أجمل موديلات قلادات ناعمة لتنسيق إطلالات رمضانية بعيدة عن التقليد

أجمل موديلات قلادات ناعمة لتنسيق إطلالات رمضانية بعيدة عن التقليد

 عبير شرارة

تتطلب الإطلالة في شهر رمضان الاستعداد بأجمل قطع المجوهرات، حيث تنتظرك العديد من مناسبات الإفطار وسهرات السحور ذات الطابع المبهج والإحتفالي، وبالتأكيد فأن القلادات الناعمة ستكون حليفك الأول للحصول على اطلالة مشرقة وأنثوية.

أناقتك في شهر رمضان بأجمل قلادات ناعمة
أناقتك في شهر رمضان بأجمل قلادات ناعمة

وسواء اخترت ارتداء هذه السلاسل والقلائد بمفردها أو تكديسها مع غيرها من السلاسل الجذابة والأنيقة، فهي بلا شك ستكون اضافة رائعة لاطلالة مناسبات رمضان، خصوصاً مع الأزياء الشرقية الساحرة مثل العباءة والقفطان.

قلادة من لوكيه Loquet

قلادة من لوكيه Loquet
قلادة من لوكيه Loquet

تمزج Loquet بين رومانسية وتاريخ قلادات العلب المغلقة مع فخامة الأحجار الكريمة لإنشاء قطع علامة المجوهرات الفاخرة Loquet ومقرها لندن، و يتم تصميم القلائد المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا وكريستال الصافير كأوعية ثمينة لتضم بداخلها تعويذة أو رموز شخصية، ويتم تصنيعها في هونغ كونغ باستخدام أحجار كريمة معتمدة من نظام الضمانات التابع لمجلس الماس العالمي.

والنتيجة هي مجموعة مختارة من التصاميم المستوحاة من العصر الفيكتوري مصحوبة بعدد لا يحصى من الرموز الرائعة - بما في ذلك أحجار الميلاد والتأكيدات الإيجابية ورموز الحماية التاريخية، وبإستخدام أحجار مثل الياقوت والزمرد والياقوت متعدد الألوان.

وهذا التقدير للمجوهرات الفيكتورية الموروثة يُبرز سحر قلادة Loquet المستديرة الرقيقة، والتي لها وجه من كريستال الياقوت متعدد الأوجه يستخدم لعرض الرموز الجذابة بداخل العلبة، وهي مصنوعة بخبرة من الذهب الخالص عيار 14 قيراط وتتميز بسلسلة مفصلية تتخللها خرزات منسقة، ثم تم ترصيعها بثمانية ماسات بيضاء مستديرة القطع في إطار مرصوف على طول الحلقة للحصول على لمسة نهائية متلألئة.

قلادة من زوي شيكو Zoë Chicco

قلادة من زوي شيكو Zoë Chicco
قلادة من زوي شيكو Zoë Chicco

اكتشفت زوي شيكو حبها للمجوهرات لأول مرة في سن مبكرة بينما كانت تشاهد مجوهرات من مجموعة جدتها، وقد واصلت دراسة صياغة المعادن في كلية سكيدمور في ساراتوجا سبرينغز وصقلت حرفتها في مركز الفنون الدولي في فلورنسا، ثم أسست علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2000. ويتم تصنيع كل قطعة يدويًا على يد حرفيين في ورشة عمل المصممة في لوس أنجلوس من أحجار كريمة من مصادر أخلاقية.

وتعتبر القلائد ذات السلسلة بمثابة بطاقة تعريف Zoë Chicco، ويقدم هذا الطراز المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا تفسيرًا أنيقًا لكل امرأة تعشق النعومة المرهفة، وقد تم تصنيعها في لوس أنجلوس ثم ترصيعها بقطع صغيرة من الماس المرصوف على طول القاعدة الأمامية.

قلادة من شاي Shay

قلادة من شاي Shay
قلادة من شاي Shay

تعد قلادات الماس الناعمة من القطع المفضلة لدى الكثير من النساء، لذلك فهي مثالية كقطعة مجوهرات أنيقة في اطلالات شهر رمضان، وقد قدمتها لنا علامة شاي بأسلوب ساحر ومفعم بالأنوثة، وقد بدأ الثنائي الأم وابنتها تانيا ولادان شايان علامتهما التجارية للمجوهرات الراقية Shay في لوس أنجلوس في عام 2002، والتي نشأت من رسم تخطيطي لسوار صنعته الأم عندما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية، واليوم تقدم الأم وإبنتها قطع مجوهرات تستحضر جمالية ساحرة ومن المفترض أن تكون مكدسة في طبقات.

