جينيفر غيتس ونايل نصار

انضمت لفريق عمله.. اكتشفوا خطوات جينيفر غيتس لدعم زوجها نايل نصار في مسيرته الرياضية أحدثها بأولمبياد باريس 2024

محمود صلاح
29 يوليو 2024

تبرز قصص النجاح الرياضي التي تمزج بين الشغف والتعاون العائلي بشكل مستمر، وتعتبر قصة جينيفر غيتس وزوجها الفارس المصري نايل نصار واحدة من تلك القصص، فمنذ ارتباط الثنائي في عام 2021، وقبل ذلك هناك حالة من الانسجام الواضح بينهما والدعم المستمر الذي ظهر في العديد من المشاهد من خلال المنافسات التي شارك فيها الفارس المصري، ويبدو أن المنافسة الجديدة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، سوف تشهد على استمرار هذا الدعم والمساندة من جينيفر لنايل.

جينيفر غيتس تساند نايل نصار في باريس

يتواجد نايل نصار لاعب المنتخب المصري للفروسية، ضمن البعثة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبة في باريس 2024، حيث يستعد للمشاركة في المسابقات الفروسية في الأولمبياد خلال الأيام القادمة، وقد تم الكشف عن أسماء مجموعة من أعضاء الفريق المشاركين مع نايل نصار وكان من بين الأسماء المعلن عنها، زوجته جينيفر غيتس التي تشارك زوجها نفس الشغف في حب رياضة الفروسية.

جينيفر غيتس تساند نايل نصار في باريس
جينيفر غيتس تساند نايل نصار في باريس

جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تواجد أسمها ضمن قائمة العناصر المتعاونة مع اللاعب نائل نصار، يأتي في لحظة مهمة بمسيرته، خصوصا أن الفارس المصري يركز بشكل كبير على تقديم دورة استثنائية تعوض الخسارة التي تعرض لها في الدورة السابقة في أولمبياد طوكيو، ويبدو أن جينيفر غيتس قررت الاستمرار في دعم زوجها بالتواجد معه في أولمبياد باريس 2024، حيث وضع الاتحاد المصري للفروسية اسمها ضمن قائمة الفريق، ليسهل عليها دعم زوجها خلال مسابقات الفروسية المنتظرة.

نايل نصار وزوجته
نايل نصار وزوجته 

دعم متواصل من جينيفر غيتس للفارس نايل نصار

لم يكن الدعم الذي تقدمه جينيفر غيتس لزوجها نايل وليد اللحظة، بل هو نتاج حب عميق وشغف مشترك برياضة الفروسية، وتحديدا منذ أن تعرف الثنائي على بعضهما في جامعة ستانفورد، بالولايات المتحدة الأمريكية، وطوال السنوات الأخيرة كان هناك حالة مستمرة من الدعم من جينيفر لنائل، بداية من فترة الارتباط والخطوبة وحتى قرار الزواج، حيث تتفهم بشكل واضح الفارسة السابقة جينيفر غيتس طبيعة المسابقات الخاصة بالفروسية، لذلك هي حريصة على أن تكون بجوار زوجها في تلك اللحظات المنتظرة، كما أنها ليست المرة الأولى التي تظهر بجواره.

دعم متواصل من جينيفر غيتس للفارس نائل نصار
دعم متواصل من جينيفر غيتس للفارس نائل نصار

جينيفر غيتس دعمت بقوة زوجها نايل نصار، في بطولة العالم للفروسية في هيرنينج التي أقيمت في دولة الدنمارك عام 2022، كما أنها شاركته كعضو في الفريق وذلك في سباق الجائزة الكبرى لرولكس، وحقق الثنائي المركز الثاني عشر وقتها، لكن جينيفر أشارت أن التجربة كان بمثابة حلم أن تلعب هي وزوجها في تلك البطولة، كما تلقى دعما كبيرا منها عندما تشاركا أيضا في بطولة CSI Greenwich التي تعد من البطولات المهمة في عالم رياضة الفروسية للمحترفين.

