موسم الصيف حافل بالمهرجانات

3 إطلالات مميّزة يمكنك إعتمادها وتنسيقها في الحفلات والمهرجانات الموسيقية لصيف 2024

ملاك صولي

في المهرجانات الموسيقية، والحفلات الفنية، تكون الغطلالات بالمجمل كاجوال أو كاجوال شيك، وذلك طبعاً وفق المهرجان ونوعه، إذا كان مهرجاناً صاخباً، أو كلاسيكياً، وغيره من الخيارات، لذلك يجب تنسيق الإطلالة وفق الجو العام. 3 إطلالات مميزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها في مهرجانات هذا الصيف، منها الكاجوال العصري، ومنها الكاجوال شيك المميّز، إختاري منها ما يناسبك أكثر، وما يناسب الحفل بشكلٍ عام، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، مع أكسسوارات مريحة، خصوصاً الحذاء الذي يجب أن يكون بكعب مسطح، كون هذا النوع من المهرجانات، قد يكون متعباً، يتطلب الوقوف طويلاً، لذا إختاري الحذاء المريح، لكي تكون سهرتك مريحة، غير مربكة، وطبعاً مميّزة. 

في المهرجانات الموسيقية الصاخبة.. لوك عصري جريء

هنا الخيارات مفتوحة، يغلب عليها الطابع العصري المريح، والكاجوال. في المهرجانات الموسيقية الصاخبة والشبابية، يمكنك إختيار تصاميم كثيرة ومتنوعة، ولكن إحرصي أن تكون مريح، ومنعشة، وغير مربكة. الشورت خيار مميّز، السروال الدنيم الواسع، السروال البالازو الواسع، الكارغو أيضاً خيار عصري لا يقاوم. بالإضافة إلى ذلك، إختاري البلايز الفضفاضة، أو الكروب توب، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها كروب توب، مع جاكيت، وسروال واسع باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة، تناسب المهرجانات الموسيقية الصاخبة، يمكنك الإستيحاء منها لتنسيق لوك لافت وعصري غير مربك بتاتاً. 

إطلالات المهرجانات الموسيقية
إطلالة من street style

في المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية.. لوك كاجوال شيك أنيق

هنا نقصد المهرجانات الكلاسيكية قد تكون لفنان رومانسي، أو أوبرالي، أو قد تكون موسيقية بحت، تعتمد على اللحن والموسيقى الراقية، في هذه الحالة يجب أن تكون الإطلالة راقية، وكلاسيكية، لذا الخيارات أمام واسعة، أبرزها الفساتين البسيطة والشيك. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأحمر المميّز، مع فتحة جانبية، بتنسيق بسيط، وكاجوال شيك. إختاري الفساتين القصيرة، أو الميدي، حتى الجمبسوت، أو البدل والأطقم المريحة مع الأنيقة، ونسقيها في هذا النوع من المهرجانات، للوك أنيق مميّز ومناسب. 

إطلالات المهرجانات الموسيقية
إطلالة من Valentino

في المهرجانات الموسيقية المختلطة.. لوك أنيق وعصري

إطلالات المهرجانات الموسيقية المختلطة، التي تكون فيها مثلاً في البداية Dj، ومن ثم فنان يقدم وصلته الفنية، من المفضل أن تكون الإطلالة ما بين بين، ما يعني أن تكون عصرية، وأنيقة في نفس الوقت. إختاري الفساتين القصير الشيك، أو الأقمشة اللاّفتة، الميتاليكية، أو الساتان، أو يمكنك أيضاً إختيار الجمبسوت العصري، للوك على الموضة ومريح. طبعاً يجب أن يكون الحذاء مريح، حتى ولو كان المهرجان يحوي مقاعد للحضور، فمع الحماس في الحفلة، يزداد التعب. هنا نستعرض إطلالة جريئة لافتة، وفيها لمسة من الأناقة من Street style، السروال هنا الميتاليكي، زاد من جمال الإطلالة ورونقها، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّز لا تقاوم.

إطلالات المهرجانات الموسيقية
إطلالة من Street style