إطلالة ناعمة للمراهقات من Versace

تصاميم تناسب البنات المراهقات.. راحة وتصميم يناسبان عمرهن

زينب ديراني

هل لاحظت أن ابنتك المراهقة بدأت فجأة تكره الفساتين التي تختارها؟ يمكنك تسميتها فجوة الأجيال لأن كلا منكما عاش في جو وزمن مختلف،وقد تشعرين بأن هذه الإشكالية ستكبر في الأيام المقبلة مع بدء رحلة اختيار فساتين العيد للمراهقات. عندها ستجدين نفسكمهتمة بتفاصيل لا تعني بانتك أبداً كنوع الأقمشة واللون وحتى التصميم وما إلى ذلك، بينما تبحث ابنتك فقط عن الأناقة والموضة. حان الوقت الآن لشراء فستان العيد الذي يليق بابنتك ويعكس أناقتها ويجاري الموضة في الوقت عينه، لذا اليك خياراتنا لفساتين العيد للفتيات المراهقات.

كيف تتجهزين ابنتك لإطلالة العيد؟

Arbesser فستان مزين بالنقوش من
فستان مزين بالنقوش من Arbesser

اذهبي دائماً إلى المتاجر التي لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين، لأن العثور على فستان ليس بالمهمة السهلة وقد يستغرق وقتاً طويلاً؛ سيكون الأمر مرهقًا ببساطة أن تضطري إلى تجربة العديد من المتاجر للعثور على ملابس تليق بإطلالة العيد.

هل يمكنك اختيار فساتين بتطريزات للفيتان المراهقات في العيد؟

Bora Aksuفستان قصير مطرز من
فستان قصير مطرز من Bora Aksu

ابحثي عن الفستان الذي يعجبك أكثر ويناسب أسلوب ابنتك، ومن الأفضل أن تبحثي عن فستان يناسب شخصية ابنتك؛ ضعي في اعتبارك أن أسلوب الفتيات المراهقات يحدث فرقاً كبيراً خاصة في المواسم هذه حيث تكثر صيحات الموضة وتفاصيلها. ابحثي عن فساتين العيد للمراهقات التي تصمم بأكمام ملفتة وغير تقليدية، أو تحتوي على تفاصيل مميزة لا يمكن إيجادها في فساتين أرى لمناسبة عادية.

ما هي الفساتين المناسبة للمراهقات في العيد؟

Az Factoryفستان قصير باللون الأضر من
فستان قصير باللون الأضر من Az Factory

جربي لابنتك اختيارات متعددة، لا يهم مدى روعة الفستان عندما تراه لأول مرة وحتى لو كان بمقاسها فلا تزال ابنتك بحاجة إلى تجربته للتأكد من أنه مناسب. هناك العديد من العلامات التجارية التي لديها مقاسات مختلفة، لذا فإن الحكم على الفستان من خلال مخطط مقاساته هو أمر غير مقبول.

هل الألوان لها دور في تحديد فساتين العيد للمراهقات؟

Bally فستان ناعم باللون الأصفر من
فستان ناعم باللون الأصفر من Bally

يقول خبراء الموضة أنالملابس النلونة خيار مميزويناسب جميع الفئات العمرية بشكل مثالي، لكن في عيد الفطر ستساعد  الفساتين الملونة على إبراز شخصيتك واسلوبك من خلال إطلالة أنيقة. والفساتين الملونة خيار يناسبك هذا الموسم لأن معظم الألوان القوية رائجة جداً ويمكن اختيارها دون تردد من الصفر حتى الأخضر والبرتقالي.

ما هو اللون الذي يليق بكل المراهقات؟

Albertta Ferretti فستان أبيض قصير من
فستان أبيض قصير من Albertta Ferretti

قد يكون اللون الأبيض من أكثر الخيارات المناسبة للفتيات المراهقات في العيد، يبرز جمالهن ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتنسيق. هناك الكثير من الفساتين باللون الأبيض التي لا تنتهي صورها، حاولي مع ابنتك اختيار فستان أبيض ناعم بعيد عن القصات الضيقة يل فليكن بقصة فضفاضة وواسعة حتى لا يسبب لك الارباك والإنزعاج عند التحرك.

ما هي أفضل فساتين العيد للمراهقات؟

Anteprima فستان قصير باللون الأسود مزين بالورود
فستان قصير باللون الأسود مزين بالورود Anteprima

تحضري هذا العيد مع ابنتك لاختيار فستان مميز، والتصميم الأفضل لها هو الفستان ذات الأكمام المتوسطة الطول ومطرز بالورود الملونة. هذه الفساتين تمنح كل المراهقات إطلالة مميزة وجميلة وتناسب سنهن، والأهم أنها من الفساتين التي يمكن استثمارها في أكثر من مناسبة.

ما هي نقشات الفساتين الأكثر رواجاً هذا الصيف للفتيات المراهقات؟

Cividini فستان مزين بالكاورهات من
فستان مزين بالكاورهات من Cividini

تألقي في العيد بإطلالة أنيقة وعلى الموضة، وهي الفساتين المتوسطة الطول التي تناسب الفيتات المراهقات. والأكثر رواجاً هذا الموسم هي نقشات الكاروهات التي تزين فساتين الكبار والصغار وتمنح الأناقة لكل من تختارها.