كارلا بروني

على طريقة كارلا بروني.. شاهدوا أجمل الفساتين التي تبرز أناقة النساء طويلات القامة

سماح عبده
4 يونيو 2024

كارلا بروني تختار اطلالتها بعناية من دور الأزياء العالمية، وتكون حريصة في كل ظهور لها على أن تختار ما يناسب قامتها الطويلة خاصة فيما يتعلق بفساتين السهرة، حيث يبلغ طولها 177 سنتيمتر، فالعارضة والمغنية الفرنسية وسيدة فرنسا الأولى السابقة، تعتبر نموذجا فريدا في أناقتها.

أناقة راقية


واحدة من اطلالات كارلا المميزة كانت عبارة عن فستان أسود طويل كشف عن طول قامتها، وتميز الجزء العلوي من الفستان بتصميم واسع ومفتوح عند منطقة الصدر، اما حول الرقبة فكان هناك جزء من الفستان ملفوف حولها ومزود بقطعة مجوهرات ماسية كبيرة، وحمل الفستان توقيع ysl. 
استكملت كارلا هذه الإطلالة بستايل شعر منسدل بشكل طبيعي وعفوي ومن الأمام فضلت أن تكون هناك غرة كثيفة على الجبهة، وكانت كارلا قد ظهرت بهذه الإطلالة في واحدة من فعاليات كان السينمائي الدولي في دورته ال77 .

فستان مميز لكارلا بروني في مهرجان كان السينمائي
فستان مميز لكارلا بروني في مهرجان كان السينمائي

اختارت كارلا فستان بسيط من اللون الذهبي عاري الكتفين تماما، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدله على كتفيها مع مكياج ناعم من الألوان الترابية الناعمة.
فستان كارلا الذهبي تناسب مع قوامها وكشف عن رشاقتها المثالية، وحمل هذا الفستان توقيع Celine، واستكملت الإطلالة بمجوهرات أنيقة من chopard.

فستان ذهبي لامع بتصميم بسيط وعصري
فستان ذهبي لامع بتصميم بسيط وعصري


الأخضر الداكن كان واحدة من إطلالات كارلا بروني المميزة، خاصة وأن هذا اللون تناسب تماما مع لون بشرتها وتصميمه كان مميز مع قوامها.
 فستان كارلا حمل توقيع Alexis Mabille، واضافت له مجوهرات مميزة بها أحجار أنيقة من اللون الأخضر منchopard.

كارلا بروني بفستان أخضر داكن
كارلا بروني بفستان أخضر داكن

اختارت كارلا فستان بسيط من اللون الأسود المخملي، وجاء الفستان مزود بجاكيت شفاف قصير حول الكتفين، واعتمدت في هذه الإطلالة تحديدا على إضافة مجوهرات ماسية فخمة من دار chopard.
كارلا اختارت البساطة من الناحية الجمالية في هذه الإطلالة، فتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة مع مكياج ناعم من ألوان النود.

الفستان المخملي على طريقة كارلا بروني
الفستان المخملي على طريقة كارلا بروني 

تألقت كارلا بفستان بسيط من اللون الازرق الزاهي بصيحة ال one shoulder، واعتمدت في هذه الإطلالة على إضافة مجوهرات ماسية فخمة مزودة بأحجار فخمة من اللون الأزرق حملت توقيع دار chopard.

كارلا بروني تخطف الأنظار بالازرق الزاهي
كارلا بروني تخطف الأنظار بالازرق الزاهي


ارتدت كارلا فستان أسود مميز من دار maison valentino وتميز الفستان بأنه عاري الكتفين ومزود بالريش من منطقة الصدر والكتفين.
جمعت كارلا شعرها للخلف على طريقة الكعكة، واستكملت أناقتها بمجوهرات ماسية أنيقة وعصرية من دار chopard.

فستان أسود عاري الكتفين ومزين بالريش
فستان أسود عاري الكتفين ومزين بالريش 

ظهرت كارلا على الريد كاربت بواحد من الفساتين المميزة التي حملت توقيع Celine، وتميز الفستان بأن الجزء العلوي عند منطقة الصدر كان لامع، أما الجزء السفلي كان عبارة عن تنورة قصيرة ومزود بذيل أنيق مصنوع من الستان الناعم.

كارلا بروني بفستان بتصميم عصري مميز
كارلا بروني بفستان بتصميم عصري مميز 

اختارت كارلا أن تتعاون مع clement lomellin في واحد من إطلالتها المميزة التي خطفت الأنظار على ريد كاربت واحدة من الفاعليات الفنية، جاء تصميم الفستان طويل وبسيط من اللون الأسود، وكان مزين من الخلف بوشاح طويل من الشيفون باللون الأبيض.
تناسبت هذه الإطلالة تماما مع قوام كارلا، ونسقت معها قطع مجوهرات ماسية خاصة مع مكياج جرىء اعتمدت فيه بشكل واضح على مكياج العيون.

فستان فخم بتصميم مميز على الريد كاربت
فستان فخم بتصميم مميز على الريد كاربت 

الصور من حسابات النجمات على انستقرام