مهرجان كان السينمائي 2024 - الصورة من Getty Images 

شراكة حصرية بين "هي" وTikTok في تغطية مهرجان كان السينمائي 2024

16 مايو 2024

في خطوة رائدة تعزّز التغطية الخاصة والمميزة من مهرجان كان السينمائي 2024، أعلنت "هي" و"سيدتي" التابعتان للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ومنصة تيك توك TikTok عن شراكة خلال فعاليات المهرجان بين 14 و25 مايو 2024.

كجزء من هذه الشراكة، ستعزز مجلة "هي" و"سيدتي" حضورهما داخل المنصّة حيث سيظهر المحتوى المقدّم منهما حصريًا على محور البحث في TikTok تحت وسم #Cannes2024 . تعد هذه الشراكة بتقديم مزيج غني من المحتوى، بما في ذلك التعاون مع المشاهير والوصول الخاص إلى منصّة تيك توك المخصصة في مهرجان كان لتشكل مركزًا نابضًا لإنشاء المحتوى.

تشمل التغطية كذلك مقابلات وتغطيات مع المشاهير والمؤثرين والمبدعين من الشرق الأوسط وأنحاء العالم في مختلف فعاليات المهرجان. تهدف هذه الشراكة ليس فقط إلى تغطية الفعاليات والأحداث والحفلات الهامّة من المهرجان، إنما أيضًا إلى تأكيد العلاقة المتينة بين "هي" وتيك توك"، ما يعزز مكانة "هي" كمرجع رائد للأزياء والجمال والتميز للمرأة العربية.

بصفة تيك توك الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي (@festivaldecannes على تيك توك)، تستمر المنصة في الاحتفاء بالإبداع وإظهار التزامها تجاه صناعة الترفيه والسينما. ينتشر عالم السينما بكامله على تيك توك، مما يوفر للمبدعين وعشاق الترفيه والمتخصصين في الصناعة فرصة للتعبير عن أنفسهم، والتواصل مع مجتمع عالمي، ومشاركة قصص خلف الكواليس. يتجمع الفنانون والنجوم العالميون والفنيون والمُدبلجون والمخرجون والاستديوهات على تيك توك، لمشاركة حياتهم اليومية، وأجمل لحظاتهم، وأبرز أحداث السجادة الحمراء، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال تقديم طريقة جديدة وابتكارية للمبدعين في جميع أنحاء العالم للتعبير عن قصصهم من خلال فيديوهات قصيرة عمودية سهلة الاستخدام تشجع على الإبداع وتطلقه، تؤثر تيك توك إيجابيًا على صناعة الترفيه والسينما مع استمرار تطورها.

تابعوا المحتوى الحصري والمميز خلال فترة مهرجان كان عبر "تيك توك" و"هي".

الصورة من Getty Images