يارا النملة

أسلوبها مبتكر بلمسة كلاسيكية.. شاهدوا معنا إطلالات صيفية محتشمة ليارا النملة الملهمة لعاشقات التفرد

محمود صلاح
23 يونيو 2024

تنجح المؤثرة السعودية يارا النملة في جذب الأنظار، بسبب أسلوبها العصري والراقي في تنسيق الأزياء، بما يناسب أسلوبها المحتشم والوقور، ولها القدرة على الجمع بين اللمسة الكلاسيكية والبصمة المعاصرة في إطلالاتها مما يزيدها تفردا، وخلال رحلتها الصيفية شاركتنا مجموعة من الإطلالات التي تلهم المرأة العربية العاشقة للموضة.

يارا النملة تتألق بالفساتين المنقوشة

يارا النملة أطلت على متابعيها في أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية منعشة بألوانها ونقوشاتها الحيوية، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا طويلا ومجسما مزين بطبعة الشرائط المموجة باللون الاخضر الفاتح، المختلط مع تدرجات اللون الأزرق والأصفر، وتميز الفستان بأكمام طويلة وقصة مستقيمة، نسقته مع حقيبة هيرمس الكبيرة، مع أقراط ذهبية، وتناغمت طلتها تلك مع ألوان البحر والرمال مع أشعة الشمس مما يجعلها اختيارا مثاليا لأجواء البحر.

يارا النملة ترتدي فستانا طويلا مزين بطبعة الشرائط المموجة باللون الاخضر الفاتح
يارا النملة ترتدي فستانا طويلا مزين بطبعة الشرائط المموجة باللون الاخضر الفاتح

في ظهور آخر تألقت يارا النملة بفستان طويل بتدرجات اللون الزهري، جاء مطبوعا هو الآخر بنقوشات مكررة، كما اتخذ قصة طبقات الكشكش التي تنسدل بأسلوب واسع من الأسفل، مع الخصر المطاطي والأكمام الطويلة، ونسقت مع ذلك الثوب سكارف زهري منقوش عقدته حول شعرها، كما حملت حقيبة يد صيفية من Chanel، تناغمت مع روح الإطلالة وألوانها الأنثوية بتصميم الغرز المجدولة بالفراغات فيما بينها.

 يارا النملة بفستان طويل بتدرجات اللون الزهري مطبوع  بنقوشات مكررة
 يارا النملة بفستان طويل بتدرجات اللون الزهري مطبوع  بنقوشات مكررة

صيحة البدلة ترافق يارا النملة في رحلتها الصيفية

رائدة الأعمال السعودية يارا النملة ظهرت أيضا خلال الصور التي شاركتنا إياها بصيحة البدلة النسائية، حيث قامت باستعراض أناقتها ببدلة نسائية باللون البيج من توقيع البراند السعودي Orai، تميزت بتصميم عملي ومريح يناسب الحركة والتنزه، بستايل البنطلون الفضفاض ذو الخصر العالي، مع جاكيت مريح وأنيق في آن واحد، بتفاصيله الجمالية الرقيقة بداية من الثنيات الملتفة حول منطقة الصدر، مع خطوط الأزرار الجانبية، وجاء بقصة أوفر سايز.

يارا النملة ببدلة نسائية باللون البيج من توقيع البراند السعودي Orai
يارا النملة ببدلة نسائية باللون البيج من توقيع البراند السعودي Orai

ونسقت يارا تلك البدلة مع توب باللون الأبيض، كما وضعت لمستها الشبابية على الإطلالة بانتعال حذاء رياضي ميتاليك باللون الفضي من Dior، وحملت Tote bag من الدنيم المنقوش بلوجو دار Christian Dior كذلك، ولم تنس يارا ارتداء قبعة القش الدائرية لتحميها من أشعة الشمس.

يارا النملة تحمل Tote bag من الدنيم المنقوش بلوجو دار Christian Dior
يارا النملة تحمل Tote bag من الدنيم المنقوش بلوجو دار Christian Dior

وبدت يارا النملة في كامل أناقتها خلال مشاركتها في إحدى فعاليات دار مجوهرات Chaumet "شوميه"، حيث نسقت مجوهرات الدار العريقة مع بدلة أنيقة للغاية باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون عالي الخصر، تتسع أطرافه بداية من الركبة بقصة كلوش، مع جاكيت محدد للقوام مزين بزر معدني وحيد مع جيوب سفلية.

