تسريحات مبتكرة للشعر القصير تبرز شخصيتك وستجعلك تتألقين كل يوم

تسريحات مبتكرة للشعر القصير تبرز شخصيتك بإطلالة جذابة.. إختاريها بأسلوب النجمات

نانسي شربل
12 يوليو 2024

تبرز إطلالاتك لهذا الموسم بأجمل الاختيارات المقبلة لتسريحات للشعر القصير بشكل لافت وحيوي بعيداً عن الموديلات الطويلة والخصل التي قد تسبّب لك الانزعاج خلال الصيف. فأبرزي شخصيتك وانتقي لوك جمالي يجعلك متألقة بإطلالة ساحرة وجريئة، مع اختيار بأسلوب النجمات العالميات أجمل تسريحات للشعر القصير وأكثرها جرأة مع الموديلات البارزة بخصل متدرجة وملفتة.

إليك أفكار تطبيق تسريحات للشعر القصير لإطلالات مريحة وبسيطة. فاحصلي على جمال ملفت سواء أردت تطبيق هذه الموديلات مع الغرة الأمامية أو الخصل المتدرجة بما يتناسب مع شكل وجهك.

تسريحات للشعر القصير والبيكسي

تسريحات للشعر القصير والبيكسي على طريقة Rihanna
تسريحات للشعر القصير والبيكسي على طريقة Rihanna

اختاري تسريحات للشعر القصير بطريقة شبابية وبيكسي على طريقة النجمة ريهانا Rihanna. فانتقي هذه الموديلات القصيرة المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات الكيرلي والكثيفة بتجدّد بارز وملفت. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق وذلك من خلال لف الخصل بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين.

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام الجيل الذي يفصل الشعر بطريقة ملفتة من الجهة الامامية، وقومي بتثبيت شعرك الكيرلي لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات للشعر القصير والويفي

1 رئيسية تسريحات للشعر القصير والويفي من وحي Gigi Hadid
تسريحات للشعر القصير والويفي من وحي Gigi Hadid

وتعتبر تسريحات شعر الكاريه والويفي خيارك الأساسي لتبرز شخصيتك وستجعلك تتألقين كل يوم. فانتقي من وحي النجمة Gigi Hadid الخصل الويفي مع الغرة الريترو القصيرة بطريقة تغطي جانب الخد فقط للحصول على جمال متكامل.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع اللفات العريضة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الخصل الجانبية التي تبرز الملامح المشرقة. فاستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الرقبة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاشقر.

تسريحات للشعر القصير والكاريه

تسريحات للشعر القصير والبوب كاريه بأسلوب زندايا Zendaya
تسريحات للشعر القصير والبوب كاريه بأسلوب زندايا Zendaya

واختاري لاطلالاتك المقبلة تسريحات للشعر القصير والكاريه تصل الى حدود الاكتاف لتكون من اختيارك في حال أردت التألق في ساعات النهار بخصل ويفي مترابطة بأسلوب بسيط من وحي زندايا Zendaya.

يبدو أن هذه التسريحة ستبرز في اطلالاتك المقبلة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. لذلك كل ما عليك فعله هو سحب الخصل الويفي بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل التدرجات الملفتة والعريضة بأسلوب شبابي. والاهم الا تتخلي عن الغرة الجانبية الطويلة لضمان اطلالة جمالية مميزة.

تسريحات للشعر القصير والمبلل

تسريحات للشعر القصير والمبلل من وحي Taylor Hill
تسريحات للشعر القصير والمبلل من وحي Taylor Hill

ولا تترددي بانتقاء تسريحات للشعر القصير والمبلل مع الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل متدرجة على أعلى الجبين. هذه الغرة تليق بصاحبات الوجه البيضاوي، فقومي بسحبها على جزء من الجبين فقط وانتقي من وحي Taylor Hill هذه الموديلات المبللة والمتدرجة مع اجمل قصات الشعر الذكوري، لتكون من اختيارك بأسلوب متجدّد.

تسريحات للشعر القصير والبوب كاريه

تسريحات للشعر القصير والبوب كاريه من وحي Joey King
تسريحات للشعر القصير والبوب كاريه من وحي Joey King

كما اختاري تسريحات للشعر القصير بطريقة البوب الكاريه المتساوية من ناحية الطول. تعتبر هذه الموديلات الاكثر رواجاً وانتقي الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فطبقي من وحي اطلالة Joey King في الخصل المسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف، وقومي بتكثيف الخصل الامامية على الجبين بطريقة لا تجعل ملامح الوجه تبدو قوية.

تسريحات للشعر القصير والريترو

تسريحات للشعر القصير والريترو من وحي اطلالة Penelope Cruz
تسريحات للشعر القصير والريترو من وحي اطلالة Penelope Cruz

أما اختيارك تسريحات للشعر القصير بأسلوب الريترو مع الغرة الويفي العريضة والمسحوبة على الجوانب فلا تتخلي عنها في اطلالاتك المقبلة. فانتقي من وحي اطلالة Penelope Cruz القصة الكاريه القصيرة التي لا تصل الى حدود الاكتاف من خلال قص الخصل بطريقة متدرجة، مع الحفاظ على الخصل المستقيمة والفرق الوسطي العريض.

للحصول على إطلالة عصرية، اختاري احدث تسريحات الشعر الكاريه القصير والويفي بخصل بسيطة وملفوفة خصوصاً اذا كان شعرك خفيفاً مع الغرة الويفي والريترو الكثيفة لجعل إطلالتك متكاملة.