موضة التقليمات العصرية تعيدك الى عالم البحار

موضة التقليمات العصرية تعيدك الى عالم البحار بصيحات أنيقة ولا تزول

نانسي شربل

تفرض موضة التقليمات العصرية أناقتها ومكانتها بتصاميم أكثر عصرية وتظهر اطلالاتك المريحة. فانتقي أجمل هذه الصيحات الملفتة سواء من خلال الفساتين أو القطع الهندسية والمقلمة لتضفي المزيد من التجدّد على عالم الموضة بصيحات أنيقة ولا تزول.

اختاري من خلال الصور اجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة متجددة وخارجة عن المألوف. ولا تتخلي عن موضة موضة التقليمات العصرية التي تعيدك الى عالم البحار بجاذبية مطلقة.

موضة الفساتين المقلمة مع الاقمشة اللماعة

موضة الفساتين المقلمة مع الاقمشة اللماعة
موضة الفساتين المقلمة مع الاقمشة اللماعة

تبرز موضة الفساتين المقلمة الفضفاضة مع الخطوط العريضة والهندسية التي يمكنك اختيارها بصيحة واسعة ومريحة. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات واختاري القطع المستقيمة وغير المحددة من أعلى الخصر مع الزخرفات المنقوشة والخطوط الهندسية الملونة على كامل القطعة من وحي دار Bottega Veneta.

انتقي هذا النوع من الفساتين المقلمة، وقومي بتنسيقها مع قصة الكتف الواحد والعريض والخط الاسود الهندسي من الجهة الامامية للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة التنانير المقلمة والملونة

موضة التنانير المقلمة والملونة
موضة التنانير المقلمة والملونة من دار CHANEL

أما موضة التنانير المقلمة فتعتبر من الصيحات الانيقة الملفتة التي تبرز بالعديد من الطرق الملفتة والتي لا تحدد مفاتن الجسم. فانتقي من دار CHANEL القصة المريحة التي تأتي ملونة مع الخطوط المقلمة والعريضة. فاعتمدي هذا اللوك مع القطع المستقيمة وقصة الجاكيت الطويلة والمقلمة، وأكملي اللوك مع التوب البيضاء الفاتحة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الجمبسوت المقلم والراقي

موضة الجمبسوت المقلم والراقي
موضة الجمبسوت المقلم والراقي بأسلوب دار Alberta Ferretti

تألقي بموضة الجمبسوت الازرق المقلم بقصته المريحة والمنسدلة بطريقة راقية. فتألقي بالتصميم الواسع من الارجل مع الفراغات الهندسية من الجهة العليا للتصميم، واحرصي بأسلوب دار Alberta Ferretti على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع تحديد الخصر بالرباط العريض.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش المقلم، وقومي بتنسيقه مع الجيوب الجانبية، لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي.

موضة التوب الفضفاضة والمقلمة

موضة التوب الفضفاضة والمقلمة
موضة التوب الفضفاضة والمقلمة  بأسلوب دار Alberta Ferretti

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب المشرق مع لمسات حذابة من التقليمات العصرية، تألقي بموضة الخطوط المقلمة العريضة مع التوب الفضفاضة التي تحدّد مفاتن الجسم والمدموج بلوني الاخضر والابيض والنيلي. هذه القطعة تعتبر الأكثر رواجاً في إطلالات النهار، كونها تمنحك الراحة والتألق وقومي بتنسيقها مع التنورة المقلمة الطويلة والخطوط الرفيعة والمستقيمة.

موضة البناطيل الملونة والمقلمة

موضة البناطيل الملونة والمقلمة
موضة البناطيل الملونة والمقلمة من دار دار Kiko Kostadinov

وفي حال اردت اختيار بناطيل ملونة ومقلمة بعيداً عن التدرجات الداكنة، انتقي القطع المقلمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الهندسية ولوني الاخضر والبني على طريقة دار Kiko Kostadinov. امنحي أناقتك المزيد من الشياكة مع القصة العريضة والمثنية من الاسفل، واختاري القطعة الملفتة مع التوب المفرغة من الجهة الامامية للتصميم لجعل أناقتك محط أنظار الجميع.