كل ما تريدون معرفته عن بطلة الفنون المختلطة السعودية هتان السيف

كل ما تريدون معرفته عن بطلة الفنون المختلطة السعودية هتان السيف

محمد حسين
14 يوليو 2024

تعد لاعبة الفنون القتالية الملاكمة السعودية هتان السيف واحدة من أبرز اللاعبات السعوديات اللاتي بزغ نجمهن في الفترة الأخيرة بما حققته من إنجازات متتالية.

حيث تعد لاعبة الفنون القتالية  الملاكمة السعودية هتان السيف نموذجا مشرفا للمرأة السعودية وتسعى اللاعبة السعودية لتحقيق العالمية في الفترة المقبلة.

مشوار ملهم

وفي تقريرنا اليوم سوف نسلط الضوء على مشوار اللاعبة السعودية هتان السيف التي بدأت مشوارها مع عالم الفنون القتالية بمواجهة خصوم أثقل منها في الوزن وأكبر منها في القوة وهو الأمر الذي أكسبها الكثير من الخبرات التي ساهمت في إبراز موهبتها في الفنون القتالية.

وعاشت اللاعبة السعودية هتان السيف طفولة قاسية بسبب وفاة والديها في فترة وجيزة مما تسبب في صدمة ليست بالهينة على الطفلة هتان السيف في ذلك الوقت.

الذهب لهتان السيف
الذهب لهتان السيف

تخطي الصعاب

لكن شغف البطلة السعودية هتان السيف بالفنون القتالية جعلها تتخطى الصعاب على مدار عمرها وتقول هتان السيف عن حبها لتلك اللعبة أنها بمثابة الحياة بالنسبة لها.

ويعد مقاتل الفنون القتالية المختلطة، السعودي عبد الله القحطاني أحد النماذج الملهمة بالنسبة لهتان السيف حيث شجعها على ممارسة لعبة الفنون القتالية واحترافها.

 سجدة شكر لله من هتان السيف
 سجدة شكر لله من هتان السيف

إنجازات لا تنتهي

وبدأت اللاعبة السعودية هتان السيف مشوارها مع الفنون القتالية من خلال المشاركة في منافسات رياضة المواي تاي حيث نجحت في تحقيق العديد من البطولات واستطاعت الفوز بالعديد من الألقاب والبطولات العالمية والمحلية.

وحاليا يقوم المدرب فراس سعدة بالإشراف على تدريب اللاعبة السعودية الموهوبة هتان السيف حيث كان بمثابة المدرب والأب بالنسبة لها.

ودائما ما تعبر اللاعبة هتان السيف عن امتنانها بالدعم الكبير الذي تلقاها من مدربها وأبوها الروحي مدرب المنتخب السعودي للمواي تاي فراس سعدة.

نجاحات هتان السيف لا تتوقف
نجاحات هتان السيف لا تتوقف

وكانت لاعبة الفنون القتالية الملاكمة السعودية هتان السيف قد نجحت في تحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال الفوز على الملاكمة المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية في دوري المقاتلين المحترفين..

حيث أستطاعت الملاكمة السعودية هتان السيف تحقيق الفوز بالضربة القاضية التي وجهتها للملاكمة المصرية ندى فهيم في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دوري المقاتلين المحترفين.