لقطة رومانسية من الزواج الثاني لريم السعيدي ووسام بريدي

في ذكرى زواج ريم السعيدي ووسام بريدي... لحظات لا تنسى في علاقتهما بينها تنظيمهما حفلي زفاف

عندليب دندش
8 يوليو 2024

لحظات كثيرة لا تُنسى في العلاقة التي تجمع بينعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي والإعلامي اللبناني وسام بريدي تُرجمت بالكثير من الرومانسية والمرح طيلة رحلتهما الزوجية التي بدأت في عام 2017 وتوجاها بتنظيم حفلي زفاف أحدهما في إيطاليا والآخر في لبنان.

يحتفل الثنائي الرومانسي اليوم بالذكرى السابعة لزواجهما الأول الذي جرى في مدينة ميلانو الإيطالية بحضور الأصدقاء وفي هذه المناسبة سنتعرف على أبرز المحطات في علاقتهما العاطفية وتنظيمهما لحفلي زفاف.

حفل الزفاف الأول لريم السعيدي ووسام بريدي

إذاً وبعد قصة حب عاشها الثنائي بدأت في برنامج "رقص النجوم" وإعلان خطوبتهما في أبريل من عام 2017، اختار كل من الإعلامي وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي 8 يوليو من العام نفسه للإحتفال بزفافهما الأول في مدينة ميلانو في إيطاليا بحضور مجموعة من الأصدقاء، تألقت خلاله السعيدي بفستان زفاف بسيط التصميم أبرز جمال قوامها وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة جاء باللون البيج، وحملت معه باقة ورد زهرية اللون، بينما اختار بريدي بدلة كحلية اللون.

وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما الأول في ايطاليا
وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما الأول في ايطاليا

ونشر الإعلامي اللبناني عبر انستغرام صورة سيلفي له التقطها مع ريم السعيدي أثناء الاحتفال بزفافهما في ميلانو مع تعليق قال فيه "السعادة خيار وإنها دائما خياري". وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الصور وأرسلوا تهانيهم إلى العروسين.

ريم السعيدي في حفل زفافها الاول
ريم السعيدي في حفل زفافها الاول

حفل الزفاف الثاني لريم السعيدي ووسام بريدي

في شهر سبتمبر من عام 2017 نظم العروسان حفل الزفاف الثاني لهما في لبنان في بلدة شنعير في في منتجع "شاتو رويس" في كسروان حضره الأقرباء والأصدقاء وعدد من النجوم والإعلاميين والسياسيين.

لقطة مميزة لريم السعيدي ووسام بريدي من حفل زفافهما في لبنان
لقطة مميزة لريم السعيدي ووسام بريدي من حفل زفافهما في لبنان

تألقت العارضة التونسية ريم السعيدي، في الحفل بفستان زفاف أبيض، حمل توقيع دار جورج حبيقة، وجاء بتصميم رومانسي وعصري مع كاب له قبعة مما أضاف التميز على إطلالتها.

العروس ريم السعيدي مع العريس في الزفاف الثاني
العروس ريم السعيدي مع العريس في الزفاف الثاني

واستوحى حبيقة تصميم الفستان من الأجواء الأندلسية ومن زهرة الأوركايد التي تُعتبر أكثر الورود أناقة، شفافية، وجمال حيث يُطلق عليها اسم "زهرة المناسبات الملكية". وقد تميزت أزهار الأوركايد التي زينت تصميم الفستان بملمسها الحريري الناعم، ولونها الأبيض الناصع، وبتلاتها المزخرفة التي تتوسطها نقوش باللون الزهري.

لقطة رومانسية من الزواج الثاني لريم السعيدي ووسام بريدي
لقطة رومانسية من الزواج الثاني لريم السعيدي ووسام بريدي

علاقة رومانسية مستمرة بين وسام بريدي وريم السعيدي

علاقة رومانسية مستمرة ما زالت تجمع بين الإعلامي وسام بريدي وعارضة الأزياء ريم السعيدي وتظهر في كل الإطلالات والمقابلات الإعلامية التي يظهران خلالها بينها إحدى المقابلات التي أجرياها في فبراير 2024 وظهر فيها بريدي وهو يتحدث عن الحب والعلاقة مع زوجته ونشر مقطع فيديو منها على صفحته في انستغرام وعلق عليه بالقول.