يارا النملة ببنطلون عالي الخصر وجاكيت محدد للقوام مزين بزر معدني وحيد
يارا النملة ببنطلون عالي الخصر وجاكيت محدد للقوام مزين بزر معدني وحيد

ونسقت مع تلك القطع توب ذو فتحة جانبية غني بالثنيات عند الخصر، مع أطراف جانبية مائلة تتخطى طول الجاكيت، وانتعلت يارا حذاءا ميتاليك مدبب باللون الفضي بينما حملت حقيبة يد كريستالية متفردة على شكل خلية نحل ذهبية منحت طلتها مزيدا من التميز.

يارا النملة ببدلة أنيقة باللون الأبيض الموحد خلال فعاليات دار مجوهرات Chaumet
يارا النملة ببدلة أنيقة باللون الأبيض الموحد خلال فعاليات دار مجوهرات Chaumet

تنسيقات شبابية مريحة تناسب أجواء الصيف من وحي يارا النملة

وفي اليوم الأول لها في فينيسيا للمشاركة في فعالية دار شوميه، ظهرت يارا وهي ترتدي طقماً رياضيا مريحا، نسقته من بنطلون رياضي باللون الرمادي الفاتح، مع توب واسع باللون الاخضر، جعلت فوقه قميصا مفتوحا باللون الأبيض، واستبدلت غطاء الرأس بقبعة البيسبول مع ذلك الستايل، إلا أنها لم تتخل عن حقيبتها الكلاسيكية من هيرمس.

يارا ترتدي طقماً رياضيا من بنطلون باللون الرمادي الفاتح و توب واسع باللون الاخضر وقبعة البيسبول
يارا ترتدي طقماً رياضيا من بنطلون باللون الرمادي الفاتح و توب واسع باللون الاخضر وقبعة البيسبول

وتجولت يارا في مدينة كان الفرنسية وهي ترتدي طقماً من الدنيم الداكن المنقوش بالكاروهات التي تتوسطها نقوشات شاحبة من الورود ولوجو دار شانيل، تكون الطقم من بنطلون ذو أرجل مستقيمة مزينة بجيوب علوية وخصر عالي، مع جاكيت واسع قليلا تزينه الأزرار المعدنية والجيوب، ونسقت يارا مع ذلك الطقم توب أبيض مقلم بالخطوط السوداء وشريط أحمر، كما حملت حقيبة Hermes الحمراء مع تلك الإطلالة التي استعرضتها وهي تستمتع بتناول المثلجات.

 يارا النملة ترتدي طقماً من الدنيم الداكن المنقوش بالكاروهات
 يارا النملة ترتدي طقماً من الدنيم الداكن المنقوش

وفي ظهور آخر اعتمدت صيحة الدنيم باللون الأزرق الفاتح بتنسيق حيوي، عبارة عن بنطلون الكاحل ذو الخصر العالي المزين بالجيوب، والأرجل الواسعة، نسقت معه جيليه واسع بأكتاف عريضة وفتحة من الأزرار المعدنية، جاء هو الآخر مطبوعا بتطريزات لوجو ماركة Chanel، وارتدت معه قميصا باللون الأبيض، وبينما حملت حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت بوت من الجلد الأسود اللامع.

 صيحة الدنيم باللون الأزرق الفاتح
صيحة الدنيم باللون الأزرق الفاتح

يارا النملة تتألق بفساتين سهرة راقية

خلال عرض مجوهرات Chaumet الفاخرة بالبندقية تألقت يارا النملة بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع خولة العيبان، عانق قوامها بقصة مستقيمة ذات أكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة، زينتها بعقد مرصع فاخر، كما حملت طلتها لمسة دراماتيكية من خلال الوشاح الميتاليك المنفوخ باللون الفضي، الذي لف ذراعيها وانسدل من الخلف بكل فخامة على الأرض، وفضلت يارا غطاءا للرأس باللون الأسود.

 يارا النملة بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع خولة العيبان
يارا النملة بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع خولة العيبان

كما سارت رائدة الأعمال وخبيرة التجميل السعودية يارا النملة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، وهي ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية الوقورة، حمل توقيع المصمم اللبناني العالي رامي قاضي، جاء فستانها باللون الاسود الموحد، بخصر مطاطي محدد، تزينه كسرات تمنح الفستان اتساعاً من الأطراف، أما الأكمام فجاءت بتصميم مفتوح على شكل كاب متدلي من الخلف ومحددة في حوافها بطبقة كثيفة من الريش الأسود، وتألقت صديقة دار Chaumet في ذلك الحدث بعقد السنابل المرصعة "le jardin de Chaumet" من إبداع الدار والذي جعلها تلفت الأنظار بشكل كبير أمام عدسات المصورين.

يارا النملة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، وهي ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية الوقورة
يارا النملة ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية الوقورة

الصور من حساب يارا النملة على انستجرام.