة الفستان المتموج بين لوني الذهبي والأسود الفاخر مع الخطوط المضلعة التي حملت توقيع دار Dima Ayad. فسحرتنا بهذا الفستان الفاخر مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز بتفاصيل متموجة مع اليدين النصفية.