أجمل موديلات كعب عروس 2024 تعطيك الراحة وتكمل إطلالتك بأناقة

أجمل موديلات كعب عروس 2024 تعطيك الراحة وتكمل إطلالتك بأناقة

17 يوليو 2024

يتضمن حفل الزفاف قدرًا كبيرًا من الضغط عليك أيتها العروس، لكن هل تعرفين أن معظم هذا الضغط يقع على قدميك؟ لذا يعد العثور على حذاء زفاف مريح أمرًا بالغ الأهمية، وإلا ستجدين نفسك حافية القدمين قبل بدء الرقص. ولكن لا داعي للقلق فالزواج المريح والأنيق أسهل كثيرًا من العثور طالما أنك تضعين في اعتبارك بعض النصائح المهمة.

اخترنا لك من موقع "هي" مجموعة من أجمل موديلات كعب عروس 2024 تكمل إطلالة الأنيقة وتعطيك الراحة والحرية عند الرقص والمشي.

حذاء العروس يكمل إطلالتها
حذاء العروس يكمل إطلالتها

هل تفضلين أحذية العروس بكعب عال أو متوسط؟

Amina Muaddiحذاء عروس بكعب عال من
حذاء عروس بكعب عال من Amina Muaddi

هل ترغبين بأن تتزين إطلالتك يوم الزفاف بأحذية بيضاء بكعب عال أو كعب متوسط الطول؟ الخيار يعود لك ولكن عليك أن تراعي أيضاً تصميم وطول فستانك ومكان إقامة حفل الزفاف، كل هذه العوامل عليك مراعاتها حتى تحصلي على إطلالة متكاملة ومتناسقة يوم زفافك.

هل تختارين أحذية مفتوحة بكعب عال أم مغلقة ليوم زفافك؟

Marion Parkeحذاء رسمي لعروس 2024 من
حذاء رسمي لعروس 2024 من Marion Parke

يوصى بارتداء حذاء زفاف مغلق الأصابع في المناخات الباردة؛ومع ذلك، في أيام الزفاف الأكثر دفئًا، فإن الأحذية المفتوحة الأصابع هي القاعدة.بالنسبة لحفلات الزفاف الرسمية، فإن الأحذية المغلقة الأصابع ليست متوقعة أكثر، ولكنها ليست ضرورية.نوصي عروس 2024 بأن تكون الراحة والأناقة بشكل عام أكثر أهمية عند اتخاذ القرار.قبل أن تذهبي للتسوق لشراء الأحذية، ألقي نظرة على مجموعة الأحذية الأنيقة في خزانتك.هل تميل إلى امتلاك المزيد من الأحذية المغلقة الأصابع أم المفتوحة الأصابع؟

ليوم زفافك كعب عال أم مسطح؟

aquazzuraتصميم مميز لحذاء العروس من
تصميم مميز لحذاء العروس من aquazzura

بالنسبة لبعض العرائس، فإن اختيار حذاء زفاف مسطح هو الخيار الأفضل، ستوفر لك أقصى قدر من الراحة.  إذا كنت لا تستطيعين تحمل ارتداء الكعب لساعات، عليك بارتداء الأحذية المسطحة. أو يمكنك البدء بحذاء زفاف بكعب عال ثم النزول إلى كعب زفاف أقل طولا وهذا الأمر شائعاً بين خيارات العروس.

ما رأيك بأحذية العروس المزينة بالأكسسوارات؟

Badgley Mischkaالاحجار البراقة تزين أحذية عروس 2024
الاحجار البراقة تزين أحذية عروس 2024 Badgley Mischka

عندما تفكرين في مظهرك كعروس، فإنك تفكرين تلقائيًا في فستانك. ماذا بعد؟ أقراط، وتاج، وسوار، وربما تكملين إطلالتك بطرحة أيضاً؟ إن العثور على حذاء لحفل زفافك ليس بالأمر الهين. لا تنسي الحذاء! ما لم تغيري حذائك بعد الحفل، فهو معك لفترة طويلة، لذا اختاريه بحكمة. هل هو مريح؟ هل يعبر عن المظهر الذي تريدينه؟ سواء اخترت حذاء بكعب سميك أو حذاء بكعب عالٍ أو حذاء مسطح، تأكدي من أن حذاء الزفاف الخاص بك هو الإكسسوار الذي ستتحمسين له!

ما هي الأقمشة الرائجة لتصميم حذاء زفافك؟

christian   louboutinأحذية كلاسيكية للعروس من
أحذية كلاسيكية للعروس من christian louboutin

 إذا كان فستان زفافك من قماش الساتان أو الكريب النظيف، ففكري في حذاء بكعب عالٍ مفتوح الأصابع أو من الدانتيل الناعم. إذا كان الفستان من الدانتيل، فجربي حذاءاً من الدانتيل. إذا لم تتمكني من العثور على قماش يتناسب جيدًا مع الفستان، فإن رهانك الأكثر أمانًا هو عمل حذاء كلاسيكي باللون الأبيض الخالي من التطريزات أو الاشكال الأخرى التي تزين أحذية الزفاف.

ما هي ألوان أحذية عروس 2024 الرائجة؟

STEVE MADDEN حذاء عروس من
حذاء عروس من STEVE MADDEN

إذا كنتِ تريدين لونًا واحدًا، ففكري في اللون الأزرق الناعم لـتطبيق ثيم Something Blue يُعد اللون الأزرق أحد أقدم تقاليد الزفاف ويمثل الإخلاص. إذا كنتِ تريدين لمسة عصرية، فألقي نظرة على ألوان بانتون لهذا العام للحصول على إلهام بشأن لون حذاء الزفاف. نظرًا لأن الأحذية ليست مرئية للغاية، فقد يكون هذا هو وقتك لدمج هذا العنصر العصري للغاية في يوم زفافك. إذا كنتِ تريدين مطابقة لون الحذاء مع فستان زفافك، عليك بالالتزام بعلامة تجارية لأحذية الزفاف. دائمًا ما يكون لدى علامة تجارية للأحذية تركز بشكل كبير على حفلات الزفاف درجات ألوان أفضل من الأبيض والعاجي.

ما رأيك بأحذية الزفاف المزينة بالفيونكات؟

Loeffler Randall حذاء عروس من
حذاء عروس من Loeffler Randall

من أحدث صيحات أحذية العروس تلك المزينة بالفيونكات الكبيرة أو الصغيرة عند مقدمة الحذاء، يمكنك أن تختاري تنسيق الحذاء بالفيونكات مع اكسسوارات زفافك الأخرى كأكسسورات الشعر والمجوهرات مثلاً. لكن هذه الأحذية المزينة بالفيونكات هي الأكثر رواجاً بين صيحات أحذية العروس لصيف 2024.