اخترنا لك أظافر فرنش ملون وتحديث جذاب للموضة الكلاسيكية

أجمل ألوان أظافر فرنش ملون بلمسات من الجاذبية.. إختاريها بتموجات بعيدة عن الكلاسيكية

نانسي شربل
30 يوليو 2024

اختاري أظافر فرنش ملون لتضفي لمسة من الجمال على إطلالاتك الجمالية، في ظل العديد من الصيحات الجريئة والتدرجات التي تجعل يديك ملفتة ومتجددة في الوقت عينه. طبّقي بلمسات من الجاذبية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك هذه الاظافر الملفتة.

إليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك من خلالها تطبيق أظافر فرنش ملون بشكل مميز للحصول على أظافر مميزة بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

أظافر فرنش ملون وميتاليك براق

أظافر فرنش ملون وميتاليك براق
أظافر فرنش ملون وميتاليك براق بأسلوب دار KNWLS

لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، ضعي بأسلوب دار KNWLS أظافر فرنش ملون وميتاليك بتدرجات رمادية متموجة ولماعة مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة نافرة وداكنة بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة لجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات الرمادية بشكل متقن على كامل الاظافر لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

أظافر فرنش ملون بتدرجات خضراء فاتحة

أظافر فرنش ملون بتدرجات خضراء فاتحة
أظافر فرنش ملون بتدرجات خضراء فاتحة من وحي دار Bronx and Banco

وبأسلوب شبابي يبرز إطلالاتك المقبلة على الأظافر العصرية والطويلة، ضعي لونين الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

فمرّري من وحي دار Bronx and Banco أظافر فرنش ملون قوية بتدرجات اللون الأخضر المتموج مع اللون الابيض بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر.

أظافر فرنش ملون وبرونزي لماع

أظافر فرنش ملون وبرونزي لماع
أظافر فرنش ملون وبرونزي لماع من وحي دار The Blonds

ومن احدث صيحات الجمال الرائجة في إطلالاتك المقبلة، تألقك بأظافر فرنش ملون بتدرجات برونزية وكروم يمكنك تمريرها من وحي دار The Blonds لجعل الاظافر أكثر تميزاً وجرأة. هذه الالوان الداكنة بالتدرجات البراقة على الجهة الخارجية للأظافر تضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك، فلا تترددي بتنسيقها مع خطوط الستراس الهندسية والنافرة لجعل الاظافر تبدو اجمل مع الزخرفات والرسمات الهندسية ذات الخطوط المتموجة والفرانش.

Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre
Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre

جرّبنا لك طلاء أظافر Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة اللمعية الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

أظافر فرنش ملون وسماوي

أظافر فرنش ملون وسماوي
أظافر فرنش ملون وسماوي

والاهم أن اختيارك أظافر فرنش ملون ازرق وسماوي لماع يناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة. فطبّقي التدرجات الزرقاء السماوية من الجهة العليا للتصميم مع الخطوط البيضاء الهندسية والزخرفات المترابطة على كامل الظفر لجعل أظافرك محط أنزار الجميع بأسلوب فرانش.

 Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop
Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop

جرّبنا لك طلاء أظافر Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop الغني بالتموجات اللماعة لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة للحصول على هذا اللون الشفاف.

أظافر فرنش ملون وأبيض

Christophe Guillarmé
أظافر فرنش ملون وأبيض من دار Christophe Guillarmé

وتعود صيحة أظافر الفرنش الابيض الى الواجهة من جديد مع أجمل صيحات الطلاء الحيوية والمشرقة على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الفاتحة التميّز مع تمرير أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوبة على الجهة الخارجية للاظافر من دار Christophe Guillarmé.

ننصحك أن تختاري التدرجات الشفافة على كامل الاظافر مع بعض الرسمات الهندسية التي تبرز بطريقة مشرقة لمنحك الانوثة والجاذبية.

Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.

أظافر فرنش ملون وأسود شفاف

أظافر فرنش ملون وأسود شفاف
أظافر فرنش ملون وأسود شفاف من وحي دار Mugler

وبشكل مميز في الصيف، اختاري ألوان أظافر فرنش ملون وأسود تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء من وحي دار Mugler. فتبرز صيحة اللون الاسود القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب.

قومي بسحب اللون الاسود على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً مع التموجات الشفافة من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer
Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer

جرّبنا لك طلاء مارك جايكوبز ميدنايت إن باريس نايل لايكر Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer بهدوئه الجذاب والناعم، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.