جيجي حديد تعود لتسريحات الشعر الريترو مع الغرة الامامية

جيجي حديد تعود لصيحات التسعينيات الأحب على قلبها... إليك لمساتها الجمالية

نانسي شربل
23 يوليو 2024

في إطلالة استثنائية للنجمة جيجي حديد Gigi Hadid خلال حضورها العرض الاولي لفيلمDeadpool & Wolverine، ها هي تعود لصيحاتها الجمالية التي ذكّرتنا بعصر التسعينيات سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الريترو.

جيجي حديد تعود لصيحات التسعينيات الجمالية
جيجي حديد تعود لصيحات التسعينيات الجمالية

إليك بالخطوات أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة والتي اعتمدتها جيجي حديد Gigi Hadid في أحدث إطلالاتها. فاحصلي على مكياج مماثل من خلال هذه المستحضرات.

GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra
GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra

بداية قومي بتمرير كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

انتقي كريم الاساس القادر على منح بشرتك اللون البرونزي الناعم بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. اختاري المستحضر الهادئ من GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة طوال النهار.

YSL Couture Eye Primer
YSL Couture Eye Primer

 بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274
Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البني الفاتح وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البرونزي على كامل الجفون العليا، مع مدّه الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة. بعدها ضعي الظلال الذهبية اللماعة على حدود الجفون السفلى لابراز الرسمة العصرية. ننصحك باختيار علبة ظلالChanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 التي تحتوي على أربعة ظلال عيون بتركيبة الالوان البنية لتكون من اختيارك للحصول على مكياج ثابت ومشرق.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم الآيلاينر السائل باللون الاسود مع الريشة الرفيعة من شانيل ستيلو واتربروف كونتور دي زيو لونغ لاستينغ CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner. فقومي بتمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK

اجعلي الحواجب أكثر كثافة باللون البني على الحواجب مع تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Guerlain Terracotta Bronzing Powder
Guerlain Terracotta Bronzing Powder

وحافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البرونزي أعلى الوجنتين من خلال علبة Guerlain Terracotta Bronzing Powder، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاش للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid، من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.

تسريحات شعر الكاريه والريترو

1 رئيسية جيجي حديد تعود لتسريحات الشعر الريترو مع الغرة الامامية
جيجي حديد تعود لتسريحات الشعر الريترو مع الغرة الامامية

وتعتبر تسريحات شعر الكاريه والويفي من أجدد صيحات الجمال التي تتألق بها النجمة Gigi Hadid في الآونة الأخيرة مع الغرة الريترو القصيرة بطريقة تغطي جانب الخد فقط للحصول على جمال متكامل.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع اللفات العريضة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الخصل الجانبية التي تبرز الملامح المشرقة. فاستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الرقبة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاشقر.