تألقي بأجمل شنط وقبعات القش موضة صيف 2024

تألقي بأجمل شنط وقبعات القش موضة 2024 .. صيحات شبابية لا تزول

نانسي شربل
24 يوليو 2024

بعيداً عن الاكسسوارات الجلدية والبارزة بأقمشة ملونة اختاري في إطلالات الصيف المقبلة شنط وقبعات القش موضة 2024. فتعتبر من الصيحات الاساسية التي لا غنى عنها على الشاطئ أو لاختياراتك اليومية، مع القطع الكبيرة أو الموديلات الصغيرة التي تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال في الوقت عينه.

كوني متألقة بموضة شنط وقبعات القش موضة 2024 مع أجمل التصاميم التي طرحتها أهم الماركات العالمية بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية.

شنط القش باللون الأصفر موضة 2024

شنط القش باللون الأصفر موضة 2024
شنط القش باللون الأصفر موضة 2024 من دار Fendi

من أجمل صيحات شنط القش المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات الصفراء الفاتحة مع أقمشة القش المضلعة النافرة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Fendi الحقيبة الملفتة بشكل عصري، وابرزيها من خلال الثنيات العريضة بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

شنط القش العريضة موضة 2024

شنط القش العريضة موضة 2024
شنط القش العريضة موضة 2024

ومن شنط القش الهندسية التي لا تزول تألقك بالقطع العريضة باللون الزيتي مع موضة الحبال العريضة والنافرة على كامل القطعة العريضة والنصف دائرية. فانتقي الموديل الذي يبرز بشكل نصف دائري، اضافة الى مسكة اليد العريضة والعالية.

شنط القش البيج بأسلوب الكلتش موضة 2024

شنط القش البيج بأسلوب الكلتش موضة 2024
شنط القش البيج بأسلوب الكلتش موضة 2024 من دارJW Anderson

ومن شنط القش العريضة التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، موضة الكلتش البيج والبارزة بأقمشة القش مع مزيج بين الكلاسيكية والعصرية من خلال الأقمشة المترابطة والنافرة على كامل القطعة. فانتقي من دارJW Anderson  هذه القطع التي تبرز بموديلات طويلة يمكنك حملها باليد، اضافة الى الباند الرفيع والجلدي الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل.

شنط القش على شكل علبة موضة 2024

شنط القش على شكل علبة موضة 2024
شنط القش على شكل علبة موضة 2024 من دار Michael Kors

من اجمل موديلات شنط القش العصرية، انتفي القطع البيضاء على شكل علبة من دار Michael Kors مع النقشات النافرة والمترابطة على كامل التصميم بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس فاخرة مع الدانتيل في ساعات النهار.

شنط القش الكبيرة والمضلعة موضة 2024

شنط القش الكبيرة والمضلعة موضة 2024
شنط القش الكبيرة والمضلعة موضة 2024 من دار Ermanno Scervino

ومن احدث صيحات شنط القش الكبيرة التي تلائم اطلالاتك اليومية، اختاري أجمل القطع البارزة بالخطوط المترابطة على كامل الشنطة العريضة لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Ermanno Scervino الخطوط المترابطة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الصغيرة والمريحة على الكتف، لتختاريها مع الفساتين الواسعة بتدرجات الالوان الفاتحة.

شنط القش المربعة مع الجلد موضة 2024

شنط القش المربعة مع الجلد موضة 2024
شنط القش المربعة مع الجلد موضة 2024 من دار Ermanno Scervino

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات شنط القش المربعة باللون البيح الفاتح مع القماش الجلدي اللماع بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه. تألقي بالقطع الصغيرة مع البكلة الفضية المتدرجة على الجهة الامامية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الجلدية التي يمكنك حملها بشكل عصري.

قبعات القش موضة 2024

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة قبعات القش التي تبرز بقصات دائرية بارزة بتدرجات اللون البيج.

قبعات القش موضة 2024
قبعات القش موضة 2024 من دار Agnes B

فانتقي أقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دار Agnes B والبارزة بالخطوط المضلعة والبارزة اسفل فروة الرأس باللون الاسود. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل الشعر بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

قبعات القش موضة 2024
قبعات القش موضة 2024 من دار Rhude

كما تألقي بقصات دائرية مع موضة قبعات القش البارزة بدوائر صغيرة. انتقي الأقمشة الجامدة مع الخطوط المتشابكة التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة اسفل القبعة من دار Rhude. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.