أحمد سعد وويل سميث وجوني ديب

أحمد سعد في لقاء غير متوقع مع ويل سميث وجوني ديب وهكذا وصف علاقته بهما

محمد عبد المنعم
17 يوليو 2024

أحمد سعد تصدر الواجهة في الساعات الأخيرة بعد لقائه المفاجيء وغير المتوقع مع النجمين جوني ديب وويل سميث، وشارك أحمد سعد الجمهور عدة صور من اجتماعه مع النجمين ووصفهما بأصدقائه، وهو الأمر الذي أثار تفاعل واسع من الجمهور.

أحمد سعد يجتمع مع ويل سميث وجوني ديب في أحدث ظهور

وفاجأ الفنان أحمد سعد الجمهور مؤخراً بالاجتماع مع النجمين ويل سميث وجوني ديب في آن واحد، وذلك في أحدث ظهور له من فرنسا، حيث كشف أحمد سعد عن هذا اللقاء المفاجيء وغير المتوقع بين الثلاثي على متن أحد اليخوت في مدينة كان في فرنسا، وأثار الجدل أيضاً بتعليقه على الصورة التي جمعته بويل سميث وجوني ديب، خاصة بعدما وصفهما بأصدقائه وأنه نجح في جمعهما، وقال: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة".

أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب
أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب

ونشر أحمد سعد العديد من الصور واللقطات التي وثقت لقائه مع ويل سميث وجوني ديب، وحير الجمهور بهذا اللقاء المفاجيء، حيث تكهن البعض بلقاء الثلاثي عن طريق الصدفة خلال العطلة الصيفية في فرنسا، في حين تكهن البعض بوجود عمل فني أو مفاجأة يشترك بها هؤلاء النجوم، خاصة لارتباط أحمد سعد بحفلات غنائية مع نجوم عالميين في فرنسا وإسبانيا في هذه الفترة.

أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب
أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب في لقاء غير متوقع

ما سر لقاء أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب؟

حيث نشر أحمد سعد قبلها صورة له داخل الطائرة أثناء توجهه إلى فرنسا، وكشف عن مفاجأته الفنية بالمشاركة في حفل غنائي مع النجم العالمي جيسون ديرولو، وقال في تعليقه على الصورة: "من كان فرنسا إلى الساحل الفرنسي.. استعد للنشاط طوال ليلة الجمعة في Seashore Hyde park مع النجم العالمي جيسون ديرولو.. نراكم هناك"، وكذلك ظهر في الصورة الجديدة مع ويل سميث وجوني ديب مع الدي جي "Rampa"، والذي يرتبط بحفلات موسيقية في نفس الفترة أيضاً في أوروبا، وقد يشارك بها مع أحمد سعد وويل سميث وجوني ديب، وعلق لأحمد على صورته معهما وقال: "وقت القيلولة".

أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب
أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب في فرنسا

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يجتمع بها أحمد سعد مع ويل سميث، حيث فاجأ النجم المصري أحمد سعد الجمهور العام الماضي بلقاء النجم العالمي ويل سميث في جدة، وذلك على هامش تواجدهما في السباق الرئيسي لجائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 في جدة، والذي شهد حضور عدد من النجوم والمشاهير حول العالم، ومن بينهم ويل سميث، والذي يتواجد في زيارة إلى السعودية مؤخراً، ونشر أحمد سعد عدة صور وفيديوهات له، وثق بها لحظات لقائه بويل سميث في جدة، ونشر صورة له مع سميث على حسابه بانستقرام وعلق عليها قائلاً: "ايه ويل سميث الحلو ده".

أحمد سعد وويل سميث في جدة العام الماضي
أحمد سعد وويل سميث في جدة العام الماضي

أعمال أحمد سعد الجديدة

ونشر أحمد سعد عدة لقطات أخرى جمعته مع ويل سميث على هامش سباق فورمولا 1 في جدة، حيث التقى به في حفل خاص بعد انتهاء السباق، وشارك سعد الجمهور فيديو على انستقرام، ظهر به وهو يغني ويرقص مع ويل سميث على أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين عبروا عن اندهاشهم من هذا اللقاء غير المتوقع بين أحمد سعد وويل سميث، حيث ظهر أحمد سعد وهو يغني لويل سميث ويحاول تعليمه عدة رقصات، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور بسبب خفة ظلهما ورقصهما معاً على الأغنية.

أحمد سعد
أحمد سعد

ويقدم الفنان أحمد سعد هذه الأيام تجربته الجديدة في البرامج من خلال برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد على قناة mbc، واستضاف في أول حلقتين الفنانة إليسا والفنان أحمد حلمي، ويستضيف في البرنامج العديد من النجوم وعلى رأسهم محمد هنيدي في الحلقة المقبلة، بجانب يسرا ونادين نجيم ومي عمر والشاب خالد وغيرهم من النجوم في حلقات البرنامج المقبلة، ويستعد أحمد سعد لإحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفله الجديد مع الفنانة أصالة في الرياض على مسرح محمد عبده في يوم 21 يوليو الجاري، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2024.

الصور من حساب أحمد سعد على انستقرام.