إطلالة من Marques Almeida

أبرز 4 طرق يمكنك إعتمادها في تنسيق البلايزر لصيف 2024

ملاك صولي
19 يوليو 2024

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، صيحة البلايزر بمختلف تصاميمها، وتنسيقاتها. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تصاميم البلايزر الرائجة لهذا الموسم، مع 4 تنسيقات مختلفة، منها العصري ومنها الكلاسيكي. البلايزر من التصاميم التي لا غنى عنها، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بين إطلالات كاجوال شيك، إطلالات شيك، وإطلالات رسمية تناسب العمل، بالإضافة طبعاً إلى التصاميم التي يمكنك تنسيقها في السهرات والحفلات. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، التي يمكنك من خلالها التعرف على أبرز التنسيقات المعتمدة لهذا الموسم من صيف 2024، ومن خلالها يمكنك إستيحاء الكثير من الأفكار المميّزة، لتنسيق إطلالات صيفية مميّزة على الموضة وعصرية. 

تنسيق بلايزر بأسلوب رسمي كلاسيكي

تنسيق بلايزر بأسلوب كلاسيكي، هذا هو الاسلوب الأبرز والأساسي، طبعاً البلايزر في الاساس من التصاميم المميّزة، الكلاسيكية، التي تنسق في إطلالات رسمية بحتة. مع تطور الصيحات وإختلافها، بات هذا التصميم يعتمد بأساليب مختلفة، محاكياً الصيحات العصرية. البلايزر في تنسيقات رسمية وكلاسيكية، خيار أساسي لا غنى عنه. هنا نستعرض إطلالة من Cos، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الكحلي، مؤلفة من بلايزر مع سروال وقميص باللّون الأبيض. إطلالة كلاسيكية، رسمية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي يناسب العمل، أو أي لقاء رسمي. 

تنسيق بلايزر
إطلالة من Cos

تنسيق بلايزر مع الدنيم لإطلالة كاجوال شيك

من أكثر التنسيقات إعتماداً، تنسيق بلايزر مع سروال من الدنيم، خيار عصري على الموضة، يمنحك لوك كاجوال شيك مميّز ولافت. في إطلالاتك اليومية، أو في إطلالات العمل، الجامعة، السهرات الضيقة، والإطلالات الكاجوال شيك، إختاري البلايزر ونسقيها مع سروال من الدنيم العصري للوك صيفي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Hanacha Studio، نُسق فيها بلايزر باللّون الأحمر، مع سروال من الدنيم المميّز، يمكنك إعتماد هذا التنسيق، وإختاره في إطلالات الصيف، للوك عصري، شبابي وطبعاً على الموضة. 

تنسيق بلايزر
إطلالة من Hanacha Studio

تنسيق بلايزر مع تنورة لإطلالة عصرية

من التنسيقات المميّزة، إعتماد البلايزر مع تنورة طويلة، قصيرة، ميدي، أو مع سروال فوقه تنورة كالصورة المرفقة من Ujoh. تنسيق البلايزر ليس حكراً على السروال فقط، بل من الممكن تنسيقها أيضاً مع تنانير، شورت، فوق جمبسوت، مع الفساتين وغيرها من التتسيقات المميّزة الكثيرة. لهذا الموسم تنسيق البلايزر مع تنورة طويلة واسعة، صيحة عصرية لا تقاوم، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، نسقي البلايزر مع تنورة، واسعة، أو ضيفة، وفقاً للتصميم الأنسب لكِ، وكوني متأكدة أن الإطلالة ستكون عصرية وعلى الموضة. 

تنسيق بلايزر
إطلالة من Ujoh

تنسيق بلايزر بأسلوب الفستان لإطلالة شيك

من التنسيقات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، من إطلالات كاجوال شيك، إلى إطلالات أنيقة، تناسب السهرات والحفلات. هنا نستعرض سوياً إطلالة ببلايزر طويلة، نُسقت بأسلوب أنيق، وعصري، بهيئة فستان قصير. إطلالة أنيقة من Victoria Beckham، يمكنك إعتمادها وتنسيق لوك قريب عصري ومميّز. تنسيق البلايزر بهذا الأسلوب خيار مميّز، إذا كانت البلايزر طويلة ولافتة، لذا إذا كانت المناسبة أنيقة، عليكِ إختيار أكسسوارات شيك، تناسب التصميم، للوك كامل متكامل. 

تنسيق بلايزر
إطلالة من Victoria Beckham