احدث ظهور ياسمين صبري في موناكو

موناكو .. الوجهة السياحية المفضلة لياسمين صبري شاهدوا كيف تستمتع بوقتها على شواطئها

سماح عبده

تختار الفنانة ياسمين صبري الوجهات السياحية التي تقوم زيارتها بعناية شديدة، وتفضل دائما أن تقضي اوقات إجازة الصيف تحديدا في أجواء بسيطة وسط البحر من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء، وتعتبر مدينة موناكو الفرنسية واحدة من الوجهات التي تفضلها وقامت بزيارتها عدة مرات مؤخرا.

أحدث ظهور لياسمين صبري في موناكو 

ظهرت ياسمين صبري مؤخرا بإطلالة مميزة وأنيقة خطفت الأنظار أثناء تواجدها على متن يخت في موناكو الفرنسية، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الكحلي بصيحة الكتف الواحد، وجاء الفستان بتصميم أنيق وبسيط مزود بفتحة طويلة عند أحد الساقين كشفت عن رشاقتها وقوامها المثالي.

واعتمدت في إطلالتها على مكياج هادئ وناعم يتماشى مع إطلالتها زاد من جمالها وأنوثتها، وأضافت قبعة أنيقة من اللون البيج، وذلك أثناء حضورها formula 1 في يوليو الجاري.

ياسمين صبري في أحدث ظهور بموناكو
ياسمين صبري في أحدث ظهور بموناكو

ياسمين صبري تكشف جانبا آخر من موناكو

استمتعت الفنانة المصرية الشهيرة بأوقات ساحرة وممتعة خلال زيارة موناكو في يونيو 2024، وكانت واحدة من اللحظات المميزة التي شاركتها مع الجمهور خلال تواجدها في أحد المطاعم المطلة على شاطىء البحر ليلا.

الأجواء التي كشفت عنها ياسمين صبري عبر هذه الصور عكست جانب هادىء وبسيط عن مدينة موناكو الفرنسية مما وضح أنها وجه تناسب محبي الهدوء والاسترخاء، وأطلت ياسمين صبري في هذه الأوقات بفستان أحمر قصير بتصميم بسيط وناعم، واستكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب عالي، وحقيبة صفراء صغيرة.

ياسمين صبري تكشف اجواء موناكو ليلا
ياسمين صبري تكشف اجواء موناكو ليلا 

إجازة صيفية في موناكو

في واحدة من المرات التي ظهرت فيها النجمة المصرية بموناكو اختارت إطلالة صيفية مميزة، كانت عبارة عن فستان طويل مطبوع بالورود الزاهية، وجاء تصميم الفستان بالحملات الرفيعة، وكانت محددة عند منطقة الخصر بحزام رفيع، وحمل توقيع دار Mary Katrantzou .

إطلالة صيفية مبهجة في اجازتها بموناكو
إطلالة صيفية مبهجة في اجازتها بموناكو 

زيارة نادي اليخوت في فرنسا 

خلال زيارة ياسمين صبري لموناكو الفرنسية كانت حريصة على التواجد في نادي اليخوت لتستمتع برحلة صباحية مميزة على هامش حضورها فعاليات formula 1 الذي أقيمت في مايو الماضي، وخطفت وقتها الأنظار بفستان أبيض صيفي بسيط يتبع صيحة ال One shoulder.

لا تفوت بطلة مسلسل رحيل ركوب اليخوت والمراكب من أجل الاستمتاع بأجواء البحر البسيطة الممتعة، وتفضل دائما مشاركة جمهورها باللقطات المميزة في هذه الرحلات عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ياسمين صبري خلال تواجدها في نادي اليخوت
ياسمين صبري خلال تواجدها في نادي اليخوت 

لقاء خاص مع شذى حسون

التقت الفنانة ياسمين صبري خلال زيارتها الاخيرة لموناكو بالفنانة شذى حسون، وخطفت الأنظار وقتها بإطلالة ناعمة وعصرية، فاختارت فستان قصير باللون الأبيض ومطبوع بالورود كبيرة الحجم، وعلى غير عادتها تخلت عن ستايل الشعر المنسدل وفضلت أن تجمع شعرها على طريقة الكعكة للخلف.

لقاء ياسمين صبري وشذى حسون
لقاء ياسمين صبري وشذى حسون


نادي اليخوت مكانها المفضل

شواطىء موناكو واحدة الأماكن التي تفضل ياسمين صبري زيارتها باستمرار، وفي عام 2021 ظهرت بفستان أزرق قصير بدون أكمام وظهر في الخلفية نادي اليخوت، وعلى ما يبدو أن هذا المكان تحديدا هو المفضل في المدينة الفرنسية الشهيرة.

رحلة مميزة على شواطىء موناكو
أجواء مميزة على شواطىء موناكو 


رحلة بحرية لمزيد من الاسترخاء

تتجه ياسمين صبري بشكل واضح في رحلاتها للأماكن الموجود فيها بحر للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، وفي عام 2021 ظهرت على متن وهي تتناول مشروبها المفضل، وفضلت أن ترتدي فستان قصير منقوش بألوان زاهية وجذابة.

رحلة بحرية على متن يخت في موناكو
رحلة بحرية على متن يخت في موناكو 

معلومات عن موناكو 

تعد إمارة موناكو، التي تطل على المياه الزرقاء النقية للبحر الأبيض المتوسط، مكانًا يشتهر بالسحر والثروة، كما أنها موطن سباقات الفورميلا ون لجائزة موناكو الكبرى وبطولات جولة البوكر الأوروبية وسباقات رالي مونت كارلو.

اشتهرت موناكو بمظاهر الفخامة والبذخ، حيث تستقطب نواديها الفاخرة أصحاب الثراء الفاحش الباحثين عن المتعة والراحة، وخلال الفترة الماضية أصبح هذا الركن من الساحل اللازوردي جنوب شرقي فرنسا، في مقدمة الأماكن الرائدة في مجال الحفاظ على البيئة.