علاقة رومانسية تجمع الثنائي
علاقة رومانسية تجمع الثنائي

"الحب متل النار، من دون الحطب بيطفي وبيبرد البيت. الحطب هو التفاهم، الاهتمام ، التواصل، التعبير عن الحلو وعن المر، الصدق بالمشاعر حتى ولو كانت بأسوأ حالاتها، الحطب هو انو يستوعب كل طرف التاني، الحطب هو تدعموا بعض وتوقفوا حد بعض، الحطب هو ما يحس شريكك انو وحيد ومش بأمان، الحطب انكن تذكروا بعض دايماً بالنعمة يلي عندكن ياها كثنائي وعيلة، الحطب انو تخلوا الله ونعمته موجودة ببيتكن. الحب ما قلو معنى وبروح اذا وقفنا نشتغل، نطور ونجتهد بتواصلنا بين بعض متل كل شي بالحياة لما توقف تعطي وقت ومجهود رح تخسره".

شاهدوا مقطع الفيديو في هذا الرابط:

https://www.instagram.com/reel/C3xBeQGp0WO/?hl=ar

قصة الحب بين الثنائي

إذاً رغم كل الفروقات بين الثنائي سواء فروقات الجنسية أو الدينية أو العمرية وغيرها إلا أن الحب استطاع أن يجمعهما. فلم تكن تتوقع السعيدي  عندما شاركت في برنامج "رقص النجوم" أن القدر سيجمعها في هذه اللحظة بشريك حياتها، الذي هام في حبها وعبّر عن مشاعره الفياضة تجاهها في الكثير من الوسائل الاعلامية ووسائل التواصل منها ما كتبه "بريدي" يوماً على صورة لهما على انستغرام "لا تيأس أبداً في الحب فحتماً سيأتي اليوم الذي تكسب فيه شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها. لك في قلبي مكان لا يعرفه أحد".

وسام بريدي وريم السعيدي خلال شهر العسل
وسام بريدي وريم السعيدي خلال شهر العسل

كما سبق لبريدي ان اعترف في إحدى المقابلات الإعلامية بحبه الكبير للسعيدي مؤكدا أن السعيدي فيها "كلّ الصفات التي رسمتها لفتاة أحلامي".

أما السعيدي فتحدثت عن قصة حبها في إحدى المقابلات الإعلامية قائلة "إنني ووسام اعترفنا لبعضنا بحبنا في اليوم نفسه. كان هناك إعجاب، ولا سيما بشخصية كل واحد منا، وسام شخص عميق جدا وحساس، ولم ينكر أنه عندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، لكن ما جعلني قريبة منه أنني أشعر أنه مرآتي، ويفهمني من خلال نظرة، ومحبته لعائلته وتضحيته من أجلها، وهو يشبهني من هذه الناحية، واختلاف الجنسية والدين ليسا عائقا، فالحب هو كل شيء، الله هو محبة".

كما أنه في إحدى اللقاءات الإعلامية بكى الثنائي عندما تعلق السؤال بموت أحدهما وتمنت السعيدي حينها أن يموتا سوياً لتستطرد لاحقاً وتقول إنه لا بد أن يبقى أحدهما حياً من أجل طفلتيهما.

وسام بريدي يتحدث مع ريم السعيدي عن الحب
وسام بريدي يتحدث مع ريم السعيدي عن الحب

هل يوجد خلافات بين بريدي والسعيدي؟

صحيح أن الحب والرومانسية تزين حياة الثنائي بريدي والسعيدي اللذين رزقا بطفلتين هما بيلا وصوفيا ولكن هذا لا يعني أبداً أن حياتهما الزوجية دائما وردية وخالية من المشاكل إذ أن الطرفين كشفا عن وجود خلافات بينهما باستمرار.

فريم السعيدي قالت في إحدى اللقاءات الإعلامية إنها تتشاجر مع زوجها وسام بريدي كثيراً ولكنها أكدت أن علاقتهما أكبر وأمتن من أن تنتهي بينهما بسبب شجار".

أما بريدي فكان أكثر تعبيرا عن هذه المشاكل إذ كشف مازحاً أنه وزوجته يغيّران أثاث المنزل كل أسبوع بسبب شجارهما الذي يصل لحد التكسير.

العائلة مقدسة بالنسبة لريم السعيدي ووسام بريدي
العائلة مقدسة بالنسبة لريم السعيدي ووسام بريدي

ولكن يبدو أن بريدي أكثر تمسكاً بالحياة العائلية مهما وصلت الخلافات بين الزوجين وظهر رأيه بعد أن قالت السعيدي إن الطلاق هو الحل الأنسب لأي ثنائي لم يستطيعا الاتفاق أو العيش معاً، فردّ الأخير بالقول إن العائلة مقدسة ويجب على الدوام إيجاد حلول للمشاكل من أجل الحفاظ عليها.