الأب بطرس دانيال يلتقي شريهان

بالصور..تفاصيل أحدث ظهور للنجمة شريهان

سماح عبده
16 يوليو 2024

في مفاجأة غير متوقعة أطلت الفنانة شريهان على جمهورها وخطفت الأنظار بجمالها واناقتها، وذلك خلال لقائها برئيس المهرجان الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال، حيث تم اهدائها وتكريم خاص تقريرا لمسيرتها الفنية المميزة.

زيارة الأب بطرس دانيال لشريهان 

خلال الساعات الماضية كشف الأب بطرس دانيال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن لقاءه بالفنانة شريهان، واهدائه لها جائزة وتكريم خاص.

لقاء الأب بطرس دانيال بشريهان
لقاء الأب بطرس دانيال بشريهان 

وكتب على الصور تعليق قال فيه"زيارة خاصة للفنانة الأسطورة والرائعة شريهان، وفيه تحدثت عن الجائزة التي حصلت عليها من المركز واحترامها وعشقها للمركز الكاثوليكي للسينما، وأكدت على أن فنها كان له هدف ورسالة وتعليم، ولم تكن الفوازير مجرد ترفيه، ولكنها كانت تحمل مضمونا له مغزى للاستفادة منها، حقا إنها فنانة متواضعة وبسيطة وتعلم جيدا أصول الفن واحترام جمهورها".

مصحف هدية لشريهان

ومن اللقطات المميزة التي كشفت عنها الصور، كانت اهداء الأب بطرس دانيال لشريهان مصحف في صندوق مميز، وحرصت شريهان على التعبير عن سعادتها بهذا التكريم، وقامت بكتابة اهداء خاص للمركز الكاثوليكي المصري للسينما وللأب بطرس دانيال.

مصحف هدية لشريهان من الأب بطرس دانيال
مصحف هدية لشريهان من الأب بطرس دانيال 
اهداء شريهان للمركز الكاثوليكي المصري للسينما
اهداء شريهان للمركز الكاثوليكي المصري للسينما 

إطلالة كاجول مميزة لنجمة الاستعراضات

ظهور شريهان تصدر التريند واسعد جمهورها، خاصة وانها ظهرت بحالة صحية جيدة وبكامل رشاقتها وأناقتها، وفضلت أن ترتدي إطلالة كاجول بسيطة عبارة عن بنطلون جينز وبلوزة بسيطة باللون البيج، وكعادتها أبهرت الجميع بشعرها الطويل.

إطلالة مميزة لشريهان بلوك كاجول
إطلالة مميزة لشريهان بلوك كاجول 

نشاط شريهان على السوشيال ميديا

شريهان بعيدة تماما عن الأضواء منذ مدة طويلة اقتربت من 3 أشهر تقريبا، لكنها مؤخرا شاركت جمهورها عبر إنستجرام بصورة جديدة لها ارتدت فيها أزياء كاجول بسيطة كشفت عن جمالها وأناقتها، وتعتبر هذه الصورة أحدث ظهور لها بعد الصورة التي نشرتها برفقة ابنتها في إبريل الماضي.

إطلالة حديثة لشريهان على انستجرام
إطلالة حديثة لشريهان على انستجرام 

شريهان تحرص دائما على التواصل مع النجوم من خلال السوشيال ميديا، فقدمت تهنئة خاصة للفنانة جميلة عوض بمناسبة زواجها، واعتذرت عن حضور مميز زفاف ابنه الفنانة بدرية طلبة وتمنت لها حياة سعيدة.

 

الصورة من حساب المركز الكاثوليكي المصري للسينما على فيس بوك