دينا الشربيني

لمحبات الألوان الداكنة .. نسقى هذه الأزياء على طريقة دينا الشربيني

سماح عبده
2 يونيو 2024

 تختار دينا الشربيني أزيائها بطريقة عصرية وبتصاميم مبتكرة ولمسات جريئة أحيانا، لكن العامل المشترك بين أغلب إطلالاتها هو أنها تميل في اختيارتها للألوان الداكنة، خاصة في المناسبات والفاعليات الفنية التي تطلب الظهور الرسمي.

أجمل إطلالات دينا الشربيني الداكنة

اختارت دينا الشربيني مؤخرا الظهور بجمبسوت بسيط من اللون الأسود، وتميز التصميم بالبساطة والنعومة من دون أي تطريزات، لكنها كانت مزودة من منطقة الرقبة بربطة عنق من نفس لون وخامة الفستان. 

دينا الشربيني بجمبسوت سوداء انيقة
دينا الشربيني بجمبسوت سوداء انيقة


إطلالة دينا الشربيني حملت توقيع miojofficial، واستكملت الإطلالة بستايل شعر ويفي طويل، وفضلت مكياج بسيط وناعم بالألوان الترابية ومجوهرات ماسية زادت من أناقتها.
تألقت دينا الشربيني في حفل توزيع joy awards  بفستان أنيق من اللون الأسود وتميز بقصته الطويلة ، وكان مضافا له من الخلف كاب طويل مطرز بالترتر اللامع، وجاء التصميم من منطقة الخصر ضيقاً وممشوقاً مع التنورة الطويلة ذات الفتحة الجانبية التي كشفت عن إحدى الساقين. 
الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي، الجزء العلوي منه جاء مزينا  بالريش الأسود عند منطقة الأكمام، ونسقت دينا مع الثوب قفازات طويلة من الشيفون مُطرزة بالنقط السوداء، وفضلت دينا مع هذه الإطلالة أن تجمع شعرها للخلف على طريقة ذيل الحصان. 

دينا الشربيني في حفل joyawards
دينا الشربيني في حفل joyawards

دينا الشربيني بفستان أسود جريء

دينا الشربيني تألقت على ريد كاربت بواحدة من الفاعليات الفنية، بفستان أسود بتصميم جريء خطف الأنظار، فارتدت فستان أسود غير لامع تميز بتصميم عاري الكتفين من الجزء العلوي، وقصير يصل طوله لمنطقة أعلى الركبة، وحملت هذه الإطلالة توقيع The monkiconcept.
تركت دينا شعرها منسدلا مع هذه الإطلالة، وأضافت قطع مجوهرات ماسية مميزة أضافت للإطلالة مزيد من الفخامة.

دينا الشربيني بفستان أسود جرىء
دينا الشربيني بفستان أسود جرىء 


 حرصت الدينا الشربيني على حضور حفل ليالي السعودية المصرية التي أقيمت مؤخرا في دار الأوبرا المصرية.
واختارت دينا أن تتألق بفستان من اللون الأسود مزود بكم فضي وجزء عند منطقة البطن من نفس الخامة، وجاء الفستان من تصميم العلامة التجارية Rasario.
نسقت دينا الشربيني مع فستانها مجوهرات ماسيه أنيقة، كان أبرزها أقراط ماسية متدلية، ولملمت شعرها في ذيل حصان مرفوع.

 

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Elsherbiny‎‏ (@‏‎dinaelsherbinyy‎‏)‎‏

دينا اختارت فستانا باللون الأسود بتصميم مختلف لم تظهر به من قبل بالتعاون مع مصممة الأزياء زينة زكي، جاء الفستان بتصميم طويل  ضيق  ومزودا بفتحة ساق كبيرة، أما الجزء العلوي فجاء بتصميم الكم الكامل من جهه، ومن الجهه الأخرى كان الكتف عاريا تماما. 
المجوهرات الماسية هي اختيار دينا المفضل مع هذه الإطلالات وحملت هذه المرة توقيع yessayan.

دينا الشربيني بفستان أسود أنيق وعصري
دينا الشربيني بفستان أسود أنيق وعصري

دينا الشربيني ظهرت بإطلالة يسيطر عليها الأسود، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، ينتمي لقصة الكب مع الكورسيه، وصمم من قماش التل مكشوف الخصر، واتسم الفستان بشق جريء كشف عن أحد ساقيها، وحمل هذا التوقيع تصميم سها مراد، وكانت المجوهرات ماسية فخمة تناسبت مع اللوك من توقيع houseofglamourjewellery. 

دينا الشربيني بفستان أسود أنيق وعصري
دينا الشربيني بفستان أسود أنيق وعصري

فستان أخضر داكن قصير

اختارت دينا فستان قصير من اللون الأخضر الداكن للظهور به على ريد كاربت واحدة من الفاعليات الفنية، جاء الفستان بتصميم قصير أعلى منطقة الركبة، وجاء مزينا بسوسته طويلة من اللون الذهبي وحزام عريض حول منطقة الخصر من نفس اللون، وحمل هذا الفستان توقيع alexandrevauthier. 
 

دينا الشربيني بفستان أخضر قصير
دينا الشربيني بفستان أخضر قصير 

مصدر الصور حساب دينا الشربيني على إنستجرام