النجمة العالمية سيلينا غومز ـ الصورة من حساب علامة Rare Beauty على إنستقرام

اكشفي عن جمالك بثقة خلال رحلة اسفارك مع خياراتنا من مستحضرات أشهر العلامات التجارية للنجمات

نور عبد الساتر

إجعلي جمالك يسطع وإرتقي بإطلالتك الأنيقة والجذابة خلال رحلة اسفارك في صيف 2024 مع خياراتنا من مستحضرات تجميل مجربة من أشهر العلامات التجارية للنجمات العرب والعالميات. سواء كنتِ تستعدين لعطلة استوائية أو مغامرة إكتشاف مدينة جديدة، فإن الاهتمام بجمالك يمنحك الثقة اللازمة لتظهري بأفضل صورة. وعندما نتحدث عن الثقة بالنفس وحب الذات يخطر على بالنا نجمات ملهمات مثل نادين نجيم، بلقيس فتحي، وسيلينا غومز. في هذا الموضوع نكشف لك سر التألق بمكياج مفعم بالثقة والجاذبية مع خياراتنا من مستحضرات من علامات التجميل الخاصة بهؤلاء النجمات.

ـ علامة "BEX Beauty" للنجمة بلقيس فتحي:

النجمة بلقيس فتحي من حسابها على إنستقرام
النجمة بلقيس فتحي من حسابها على إنستقرام

لمحة عن علامة بيكس بيوتي للتجميل

بيكس بيوتي هي العلامة التجارية الفاخرة للتجميل من تصوّر النجمة الإمارتية بلقيس، بهدف مزج أحدث الابتكارات العالمية في عالم مستحضرات التجميل مع معايير الجمال المميزة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر النجمة بلقيس واحدة من أكبر الملهمات لنا في عالم الجمال العربي. حيث تطل دائما بإطلالات مكياج متجددة وعصرية تشجع الصبايا الشرقيات على تقدير جمالهن الخاص وتعرفهن على عالم المكياج الجذاب من المنظور الشرقي.  أكثر ما يعجبنا بهذه العلامة انها تفهم جيداً الاحتياجات الفريدة للنساء في دول مجلس التعاون الخليجي. وبالتالي نختار مستحضرات علامة بيكس بيوتي لتعزيز جمالنا الشرقي الفريد لنتألق بكل ثقة في رحلة أسفارنا.

لتتألقي في رحلة أسفارك القادمة بمكياج عيون شرقي جذاب ومفعم بالأنوثة  بأسلوب النجمة بلقيس، لا تتخلي عن هذه المستحضرات من علامة  "BEX Beauty" داخل حقيبتك:

ـ ماسكارا ديالوج لإطالة و تكثيف الرموش:

مسكارا ديالوج
مسكارا ديالوج

إكشفي عن جمال عينيك خلال رحلات الأسفار مع ماسكارا ديالوج المقدمة من بيكس بيوتي. نحب كثيرا هذه المسكارا فهي تمنحنا كثافة فورية للرموش و تعطي تأثيراً بانورامياً متميز. من وحي التجربة لاحظنا انها تعطي حجما أكبر للرموش وتفصل الرموش بدقة شديدة، كما انها سهلة الإستعمال مما يجعلها مثالية في أوقات الرحلات والسفر.

لفتنا ايضا مكونات ماسكارا ديالوج المشتقة من مكونات طبيعية التي تساعد على ترطيب فعّال للرموش طوال اليوم.كما تحتوي ديالوج على كمية من فيتامين c و فيتامين E.

ـ كحل مونولوج:

كحل مونولوج
كحل مونولوج

الكحل الأسود مستحضر أساسي داخل حقيبتك للسفر. لمسة من هذا المستحضر تحول مكياجك وتمنحه طابعا مميزا من الرقي والفخامة خلال رحلات السفر.  كحل مونولوج ، هذا الايلاينر غامق السواد، مقاوم للماء، مع فرشاة بالغة الدقة و يدوم لمدة 24ساعة. يعجبنا هذا الكحل بأنه يناسب الطقس القاسي في منطقة الخليج و دول مجلس التعاون الخليجي.

ـ علامة NADINE NJEIM BEAUTY للنجمة ناجين نجيم:

إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

علامة NADINE NJEIM BEAUTY ليست مجرد مستحضرات تجميل فقط، ولكنها تحمل العديد من الرسائل ورائها أيضاً. قررت النجمة ناديننجيم  ان تنشر رسالة حب الذات والعناية بالنفس وتطلق تشكيلتها التي تحمل سحر حُبّ النفس وحُب كل ما يجعلكِ أنت.

ولنشجعكِ عزيزتي الصبية على إطلاق روح النجومية بداخلكِ وعيش تجربة التألقبأسلوب نادين نجيم خلال رحلة أسفارك إخترنا لك هذه المستحضرات  من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

ـ كريم بلاش للشفاه والخدود"ألور فيلفت غلوكريم" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

تشكيلة كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم للمسة من الأنوثة الطاغية على مكياجك هذا الصيف
تشكيلة كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم للمسة من الأنوثة الطاغية على مكياجك هذا الصيف

لا شيء يضاهي الإشراقة التي يمنحك إيها البلاش في مكياجك خلال السفر والرحلات. ولأن البلاش الكريمي هو أحد المستحضرات الأساسية في حقيبة مكياجك للسفر، إخترنا لك كريم بلاش الخدود "ألور فيلفت غلوكريم" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY. يعجبنا كثيرا قوامه المخملي والمصمم بتغطية خفيفة وفعّالة تضمن لونًا يدوم طوال اليوم ويقاوم الرطوبةمن دون القوام الدهني، ما يجعله مثاليا لرحلات الصيف!أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة من خلاصة الفاوانيا والفيتامين E وخلاصة الجوجوبا التي تكتمل مع عناصر الترطيب الرائعة لزبدة المانجو والفيتوسكوالان المضاد للالتهابات.

كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم
كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم

بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه:

ـ يتميز بتركيبته الحريرية وغير اللامعة

ـ  سهل الإستعمال كأساس للمكياج

ـ  قابل للمزج  وللإستعمال الطويل بسهولة

ـ يتميز بكونه نباتي وغني بتركيبة مصطبغة

نصائح نادين لهذا المستحضر:

"جميلاتي،أحمر الخدود هذا لا غنى عنه بتركيبته المزدوجة للمكياج والعناية بالبشرة. يمكنني مزجه بسهولة على خدّي واستخدامه على شفاهي لابتسامة منتعشة ورطبة. سرّي لهذا المنتج؟ لمسته اللؤلؤية عند مزجه مع جلو لايتر: الهايلايتر السائل مع فرشاة الدمج للوجه"

ـ ملمع شفاه مع مرطب "Lip Glow Gloss" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

بالطبع لا بد من أن ننهي مكياجنا خلال الرحلات والسفر بلمسة من البريق والإشراق.دلّلي شفاهك عنايةً ولمعاناً مع ملمع شفاه "Lip Glow Gloss"وتألقي في رحلة أسفارك المقبلة بابتسامة مشرقة وجذابة على غرار النجمة نادين نجيم. تعجبنا كثيرا اللمسة النهائية المثالية لها المستحضر بفضل تركيبته الطبيعية 90٪ والتي تحتوي على مستخلصات فاكهة روزا كانينا وحمض الهيالورونيك. لفتنا حقا ان هذه التركيبة معطرة بالنعناع ومملوءة بالمنثول النشط المنعش على مدار عدة ساعات لتوفير تأثير تبريد طويل الأمد.قومي بتغذية وترطيب شفتيك بتركيبة تحتوي على مستخلص فاكهة روزا كانينا الكامل المضاد للأكسدة من فيتامين C وفيتامين E. استمتعي بلمعان لؤلؤي وطبيعي وشفاه مرطبة وسحرية.

ـ علامة Rare Beauty للنجمة العالمية سيلينا غومز:

1 رئيسية النجمة العالمية سيلينا غومز ـ الصورة من حساب علامة Rare Beauty  على إنستقرام
 النجمة العالمية سيلينا غومز ـ الصورة من حساب علامة Rare Beauty  على إنستقرام

أسست سيلينا غوميز علامة Rare Beauty التي تتحدى معايير الكمال غير الواقعية الموجودة في عالم الجمال اليوم. إنها علامة تحمل رسالة سامية في حب النفس كما أن 1% من مبيعاتها تذهب لدعم الصحة النفسية.وتقول سيلينا "هذا مكياج مصنوع ليمنحك شعوراً بالرضا، دون إخفاء ما يجعلنا متفردين".مستحضرات علامة Rare Beauty ستساعدك على تعزيز جمالك الداخلي والخارجي لتكوني واثقة ومتألقة دائما وطبعا خلال رحلات أسفارك.

نرشح لك هذه المستحضرات من علامة Rare Beauty لتتألقي ببشرة تشع نضارة وتوهج جذاب خلال رحلة أسفارك:

ـ إصبع برونزر "وورم ويشيز إيفورتليس"warm wishes effortless:

إصبع برونزر وورم ويشيز إيفورتليس warm wishes effortless
إصبع برونزر وورم ويشيز إيفورتليس warm wishes effortless

إصبع برونزر "وورم ويشيز إيفورتليس"المبتكر يمنحكِ إشراقة شمسية على الفور ويندمج بسهولة مما يجعله مثالي لمكياج العطلات والرحلات.

نحب كثير قوامه خفيف الوزن والناعم مما يسمح بنحت الخدين والعينين بنعومة وسهولة، ويوضع على الوجه بالكامل أيضًا. لاحظنا انه يمكن دمج هذه التركيبة ووضعها بطبقات، حيث تنساب على البشرة بسلاسة وتمنحكِ لمسة نهائية طبيعية.

ـ هايلايترPositive Light Silky Touch:

هايلايتر  Positive Light Silky Touch
هايلايتر  Positive Light Silky Touch

إليك عزيزتي الصبية المغامرة هايلايتر  Positive Light Silky Touchلتحصلي على توهج طبيعي يدوم طويلاً خلال رحلة اسفارك.مرريه تمريرات خفيفة على النقاط البارزة من الوجه (مثل تفاحتي الخدين وعظمة الحاجب وجسر الأنف وقوس كيوبيد). ولا تنسي، الكمية الأقل تعطي نتيجة أجمل. نحب إستخدامه أيضًا كظل للعيون. ضعيه على الجفون لتحصلي على لمعان وتألقي يضاهي تألق إطلالات النجمة سيلينا غومز.