وتجسد علامة شاي إحساسًا عصريًا بالأناقة مع هذه القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، المرصعة بحجر من الألماس بقطع الكمثرى وماسة مستديرة يبلغ إجمالي وزنها 1.10 قيراط، ومثبتة في إطار، وهي مصنوعة يدويًا في لوس أنجلوس.

قلادة Ring  من إيفون ليون Yvonne Léon

قلادة Ring  من إيفون ليون Yvonne Léon
قلادة Ring  من إيفون ليون Yvonne Léon

هل تبحثين عن قلادة مبتكرة تلفت الأنظار في اطلالات شهر رمضان؟ إليك هذه القلادة الرائعة من علامة إيفون ليون..وقد نشأت إيفون ليون كإبنة صغرى في عائلة من صائغي المجوهرات، وعاشت طفولتها محاطة بالأشياء الثمينة، وأطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسمها بعد دراستها في مدرسة ESMOD للأزياء في باريس، وتستلهم إيفون ليون في تصميماتها من أسواق السلع المستعملة في فرنسا ومحتويات صناديق المجوهرات الموجودة في علية جدتها، وتجمع المصممة بين سحر العالم القديم والمزاج المعاصر والمميز.

ويتألق أسلوب إيفون ليون برومانسية رشيقة من خلال قلادة Ring   الراقية من الذهب عيار 18 قيراطًا، التي يتدلى منها خاتم سوليتير صغير يحمل ماسة رمادية مستديرة بوزن 0.18 قيراط. وتبرز السلسلة الدقيقة ذات الحلقات الناعمة حب المصممة للمجوهرات الأنيقة في عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين.

قلادة Eye  من سيدني إيفان Sydney Evan

قلادة Eye  من سيدني إيفان Sydney Evan
قلادة Eye  من سيدني إيفان Sydney Evan

أسست روزان كارميس شركة سيدني إيفان بهدف إضفاء لمسة عصرية على مجال المجوهرات الراقية، وقد بدأت العلامة التجارية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها بقلادة واحدة على شكل حدوة حصان في عام 2001، وهي الآن مشهورة بعدد كبير من الرموز المميزة التي توحد الفلسفة الروحية للمؤسسة مع إحساس مرح، وتشتهر العلامة برموز الهمسة المميزة والوجه السعيد وزخارف كتابات الحب المصنوعة من الذهب المصقول عيار 14 قيراط مع الماس المتلألئ.

وتم استخدام زخارف العين تاريخياً في المجوهرات كرمز لدرء الأرواح الشريرة، ويمكن رؤيتها في جميع مجموعة سيدني إيفان من التعويذات المصنوعة بدقة، وتتميز هذه القلادة الأنيقة المصنوعة من الذهب الخالص عيار 14 قيراط بسلسلة رفيعة وحلية على شكل عين تتخللها ماسة مستديرة بوزن 0.14 قيراط.

قلادة Flora  من غوتشي Gucci

قلادة Flora  من غوتشي Gucci
قلادة Flora  من غوتشي Gucci

تأسست علامة غوتشي في فلورنسا عام 1921، وهي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم، وبعد احتفالاتها بالذكرى المئوية لتأسيسها، تواصل العلامة الإيطالية إعادة تعريف الموضة مع الاحتفال بالإبداع والحرفية والابتكار في مجموعاتها من الملابس الجاهزة والسلع الجلدية والمجوهرات والنظارات المزينة بشعارات تراثية.

وتنقل غوتشي التأثيرات النباتية من خلال قلادة Flora ، وقد صُنعت بخبرة في إيطاليا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهي تسلط الضوء على تسعة ماسات قطع بريانت تزن 0.168 قيراط مرصعة بزخارف زهور كلاسيكية - تكريماً لرموز التصميم الأرشيفية للدار - ثم تم تشطيبها برموز GG الأنيقة المثبتة في السلسلة الفاخرة.