دعم متواصل من جينيفر غيتس للفارس نائل نصار
دعم متواصل من جينيفر غيتس للفارس نايل نصار

وعبرت جينيفر غيتس عن مدى تقديرها الكبير للزوجها بعدما حقق مراكز متقدمة في تصفيات كأس العالم، حيث احتل المركز الأول في إحدى الجولات، لتنشر جنييفر صورة وهي تحتفل معه بهذا النجاح، وتعلق عليه فكتبت: "من الجيد دائمًا أن تخسر أمام هذا الرجل. احتل المركز الأول والسادس في تصفيات كأس العالم، فخور بك جدًا لهذا اليوم والعام الرائعين".

نايل نصار الفارس المصري
نايل نصار الفارس المصري

دعم متبادل بين نايل نصار وزوجته جينيفر غيتس

نايل نصار كان أيضا داعم قوي لزوجته طوال الفترة الماضية، خصوصا مع حبهما وارتبطهما الكبير بعالم الفروسية، ففي البطولة الأخيرة والتي شاركت فيها كذلك في فرنسا قبل أن ترزق بمولودتها الثانية، ظهرت جينيفر غيتس وهي تنافس في بطولة أقيمت الساحل الغربي في باريس،وعقب الانتهاء منها كان بجوارها نايل نصار وجميع فريق العمل المتعاون معها.

كما أن نايل نصار استغل فرصة حصول زوجته على الدكتورة في شهر مايو الماضي، من أجل أن يقدم لها رسالة رومانسية عبر فيها عن مدى شعوره بالفخر لما تحققه من نجاحات فكتب: "الدكتور جيتس عيد أم سعيد وعطلة نهاية أسبوع التخرج لأفضل أم وأكثر شخص أعرفه! لا أستطيع وصف شعوري بالفخر، لا أستطيع الانتظار لأرى ما يحمله المستقبل لك، عزيزتي".

دعم متبادل بين نايل نصار وزوجته جينيفر غيتس
 نايل نصار وعائلة جينيفر غيتس

جينيفر غيتس ونايل نصار ارتبطا بعد قصة حب

جينيفر غيتس ونايل نصار قد أعلنا عن زواجهما في عام 2021، وحرص الثنائي على الاحتفال بكل لحظة مميزة يمران بها، بداية من الخطوبة والزواج، مرورا بميلاد طفلتهما الأولى ليلى، في وقت ركز الثنائي كذلك على تأكيد قوة علاقتهما التي دائما تظهر بشكل رومانسي وحالم على السوشيال ميديا، خصوصا أن الثنائي قد ارتبطا بقصة حب قبل الزواج، حيث بدأت تلك العلاقة في عام 2016 وتطورت على مدار سنوات، لاسميا أن الثنائي يتشاركا شغف حب رياضة الفروسية.

جينيفر غيتس ونايل نصار ارتباط بعد قصة حب
جينيفر غيتس ونايل نصار ارتباط بعد قصة حب

وقد كشفت جينيفر غيتس ونايل نصار في شهر يونيو الماضية على انتظارهما لمولودهما الثاني، حسب ما كشف عنه الثنائي خلال عبر السوشيال ميديا، حيث استغل كل منهما فرصة الإعلان عن حمل جينيفر غيتس الثاني، بنشر صور عائلية ورومانسية، والتعليق عليها بشكل مميز للاحتفال بهذا الحدث السعيد للأسرة، حيث نشرت ابنة المليادير الشهير بيل غيتس صورة عبر حسابها على انستجرام، تظهر فيها مع ابنتها الكبرى ليلى، التي أشارت إليه بأنها سوف تصبح هي الأخت الكبرى، مع انتظار والديها المولود الثاني، فكتبت جينيفر غيتس: "ليلى، تتم ترقيتها إلى الأخت الكبرى".

الصور من حساب جينيفر غيتس ونايل نصار على انستجرام.