إليسا في ألبوم "أنا سكتين"

مفاجآت ورسائل متواصلة.. هكذا احتفلت إليسا بنجاح ألبومها "أنا سكتين" بطريقة غير تقليدية

محمد عبد المنعم
2 يونيو 2024

النجمة اللبنانية إليسا مازالت تحصد نجاحات وأصداء ألبومها الجديد "أنا سكتين"، وذلك بعد ما يقارب شهر من طرحه، حيث حقق الألبوم صدى واسع بين الجمهور، وهو ما جعل إليسا توجه رسالة مميزة ومؤثرة إلى الجمهور بعد استقبالهم الإيجابي للألبوم.

إليسا تواصل احتفالها بألبوم "أنا سكتين" وتوجه رسالة للجمهور

وعلقت الفنانة إليسا على أصداء ألبومها الأخير "أنا سكتين"، واحتفلت بالنجاحات العديدة التي حققها الألبوم في الفترة الأخيرة، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور بعد مرور ما يقارب شهر من طرح الألبوم، ووجهت من خلالها إليسا الشكر إلى الجمهور بسبب استقبالهم الإيجابي للألبوم وقالت: "مبسوطة كتير بتفاعلكم مع البوم انا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة.. شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم.. انتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هيدا النجاح.. حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم..".

إليسا تحتفل بألبومها الجديد
إليسا تحتفل بألبومها الجديد

وجاءت رسالة إليسا الأخيرة بعد احتفالها بطريقة مميزة بنجاح ألبومها "أنا سكتين"، حيث اجتمعت برفقة فريق عملها وعدد من أصدقائها للاحتفال بإطلاق الألبوم وتحقيقه للعديد من النجاحات، ووثقت إليسا لحظات احتفالها المميزة في فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي ترقص وتغني وتحتفل مع أصدقائها، والذين أحضروا لها قالب حلوى مميز يحمل صورتها وإسم الألبوم، وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: "الاحتفال بإصدار أنا سكتين مع الأشخاص المفضلين لدي".

إليسا
إليسا في حفل جديد

إليسا تكشف عن أولى حفلاتها بعد ألبوم "أنا سكتين"

وكشفت النجمة إليسا عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة لها بعد طرح الألبوم الجديد "أنا سكتين"، وعلى رأسها سلسلة جديدة من الحفلات والتي من المقرر أن تقدم بها أغاني الألبوم الجديد لأول مرة، ويبدو أنها الطريقة المفضلة لإليسا للاحتفال بألبومها مع الجمهور مباشرة في حفلاتها الجديدة، وعلى رأسها حفل في أعياد بيروت، والذي تحييه إليسا في واجهة بيروت البحرية في 18 يوليو المقبل، وعلقت على الحفل قائلة: "اشتقت لبيروت، اشتقت لاعياد بيروت، واشتقتلكن.. بشوفكن بـ ١٨ تموز"، وتحيي إليسا حفل آخر مع الفنان آدم في كازينو لبنان في يوم 22 يونيو المقبل، وعلقت على بوستر الحفل قائلة: "يسعدني دائمًا الأداء في بيروت، وخاصة في كازينو لبنان.. نراكم هناك يوم 22 يونيو".

إليسا
إليسا

أصداء واسعة على ألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"

وحققت النجمة اللبنانية إليسا العديد من الأصداء الإيجابية الواسعة في ألبومها الجديد "أنا سكتين"، وكشفت عن العديد من الأرقام القياسية في الألبوم في الأيام الأولى من طرحها، حيث نشرت مؤخراً صفحة "World Music Awards" الرسمية، تعليقاً على الإنجازات التي حققتها إليسا في الألبوم وذكرت: "الألبوم المفاجئ الجديد للنجمة اللبنانية إليسا "أنا سكتين"، أول إنتاج لها تحت علامتها التجارية الخاصة، E-Records، ظهر لأول مرة في المركز الأول على أنغامي في كل دولة عربية تقريبًا مع ما يقرب من 600 ألف نسبة تشغيل في اليوم الأول وأكثر من 10 ملايين نسبة استماع للأغاني.. عيدًا مع أكثر من 7 ملايين على Spotify بعد أن أصبح رائجًا في جميع أنحاء العالم".

إليسا في ألبوم "أنا سكتين"
إليسا في ألبوم "أنا سكتين"

واحتفل جمهور النجمة إليسا مؤخراً بالعديد من الإنجازات التي حققها الألبوم الجديد، والتي كشفت عن حجم الإقيال الجماهيري غير المسبوق على الألبوم، وعلى رأسها وصول إليسا إلى 4.1 مليون متابع على منصة سبوتيفاي لتصبح النجمة اللبنانية الأكثر متابعة على سبوتيفاي، بالإضافة إلى تحقيقها ما يقارب 187 مليون نسبة بث على المنصة، بالإضافة إلى تحقيق الألبوم لأكثر من 54 مليون مستمع حتى الآن على جميع المنصات، واحتفل أيضاً جمهور إليسا بالعديد من الإنجازات الأخرى لها، وعلى رأسها صعود إليسا إلى المرتبة 191 عالمياً في قائمة الأكثر استماع ومشاهدة على يوتيوب بأكثر من 5 مليار.

إليسا في ألبوم "أنا سكتين"
النجمة إليسا

وواصل ألبوم إليسا "أنا سكتين" تحقيقه النجاحات في الأيام الأخيرة، حيث وصلت نسب الاستماع إليه على "أنغامي" إلى أكثر من 24 مليون مستمع في ما يقارب شهر من طرحه، بالإضافة إلى 8 مليون مستمع على "سبوتيفاي"، وكشفت الأرقام المميزة التي حققتها إليسا في ألبومها "أنا سكتين" عن ربحها التحدي في الألبوم، والذي جاء بعد أطول فترة غياب لها عن الألبومات منذ 4 سنوات، وبعد فترة من الأزمات القانونية في رحلة طرح الألبوم، خاصة أنه أول إنتاج خاص لها في مسيرتها الفنية، وخاضت تحدي كبير في طرح أغاني الألبوم على جميع المنصات ماعدا منصة يوتيوب، بسبب عدم انتهاء هذه الأزمات القانونية، ورغم ذلك حقق الألبوم انتشار واسع ونسب استماع كبيرة رغم شعبيتها الكبيرة على يوتيوب.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.