روعة الفخامة: حقيبة  The Loom bagمن Loro Piana

روعة الفخامة: حقيبة The Loom bag من Loro Piana

تقدم Loro Piana تحفتها الجديدة، وهي حقيبة The Loom Bag التي تعتبر وليدة الخبرة العريقة في مجال النسيج التي بدأتها الدار قبل مائة عام. تعكس هذه الحقيبة مفهوم الدار وتاريخها، وبراعتها في مجال الحرف اليدوية الأصيلة وتفانيها في اختيار الأقمشة الحصرية. تمتاز حقيبة Loom بحجمها الواسع مما يجعلها مثالية لتخزين كل أساسيات الحياة وأكثر، كما تتمتع بتصميمٍ كلاسيكي وعملي وعصري في آنٍ معاً لتكون إضافةً مميزة إلى كل خزانة. يمكن تنسيق الحقيبة مع إطلالات العمل أو المناسبات غير الرسمية، وتتألق بأسطوانة معدنية تحت الطية العلية يُذكر بالطريقة التي ينسدل بها القماش على النول.

 حقيبة The Loom Bag وليدة الخبرة العريقة في مجال النسيج التي بدأتها الدار قبل مائة عام
 حقيبة The Loom Bag وليدة الخبرة العريقة في مجال النسيج التي بدأتها الدار قبل مائة عام

تحتفي حقيبة Loom بفن النسيج بين الماضي والحاضر، وتجسد جوهر Loro Piana وخبرتها العريقة في تصميم الحقائب المبتكرة ذات الجودة العالية. وتبرز الحقيبة بألوان غنية وجذابة مثل Fossil و Whisper White و Black و Warm Tan.

تتم صناعة حقيبة Loom على يد حرفيين إيطاليين يتمتعون بأربعين عاماً من الخبرة في صناعة الجلود. وتختار العلامة لها أجود أنواع جلد العجل الفاخر ذي الملمس الناعم والحريري والذي يتم غسله بشكلٍ طبيعي وتركه على سجيته بحالته النهائية. كما تتميز حقيبة Loom بالقطعة الخلفية الفريدة التي تنسدل بأناقةٍ فوق الأسطوانة المعدنية، بشكلٍ يحاكي انسدال القماش على النول. وهكذا، يتعانق الجلد مع خيوط النسيج في رقصةٍ أنيقة لتكوين هذه الحقيبة بشكلها النهائي مع الأسطوانة المعدنية المميزة.

صناعة حقيبة Loom تتم على يد حرفيين إيطاليين
صناعة حقيبة Loom تتم على يد حرفيين إيطاليين 

ولتوفير قدرٍ كبيرٍ من الخيارات، تقدم الدار نسخةً أخرى من الحقيبة مصنوعة من القماش القطني والكتان المضاد للماء والمقاوم للبقع. تمتاز هذه النسخة بحبكةٍ صغيرةٍ وواضحة ولونٍ طبيعي. كما تتوفر نسخة أخرى مصنوعة من القطن المعتّق المصبوغ بأسلوبٍ معتق مع لمسةٍ نهائية غير منتظمة لمنحه مظهراً فريداً. تتميز الحقيبتان ببطانة جلدية مقببة.

تتألق حقيبة Loom بتصميمٍ راقٍ وعملي وشكلٍ هندسي جميل
تتألق حقيبة Loom بتصميمٍ راقٍ وعملي وشكلٍ هندسي جميل

تتألق حقيبة Loom بتصميمٍ راقٍ وعملي وشكلٍ هندسي جميل مع طية علوية ذات أطراف منحنية ومسكتين لتسهيل حملها. إضافةً لذلك، تتمتع الحقيبة بأناقةٍ وجاذبيةٍ عصرية تُعززها تفاصيل الدار الأيقونية، كالحلية بشكل الحلقة التي لطالما زيّنت أزياء وإكسسوارات السيدات من Loro Piana. وحامل المفاتيح من الجلد المعتّق والقفل الذهبي اللامع ذو الحواف المستديرة المصقولة المنقوش بحرفي LP والذي يجمع جوانب الحقيبة معاً، ويمحها عند فتحه مظهراً أكثر استرخاءً. وأروع ما في حقيبة Loom أنه يمكن حملها مغلقةً أو مفتوحةً دون أن تفقد سحرها ودون أن تقع منها أي أغراض.

تجسّد حقيبة Loom أجمل ما في حرفة صناعة الجلود الإيطالية... إنها تأخذنا برحلةٍ استثنائيةٍ عبر تاريخ Loro Piana التي تشتهر عالمياً بتراثها الطويل في تحويل أرقى المواد الخام إلى تحفٍ استثنائيةٍ وخالدة.