من أعراس صيف لبنان المميزة

أعراس صيف لبنان 2024 خيالية وتسلب الأنفاس!

19 يوليو 2024

صيف لبنان حافل بالمناسبات والحفلات، وحتى الأعراس التي تقام هذا الصيف عنوانها العريض الفخامة والجمال التميز. لذا سنقدّم لك من موقع "هي" باقة من أجمل وأفخم أعراس صيف ابنان 2024 التي تسلب الأنفاس وحتماً ستعطيك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تكون ضمن زفافك القادم. شاهدي جمال وأناقة الأعراس اللبنانية وأخبرينا أي زفاف هم الأرقى والأجمل برأيك؟

أعراس صيف لبنان في الهواء الطلق

عندما نقول أعراس صيف لبنان هذا يعني مباشرة أن العديد من الأعراس ستقام في الهواء الطلق نظراً لجمال المناخ فيه وتنوعه، لذا من أجمل حفلات الزفاف في لبنان تلك التي تقام في القاعات المفتوحة والقصور والحدائق التي تتميز بأجوائها الصيفية المنعشة. هذا الزفاف الذي اخترناه لك يتميز بديكور صيفي من الورود التي زينت الممر، واختار الثنائي الورود الملونة المستوحاة من أجواء الصيف لتكون الحاضر الأبرز في زينة الزفاف.

أعراس لبنانية على شاطئ البحر

أيضاً تركز الأعراس اللبنانية على إقامتها في أماكن مميزة وصيفية بعيدة عن ضجيج المدينة، وهذا الزفاف الخلاب والمميز الذي أقيم في منطقة البترون سيجعلك تقعين في غرام الأعراس التي تقام على الشاطئ. زينة الزفاف مستوحاة من البحر وعناصره والطبيعة المحيطة فيه التي دخلت إلى زينة الزفاف لتحول ديكور الزفاف إلى لوحة فنية مميزة تعكس أجواء الشاطئ والبحر بكل جماله.

حتى الأعراس داخل القاعات المغلقة خيالية لأبعد الحدود

الأعراس اللبنانية مميزة في كل تفاصيلها من الديكور حتى الزينة والورود، ولو كانت هذه الأعراي في قاعات مغلقة سيتكون الفخامة الحاضر الأبرز فيها. ومن بين أعراس صيف لبنان 2024 الفخمة هذا الزفاف الذي أقيم قبل أيام، الزينة فخمة عنوانها الورود الملونة والتفاصيل الكلاسيكية والفخمة في آن واحد.

كلاسيكية اللون الأبيض حاضرة في أعراس لبنان هذا الصيف

خيارات ألوان الأعراس والديكورات لا تنتهي، لكن اللون الأبيض هو الحاضر الأبرز في كل الأعراس حول العالم وفي لبنان أيضاً. لذا اخترنا هذا الزفاف الملكي الراقي باللون الأبيض والذي صمم بطابع وثيم كلاسيكي أبيض من الزينة والكراسي حتى الورود والكيكة.

الفخامة في الأعراس اللبنانية لا مثيل لها!

الفخامة التي شناهدها في كل الأعراس اللبنانية لا مثيل لها، فمن هذا الزفاف الفخم بكل تفاصيله من فستان العروس والمجوهرات التي صممها لها والدها إلى الزينة والديكور يمكن القول أنه واحد من أفخم الأعراس اللبنانية على الإطلاق، حيث بامكانك أن تستوحي من إطلالة العروس وثيم الزفاف أفكاراً لزفافك.

الأفكار الغريبة أيضاً حاضرة في أعراس صيف لبنان 2024

تتسم الأعراس اللبنانية بتنوعها وأفكارها المميزة، ولكن أيضاً تضم في الكثير من الأحيان أفكاراً غريبة وجريئة تجعل منها مناسبة غير تقليدية. ومنها هذه الجفلة التي أقيمت بعد الزفاف الرسمي لثنائي أحب أن يستمتع بوقته مع ضيوف، فأقام حفلاً بتقية الإضاءة التي تميز تفصيل الزفاف من الأساور حتى النظارات وغيرها فكانت الأجواء مرحة ومميزة للغاية.