السباح السعودي زيد السراج يختتم استعداداته لضربة البداية في أولمبياد باريس

السباح السعودي زيد السراج يختتم استعداداته لضربة البداية في أولمبياد باريس

محمد حسين
29 يوليو 2024

نشر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لقطات متنوعة من استعدادات السباح السعودي الشاب زيد السراج للمشاركة الأولمبية الأولى في مسيرته الرياضية.

وظهر في اللقطات المنشورة استعدادات السبّاح 'زيد السرّاج' لمنافسات 100م حرة غدًا الثلاثاء ضمن دورة الألعاب الأولمبية  باريس 2024.

أصغر رياضي سعودي

ويعد السباح الموهوب زيد السراج هو أصغر رياضي سعودي يتواجد مع بعثة المملكة المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ونشر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لقاء مصور مع السباح السعودي زيد السراج تحدث فيه عن أحلامه وطموحاته الرياضية.

دعم لا محدود

كما وجه السباح السعودي الشاب زيد السراج لاعب المنتخب السعودي للسباحة الشكر للقيادة السعودية الرشيدة على الدعم اللا محدود للرياضيين في المملكة.

زيد السراج تحدث عن بداياته في عالم السباحة ودور والدته الكبير في دعمه حيث كانت والدته سباحة محترفة وقامت بتعلميهم أصول السباحة وهو أخته.

مشوار الحلم

وبالفعل أكمل السباح السعودي الشاب زيد السراج مشوار والدته الناجح في عالم السباحة حيث نجح في تحقيق العديد من البطولات والمشاركات الناجحة.

وعن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 أكد على طموحه الكبير في تحقيق النجاح وتحدي الصعاب من أجل تحقيق الحلم ورفع راية الوطن عاليا في المحفل الرياضي العالمي.