مي عمر في أحدث ظهور

أجمل اختيارات النجمات من تصاميم الجمبسوت الصيحة الملائمة لكافة المواسم

سماح عبده
2 يونيو 2024

فضلت بعض النجمات أن تكسر روتين الفساتين والإطلالات الفخمة، ولجأن للجمبسوت كنوع من التجديد في الإطلالات والأزياء، وكان لكل واحدة ذوق مميز في اختيار التصميم، وكذلك طريقتها الخاصة في تنسيقها مع المجوهرات وستايل الشعر والمكياج.

نانسي عجرم بجمبسوت لامعه على المسرح

تألقت نانسي عجرم في واحدة من حفلاتها الغنائية بإطلالة جريئة فظهرت مرتدية جمبسوت باللون الأسود اللامع مكشوفا من منطقة الصدر، ملفوفا حول الرقبة بطريقة مميزة، وحمل الجمبسوت توقيع إيلي صعب .
تركت نانسي عجرم خصلات شعرها المموج بطريقة عفوية وساحرة، واختارت مكياج بلمسات بسيطة وعفوية نالت إعجاب كل جمهورها ومحبيها.

نانسي عجرم على المسرح بفستان أسود لامع
نانسي عجرم على المسرح بفستان أسود لامع


هند صبري فضلت أن ترتدي جمبسوت من اللون الأحمر الناري في واحدة من المناسبات الرسمية، وجاءت بتصميم بسيط، ففي الجزء العلوي كانت بدون أكمام من جهه ومزودة بوشاح طويل من الخلف، وحملت الجمبسوت توقيع roland_mouret.
تميل هند صبري للبساطة في أغلب إطلالتها، فاستكملت شعرها بتسريحة بسيطة كانت عبارة عن ذيل حصان، ووضعت مجوهرات ماسية أنيقة من chaumet_arabia.

هند صبري تخطف الأنظار بجمبسوت بتصميم بسيط
هند صبري تخطف الأنظار بجمبسوت بتصميم بسيط

اختارت دينا الشربيني مؤخرا الظهور بجمبسوت بسيطة من اللون الأسود، وتميز التصميم بالبساطة والنعومة دون أي تطريزات، لكنها كانت مزودة من منطقة الرقبة بربطة عنق من نفس لون وخامة الفستان. 
إطلالة دينا الشربيني حملت توقيع miojofficial، واستكملت الإطلالة بستايل شعري ويفي طويل، وفضلت مكياج بسيط وناعم الألوان الترابية ومجوهرات ماسية زادت من أناقتها.

دينا الشربيني بجمبسوت سوداء عصرية
دينا الشربيني بجمبسوت سوداء عصرية 

اختيارات مميزة لمي عمر في الجمبسوت

اختيار مي عمر للأزياء دائما يتميز بالنعومة والرقة، وخلال الفترة الماضية كانت الجمبسوت واحدة من اختيارتها، فظهرت بها مؤخرا خلال تكريمها كأفضل ممثلة في موسم رمضان 2024، فظهرت وهي ترتدي جمبسوت سوداء من miojofficial، واستكملت الإطلالة بلمسات راقية من المجوهرات الماسية حملت توقيع  house of glamour jewellery

تكريم مي عمر بجائزة أفضل ممثلة في رمضان 2024
تكريم مي عمر بجائزة أفضل ممثلة في رمضان 2024


 ظهرت مي عمر بجمبسوت من اللون الأبيض في واحد من اللقاءات التليفزيونية من توقيع miojofficial أيضا، وتميز التصميم بأنه مكشوف الكتفين

ومزين بقماش التل من منطقة الصدر.

مي عمر ترتدي جمبسوت بيضاء بتصميم عصري
مي عمر ترتدي جمبسوت بيضاء بتصميم عصري

نوال الزغبي ظهرت في واحدة من إطلالتها المميزة وهي ترتدي جمبسوت لامعة بالكامل من اللون البيج، وجاء تصميمها أنيق ومميز كشف عن رشاقتها وأناقتها، وكان لافت أن الجمبسوت التي حملت توقيع the venetian las vegas  كانت مزودة بوشاح طويل عند الكتفين. 
فضلت نوال أن تكون إطلالتها بسيطة وناعمة، فلم تضيف أي مجوهرات، واختارت ستايل الشعر الويفي مع مكياج من الألوان الترابية الناعمة.

 

درة بتصميم مختلف للجمبسوت

درة تميل لاختيار أزياء ذات طابع متفرد ومختلف، فأجرت جلسة تصوير مميزة وهي ترتدي جمبسوت من اللون الأزرق الزاهي بتصميم مختلف، فجاء الجمبسوت مغلقة بالكامل من الجزء العلوي، ومزوده قماش التل للأسفل، وحملت الإطلالة توقيع gauravguptaofficial. 
استكملت درة أناقتها بحذاء كعب عالي من نفس لون الجمبسوت، وجمعت شعرها للأعلى على طريقة الكعكة مع مكياج من الألوان الهادئة.

درة بجمبسوت زرقاء أنيقة في جلسة تصوير حديثة
درة بجمبسوت زرقاء أنيقة في جلسة تصوير حديثة

هنا الزاهد حرصت على حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال 77، وكانت حريصة على التجول في شوارع باريس نهارا قبل حضور فاعليات المهرجان، وتألقت بجمبسوت شورت باللون الأحمر الناري، ونسقت معه مكياج هاديء من درجات الترابي مناسب للنهار، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدلة على كتفيها .
 

هنا الزاهد في فرنسا بجمبسوت أحمر ناري
هنا الزاهد في فرنسا بجمبسوت أحمر ناري

مصدر الصور حسابات النجمات على إنستجرام