ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله ملهمة الشابات الأنيقات بتنسيقاتها العصرية في السهرات.. شاهدوا صورها

محمود صلاح
29 يوليو 2024

استيفاني عطاالله نجمة لامعة على الشاشة بأعمال فنية أثبتت موهبتها ونجاحها في عالم الفن، كما أكدت بصمتها المتفردة في عالم الأزياء والموضة، من خلال الظهور المتواصل بإطلالات أنيقة تحاكي أحدث الصيحات الرائجة، كما أنها تنجح دوما في خطف الأنظار بأناقتها في السهرات والفعاليات الفنية، واليوم نشارك معكم بعض صور إطلالات بطلة مسلسل "كريستال" بأزياء السهرة المتفردة، التي تلهم الفتاة العشرينية والثلاثينية العاشقة للموضة والتصاميم الجذابة.

تنسيق فساتين السهرة السوداء بطريقة ستيفاني عطاالله

فستان السهرة الأسود هو من القطع الأساسية في خزانة ستيفاني عطاالله، وكثيرا ما تعتمده في السهرات والفعاليات المهمة، وكان أحدث ظهور لها بإطلالة حملت توقيع Givenchy، عبارة عن فستان حريري طويل باللون الأسود الموحد، مصمم بظهر مكشوفمع حمالات رفيعة، وزينت منطقة الكتفين بالدونتيل المنفتح فوق الياقة، كما انسدل الفستان بأطراف واسعة وخصر محدد مع لمسة فتحة الساق العالية والذيل الخلفي، ونسقت معه صندلا بشريط ملتف حول القدم، مع حقيبة كتف كلاسيكية، كما اعتمدت تسريحة الكعكة، وتزينت بأقراط صغيرة مع أكسسوار للشعر.

ستيفاني عطاالله بفستان حريري طويل باللون الأسود الموحد حملت توقيع Givenchy
ستيفاني عطاالله بفستان حريري طويل باللون الأسود الموحد حملت توقيع Givenchy

واختارت إطلالة أخرى من نفس الماركة العالمية Givenchy، عبارة عن فستان ميني مكشوف الكتفين، عانق قوامها بقصة ضيقة تغمرها الورود المتفتحة بتصميم ثلاثي الأبعاد، مع حزام معقود بفيونكة جانبية حول خصرها الرشيق، وأكملت ستيفاني تلك الإطلالة بانتعال حذاء حريري مدبب باللون الفوشيا أضفى الكثير من الأنوثة لمنظرها، بالإضافة لتسريحة الشعر الويفي المنسدل، واعتمدت مرة أخرى التزين بالأقراط فقط.

ستيفاني عطالله بفستان ميني مكشوف الكتفين بقصة ضيقة
ستيفاني عطالله بفستان ميني مكشوف الكتفين بقصة ضيقة

وفي ظهور آخر بدت ستيفاني متألقة بفستان الحورية من الدونتيل الأسود، تجسَّم فوق قوامها بتصميم مجسم، ذو ياقة عالية وحمالات تغطي الكتفين، وكانت اللمسة الجمالية في تصميمه بالإضافة للدونتيل المطرز هو ذيل الحورية المصمم بطبقات منتفخة من الكشكش مع لمسة الريش الملتف حولها، وبنفس الأسلوب اكتفت النجمة اللبنانية بأقراط ذهبية مع خواتم رقيقة فحسب، أما شعرها فسرَّحته بأسلوب طفولي أنيق على شكل ضفيرتين مغلقتين.

 ستيفاني بفستان الحورية من الدونتيل الأسود
 ستيفاني بفستان الحورية من الدونتيل الأسود

وبدت فاتنة على السجادة الحمراء بذلك الفستان المجسم و الأكتاف المكشوفة، الذي تميز هو الآخر بلونه الأسود الموحد،  بتصميم الكورسيه المشدود حول الخصر، مع عقدة أمامية تتدلى فوق الساقين، كما اتخذت الأطراف السفلية للفستان بتصميم الحورية، ومع ذلك الستايل شاهدناها بحلة جديدة بعيدة عن الهدوء من خلال اعتمادها تسريحة الشعر المبلل، مع المجوهرات الذهبية المكدسة بالأحجام الكبيرة.

ستيفاني بفستان مجسم بالأكتاف المكشوفة بلون أسود الموحد
ستيفاني بفستان مجسم بالأكتاف المكشوفة بلون أسود موحد

أناقة ستيفاني عطاالله بفساتين السهرة المرصعة

خلال ظهورها الملفت في حفل الميت غالا خطفت الأنظار بثوب ساحر من توقيع جورج شقرا، تميز بلونه الزهري الشاحب، بقصة  جعلتها شبيهة بالأميرات بالثنيات المحيطة بخصرها لتمنح فستانها اتساعا هادئا، أما الياقة فاتخذت فتحة عميقة محددة في حوافها بأربطة مرصعة تتداخل على شكل عقدة ممتدة من خلف العنق لغاية البطن بفتحة جريئة، وجاء فستانها موصولا بوشاح خلفي متدلي خلف ظهرها، وقد فضلت سحب شعرها للخلف متخلية تماما عن المجوهرات.

سيتفاني عطية بثوب تميز بلونه الزهري الشاحب من توقيع جورج شقرا
سيتفاني عطية بثوب تميز بلونه الزهري الشاحب من توقيع جورج شقرا

ستيفاني عطاالله هي نجمة دائمة التجدد باختياراتها، فلطالما شاهدناها بتصاميم متنوعة وتنسيقات جريئة تفاجئنا بلمسات غير متوقعة أحيانا، ومن بين إطلالاتها في السهرات صيحة الفستان الفضي القصير، الذي اختارته من تصاميم طوني ورد، جاء بقصة جريئة محددة لقوامها، تتناثر عليها حبات الترتر الكبيرة باللون الفضي ، مع حمالة مزدوجة مرصعة ممتدة فوق كتفها بشكل مائل.

ستيفاني عطاالله بصيحة الفستان الفضي القصير
ستيفاني عطاالله بصيحة الفستان الفضي القصير

 أما الياقة فاتخذت تصميما منحنيا، وزين الثوب في الأطراف السفلية بشراشيب من الخرز الفضي البراق التي منحتها مزيدا من الحيوية والمرح، ونسقت معه صندلا فضيا مرصعا، أما من ناحية المجوهرات فقد تخلت عن جميعها ماعدا الأقراط الصغيرة، وقامت بتسريح شعرها على شكل ضفيرة منخفضة مزينة بأكسسوار مرصع.

وبدت ستيفاني متوهجة بفستان ذهبي طويل، تغطيه تطريزات الترتر كليا، واتخذ تصميمه قصة مجسمة ذات كتف مائل وخصر محدد، مع لمسة الذيل المنسدل، ورغم اللمعان الطاغي لذلك الفستان، إلا أنها فضلت التزين بالمجوهرات المرصعة مع تلك الإطلالة، حيث اختارت عقد الثعبان الشهير من بولغري مع السوار المتناغم، أما شعرها فسحبته على شكل كعكة منخفضة مع الغرة الأمامية المائلة.

ستيفاني بفستان ذهبي طويل تغطيه تطريزات الترتر
ستيفاني بفستان ذهبي طويل تغطيه تطريزات الترتر

إطلالات سهرة متنوعة من وحي ستيفاني عطاالله

بعيدا عن الفساتين تجيد ستيفاني اختيار إطلالات متفردة تناسب السهرات أو المناسبات الرسمية، من بينها تلك الإطلالة المميزة من برادا، عبارة عن جمبسوت شورت منقوش بالكاروهات الكلاسيكية الصغيرة، مع تصميم خصر محدد بحزام، وفتحة أزرار ممتدة من الياقة ، بينما اتخذ تصميما أوفر سايز من ناحية الكتفين والأكمام، نسقته مع حذاء مدبب مع تسريحة الكعكة وسارت بكل ثقة على السجادة الحمراء بذلك الزي.

تجيد ستيفاني بجمبسوت شورت منقوش بالكاروهات الكلاسيكية الصغيرة
تجيد ستيفاني بجمبسوت شورت منقوش بالكاروهات الكلاسيكية الصغيرة

وفي ظهور آخر اختارت فستانا قصيرا وضيقا باللون الأسود، إلا أنها نسقت فوقه جاكيت أوفر سايز من تصميم رامي قاضي، تميز بلونه الفاتح، وجاء مرصعا بخطوط براقة مع كتل من الترتر الكبير التي تغطي كامل الحواف السفلية والمعصمين، وظهرت بتسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة مع لذك الستايل، بينما انتعلت الصندل المفتوح.

ستيفاني ترتدي فستانا قصيرا وضيقا باللون الأسود
ستيفاني ترتدي فستانا قصيرا وضيقا باللون الأسود

كما أطلت بصيحة البدلة النسائية المرصعة بالترتر الأسود، من توقيع ليث معلوف، مكونة من بنطلون ذو أرجل مستقيمة وخصر عالي، مع جاكيت أنيق مزين بجيوب جانبية، نسقته مع توب أسود وحذاء مدبب، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات مالسة كما تزينت بمجوهرات ماسية.

ستيفاني بصيحة البدلة النسائية المرصعة بالترتر الأسود
ستيفاني بصيحة البدلة النسائية المرصعة بالترتر الأسود

الصور من حساب سيتفاني عطالله على انستجرام.